تحويل هاتف اندرويد الى ايفون | تغيير شكل هاتفك الأندرويد الى شكل الايفون الرائع !

هواتف ايفون معروفة بشكلها الرائع والبسيط في نفس الوقت ، و ايضاً سهولة استخدام اي هاتف آيفون يعمل بنظام iOS حيث يوفر لك تجربة استثنائية من حيث الاداء و السلاسة . و هذا لا يوجد على هواتف الاندرويد ! لكن ماذا لو يمكن تحويل هاتف اندرويد الى شكل الايفون الرائع ؟ ماذا لو يمكنك تغيير شكل هاتفك الممل و تحويله الى شكل آيفون بنظام iOS الجديد ؟

تحويل الاندرويد الى ايفون

تحويل الاندرويد الى ايفون

الهواتف بنظام iOS كثيرة و لها شعبية كبيرة في العالم ، لكن عدد كبير من الناس تفضل هواتف أندرويد بنظام مفتوح المصدر و هذا راجع لتخصيص الهاتف بحرية تامة و تثبيت التطبيقات التى تريدها بدون أي قيود . هناك بالفعل عدد كبير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي توفر لك تحويل الاندرويد الى ايفون و تحويل شكل اي هاتف اندرويد الى شكل هاتف آيفون بنظام iOS 14 .

وطبعا ليس هناك أي حاجة لتثبيت تطبيقات خارجية من متجر غير موثوق لتحويل هاتفك الى ايفون ! بكل بساطة يمكنك الاستمتاع بشكل الايفون على هاتفك الأندرويد فقط بتثبيت تطبيقات من متجر جوجل بلاي بشكل سريع و مجاني طبعاً ، اذا بدون تأخير اليك طريقة تحويل اي هاتف أندرويد الى آيفون و الاستمتاع بسلاسة و شكل الايفون على هاتفك الأندرويد مجاناً .



اتمنى ان تستفيدو من هذا الموضوع الذي شرحنا من خلاله طريقة تحويل الاندرويد الى ايفون ، نرجو من الله ان نكون قد وفقنا في هذا الشرح .
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-