الطريقة الوحيدة لزيادة مساحة هاتفك الأندرويد و الايفون مجانًا !

هل مللت من امتلاء الذاكرة التخزينية في هاتفك ؟ هل تريد حل مشكل المساحة ؟ هل تبحث عن طرق زيادة مساحة الهاتف ؟ إذا كنت تريد حفظ الاف الصور و الفيديوهات على هاتفك الاندرويد و الايفون و مساحة هاتفك لا تسمح فأنت في المكان الصحيح حيث يمكنك التعرف على الطريقة الوحيدة لزيادة مساحة التخزين في هاتفك الاندرويد و الايفون بشكل مجاني .

زيادة مساحة هاتفك الأندرويد و الايفون مجانًا

إذا كان هاتفك لا يقبل تحميل تطبيقات جديدة أو تسجيل فيديو بكاميرا هاتفك فهذا راجع الى مساحة التخزين في هاتفك الذكي ، سواء كنت تتوفر على هاتف بمساحة 8GB او 16GB او حتى 64GB ، بالتاكيد ستحتاج مساحة اضافية لتخزين المزيد من صورك الشخصية و الفيديوهات و الموسيقى…. لذلك ستبحث عن طريقة زيادة مساحة الهاتف ؟ 

أيضا يمكنك الرجوع إلى حلقة سابقة تحدثنا عن : الطريقة الوحيدة والمضمونة 2018 لزيادة مساحة التخزين في هاتفك الاندرويد (بدون روت) !

منذ سنة 2016 ، اصبح نظام الاندرويد يوفر للمستخدمين ميزات جديدة للتحكم في ذاكرة التخزين في كل هاتف ، فيمكنك معرفة الملفات التي تستهلك مساحة هاتفك ، أو حذف التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل مستمر ، أو حتى حذف الملفات المؤقتة التي تملأ مساحة هاتفك ! لاكن كيف يمكنك بالفعل زيادة المساحة التخزينية على هاتفك ؟

طريقة زيادة مساحة الهاتف مجانًا


تطبيق Google Drive
تطبيق Google Photos
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-