افضل بدائل تطبيق Spotify للاستماع إلى الموسيقى بدون توقف

هل بحثت يوما عن بديل تطبيق Spotify ؟ هل تريد معرفة التطبيقات البديلة لمنصة Spotify ؟ اليك افضل بدائل تطبيق Spotify للاستماع الى الموسيقى على جميع أجهزتك الذكية بدون توقف

بالطبع انت تستعمل Spotify للاستماع الى الموسيقى او اذى لم تكن تستعمله على الاقل فقد سمعت به و بأنه اكبر و اكثر المواقع استعمالا في العالم خاصة من ناحية الموسيقى. بالطبع ان سمعت بهذا التطبيق فأنت تعرف أنه للاستماع يجب عليك دفع ثمن في نهاية كل شهر للاستفادة من الخدمات التي يقدمها ، لكن البعض لا يملك المال الكافي للدفع في نهاية الشهر لهذا سنقدم لكم اليوم افضل 5 بدائل لتطبيق Spotify

افضل بدائل تطبيق Spotify

افضل بدائل تطبيق Spotify

YouTube Music

معظم التطبيقات المجانية التي تنافس تطبيق Spotify تكون بجودة رديئة لكن هذا الأخير الذي قد أصدر مؤخرا له جودة عالية للغاية كالمتوقع من Youtube ،كما و انه منافس قوي للغاية لتطبيق Spotify مما يجعله من أفضل البدائل لتطبيق Spotify.

Deezer

معظمنا قد سمع بهذا التطبيق و الأغلبية قد اعجبه فهو كما يلقبه الناس باخ تطبيق Spotify التوأم ، و ذلك لأنه يتشابهان كثيرا في كل شيئ الشيئ الوحيد أو الميزة الوحيدة التي يتميز بها Spotify على تطبيق Deezer هي أنه يتم اصدار الاغاني في Spotify أولا ثم يتبعه تطبيق Deezer .

Soundcloud

يعد تطبيق Soundcloud من اقدم تطبيقات الاستماع الى الموسيقى حيث انه تطبيق جيد و ستجد فيه كل ما تحتاجه احيانا قد لا تجد الأغنية أو المغني الذي تبحث عنه و لكن عموما هذا التطبيق جيد كوسيلة بديلة عن تطبيق Spotify الذي عكس هذا التطبيق ستجد فيه كل ما تريد ، لكن لما لا إن لم تكن تملك المال الكافي فهذا التطبيق يستحق التجربة .

Apple Music

هذا التطبيق خاص بأجهزة الأيفون حيث أنه يعد من أفضل البدائل لتطبيق Spotify ، عموما التطبيق جيد ستجد به كل ما ستحتاجه من اغاني الى المغنيين المفضلين لك، بالطبع هو ليس مثل تطبيق Spotify العالمي لكنه جيد كبديل له ، و لكن كونه متاح لاجهزة الايفون فحسب يجعل التطبيق غير محبوب ومعروف عالميا على عكس Spotify المتاح لجميع الاجهزة سواء ايفون او اندرويد، ضعيفة أو قوية حتى أنه متاح على الحواسيب ، و رغم اصدار لأجهزة الأندرويد إلا أنه ليس كما في اجهزة الايفون عموما Apple Music تطبيق جيد ان كان لديك جهاز آيفون .

Audiomack

هذا التطبيق هو تطبيق جيد للاستماع الى الموسيقى كما انه مجاني و يوجد به جميع الاغاني و المغنيين الذين تحبهم كما و يوجد به ASMR كما ويمكنك تحميل الاغاني عن طريقه بعكس Spotify الذي لا يمكنك تحميل الاغاني من خلاله ان كنت تستعمل النسخة المجانية منه ، عموما فهذا التطبيق من افضل بدائل تطبيق Spotify.

في الاخير اتمنى ان تعجبكم مقالة اليوم حول أفضل بدائل تطبيق Spotify للاستماع الى الموسيقى على جميع أجهزتك الذكية بدون توقف
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-