افضل مواقع تصميم الشعارات علي الانترنت | اصنع شعار حصري في 5 دقائق !

الشعار هو الايقونة التي تساهم في نجاح المنظومة و شهرتها و تعبر عنها لذلك يجب الاهتمام به جيدا و اختياره بعناية , مشكلات عديدة قد تواجه العديد من الاشخاص عند الاحتياج الي تصميم شعار حصري لهم , من أهم المشكلات برامج التصميم التي تحتاج إلى مواصفات قوية لكي تعمل بسلاسة مما يجعل عملية التصميم عليها صعبة للغاية بالإضافة الي احتياج الشخص الي تعلم تلك البرامج قبل بدء العمل , بالإضافة إلى ذلك ارتفاع أسعار الشعارات قد يجعل العديد من الأشخاص يلجأون إلى البحث عن طرق سهلة لتصميم الشعارات , و لكن جميع المحاولات تبوء بالفشل و يرجع السبب إلى صعوبة المهمة لذلك جلبنا لكم اليوم الحل السحري , سنتحدث اليوم عن افضل مواقع تصميم الشعارات على الانترنت , توفر لك تلك المواقع شعارات جاهزة للتعديل عليها و الحصول عليها بشكل حصري في دقائق , لذلك اذا كنت تريد ان تتعلم تصميم الشعارات بسهولة و في دقائق أكمل معنا المقال لآخره .
كيفية تصميم شعار مجاني في دقائق

7 نصائح لاختيار الشعار المناسب لك

الشعار ايقونة المنظومة و يعبر عنها بشكل كبير و من أهم اسباب نجاح المنظومة , لذلك عليك الاهتمام و اختيار الشعار بعناية فائقة و في تلك الفقرة سنخبرك بأهم نصائح يجب ان تعمل بها عند تصميم الشعار و منها :
  •  اولا يجب عليك تحديد الاتجاه المناسب للشعار من حيث التعبير واختيار أيقونة تعبر عن المشروع الخاص بك .
  •  عليك تحديد فئة المجال الخاص بك و ما تحتاج التركيز عليه و ابرازه للناس من خلال الشعار و تختار ايقونة مناسبة للتعبير عنك بوضوح .
  •  يجب عليك اختيار الوان مناسبة مع مراعاة أن تكون ألوان بسيطة و مريحة للعينين بالإضافة إلى ذلك لا تلجأ الى وضع اكثر من 3 الوان في الشعار لكي لا تفسد المظهر العام له .
  •  يجب عليك ان تكتب الاسم المراد علي الشعار بخط واضح وسهل القراءة مع مراعاة أن يكون لون الكلمات مناسب و يتماشى مع ألوان الشعار ككل .
  •  ايقونة الشعار من أهم المكونات به لذلك احرص علي اختيار ايقونة جذابة و ان تعبر عن مشروعك بوضوح .
  •  انت تصنع شعار طويل المدى لذلك يجب عليك العناية بالاختيار لأنه من الصعب ان تقوم بتغيير الشعار بصفة دورية لأن تلك الأفعال ستفقدك الهوية .
  • هويتك تتمثل في شعارك لذلك احرص علي ان لا تختار بمفردك و الأخذ بأكثر من رأي قبل ان تستقر علي الشعار المناسب .

موقع Wix Logo Maker

يتصدر قائمة أفضل مواقع تصميم شعار مجاني علي الانترنت , موقع مميز يمحنك ادوات رائعة تستطيع من خلالها تصميم شعار حصري لك في أقل من 5 دقائق , موقع تصميم شعارات مميز جدا واثبت كفاءته على مدار السنوات الماضية , افضل موقع يمنحك تصميم شعار فوري مجاني بشهادة جميع المستخدمين , الموقع يوفر للمستخدمين خدمات رائعة و به العديد من المميزات و منها :
  •  موقع رائع يعتمد على اجابات بعض الاسئلة التي يتم طرحها عليك من خلاله في تصميم شعار مميز و حصري .
  •  موقع مجاني تماما و يمكنك تصميم شعار مميز جدا في دقائق و الحصول عليه وتحميله دون مشاكل .
  •  العديد من قوالب الشعارات الجاهزة و المجانية تتاح لك في الموقع و يمكنك التحكم بالشعار من جميع الجوانب و تغييره كلياً اذا اردت  .
  •  يمكنك تحميل الشعار بصيغة svg و يمكنك وضعه علي جميع منتجاتك و استخدامه في الربح دون حقوق أو مواجهة مشاكل قانونية تمنع استخدامه .
  •  يمكنك تصميم شعار في خطوات بسيطة جدا بفضل الواجهة المميزة و السهلة التي يتمتع بها الموقع و لكن تحتاج إلى إنشاء حساب على الموقع للبدء في التصميم .

موقع Canva

من أشهر وأفضل المواقع التي تتيح لك تصميم شعارات مجاناً من خلالها دون بذل مجهود في تعلم مهارات التصميم و دون الحاجة إلى حواسيب قوية للعمل عليها , موقع رائع يتوفر على الانترنت يساعد المبتدئين في الحصول علي شعر حصري و مميز لهم في دقائق بشكل فوري بعد اتمام بعض الخطوات , تستطيع تصميم لوجو حصري و مميز من خلال موقع Canva و تحميله بسهولة , تجد في الموقع العديد من المميزات و أبرزها :

* الموقع يعمل على مدار السنوات الماضية بكفاءة و لاقى نجاحات كبيرة و اشادة من جميع المستخدمين بسبب الأدوات الرائعة و القوالب المميزة التي توجد في الموقع .
  •  يوفر لك الموقع تجربتين واحدة مجانية يمكنك استخدامها دون مشاكل و أخرى مدفوعة يمكنك اللجوء لها عند الحاجة إلى قوالب أكثر و أفضل من الموجودة في المجانية .
  •  يمكنك التعديل الكامل على الشعار من خلال الادوات المتوفرة في الموقع و التي تمنحك تجربة مميزة جدا و تجعلك تتحكم في الشعار بسهولة حتى وإن كنت مبتديء في مجال التصميم .
  •  يمكنك الحصول على تغذية بصرية من القوالب الرائعة الموجودة في الموقع و استخدام الموقع في الحصول على افكار جديدة في تصميم الشعارات .
  •  العديد من المميزات و الخدمات الرائعة تنتظر تجربتك و انشاء حساب علي موقع Canva .

موقع Free Logo Design

من افضل مواقع تصميم شعارات مجانية على الانترنت , يمنحك الموقع تجربة لا مثيل لها و تجد فيه آلاف القوالب الجاهزة في جميع المجالات , يوفر لك الموقع أداة تحكم كاملة تستطيع من خلالها تغيير ألوان الشعار و التحكم في جميع أجزائه , يوفر لك الموقع خطة مجانية تمنحك آلاف القوالب الرائعة في أكثر من 20 فئة يمكنك الاختيار منها بسهولة , الموقع يوفر لك تحميل الشعار و حفظه على جهازك الخاص و استخدامه في جميع المنتجات الخاصة بك على الانترنت دون مشاكل , يوفر لك الموقع العديد من الخدمات الرائعة في تصميم الشعارات بالإضافة إلى المميزات العديدة التي توجد به , يمكنك اكتشاف كافة ما يوفره لك الموقع من خلال إنشاء حساب به .


موقع Tailor Brands

اختبار بعد الاجابة على اسئلته يمكنك الحصول علي شعر حصري و مميز في بضع دقائق , موقع رائع يوفر لك آلاف القوالب الجاهزة في صنع الشعارات بعد الاجابة على عدد من الاسئلة الخاصة بمجال عملك و ما تفضل من الوان و اسئلة اخرى تجدها عند الدخول للموقع , موقع مميز يمنحك تجربة مجانية في صنع الشعارات المجانية من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة , يوفر لك الموقع تحميل الشعار بعد التصميم بتنسيق عالي الجودة و يتيح لك استخدام الشعار في جميع اعمالك و جعله حصري لك , موقع رائع يوفر لك خدمات و مميزات رائعة يمكنك تجربتها والحكم عليه بعد انشاء حساب والبدء في تصميم الشعار الخاص بك .


موقع Graphicsprings

فئات عديدة و آلاف القوالب الجاهزة يوفرها لك هذا الموقع العملاق , اداة رائعة عبر الانترنت توفر لك شعار حصري و مميز جدا دون بذل مجهود في التصميم , يوفر لك الموقع لوحة تحكم ضخمة تجعلك تتحكم في جميع أجزاء شعرك بعد اختياره , يمكنك بعد تصميم الشعار الحصول عليه بصيغة فائقة الجودة و استخدامه في جميع ما يخصك بالاضافة الى امكانية الربح من خلال بيعه , موقع رائع تستطيع من خلاله انشاء مئات الشعارات المميزة يوميا في الخطة المجانية , اكتشف ما ينتظرك من مميزات وخدمات رائعة عن طريق تسجيل حساب في الموقع والبدء في استخدامه .


متى تلجأ إلى استخدام مواقع تصميم الشعارات اون لاين ؟

العديد من الأسباب تدفعك الى استخدام تلك المواقع في تصميم الشعارات , و بالطبع المواقع التي تم ذكرها من افضل المواقع التي تمنحك شعار مميز و حصري و يمكنك اللجوء إليها في عدد من الحالات و منها :
  •  إذا كنت مبتديء في مجال الربح من الانترنت و لا تملك ميزانية لكي تشتري شعاراً مميزا من احد المصممين .
  •  إذا كنت لا تملك حاسوب ذو مواصفات قوية تمكنه من تشغيل برامج التصميم مثل فوتوشوب واليستريتور .
  •  إذا كنت لا تمتلك مهارات التصميم و لا تجد الوقت لكي تتعلم من خلال مشاهدة الدورات التعليمية المتوفرة على الانترنت .
  •  اذا كنت مصمم و تريد ان تستوحي بعض الأفكار الجديدة في تصميم الشعارات يمكنك الاستعانة بتلك المواقع في التغذية البصرية و الفكرية .
في ختام الموضوع نرجو منك الدعم و استمرار تحفيزنا من خلال قراءة بعض المواضيع في موقعنا لعلها تفيدك , و ندعو الله ان يوفقنا في القادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-