أفضل 5 تطبيقات لنقل ومشاركة الملفات بين الأندرويد و الأيفون !

أفضل 5 تطبيقات لنقل ومشاركة الملفات بين الأندرويد و الأيفون !



هناك حالات نحتاج فيها إلى نقل الملفات من هاتفنا الذكي إلى هاتف صديق أو جهاز كمبيوتر شخصي . يوجد الآن الكثير من تطبيقات المشاركة التي تتيح نقل الملفات عبر منصات مختلفة. ولكن ، يجب عليك اختيار التطبيق الأكثر أمانًا والأفضل لمشاركة الملفات لجميع الأجهزة. ومن ثم ، قمنا بجمع قائمة أفضل تطبيقات 

نقل

 الملفات بين الاندرويد و الايفون
، ان هذه التطبيقات آمنة ولا تحتوي على أي تهديدات. إذا سئمت من برنامج مشاركة الملفات الحالي ، فقد حان الوقت لتغييره. هناك العديد من أفضل مواقع مشاركة الملفات لأنظمة مشاركة الملفات السهلة. إذن هذه المقالة لك.

Shareit-1

Shareit


من بين تطبيقات مشاركة الملفات هذه ، اكتسب Shareit شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. حيث قد طورت شركة Lenovo هذا التطبيق. Shareit متوافق مع أنظمة Android و iOS و windows. من السهل القيام بمشاركة ملفات الصوت والفيديو بين الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي. كما انه لا يحتاج المستخدمون إلى أي خطة بيانات جوال أو شبكة Wi-Fi. إنه أسرع بكثير من البلوتوث. لا يتطلب Shareit أي اتصال بيانات لنقل الملف. يقوم بإنشاء ارتباط Wi-Fi مباشر بين جهازين لمشاركة المستندات.

لا يسمح Shareit بنقل الملفات بين الأجهزة المحمولة وأجهزة Mac. يحتوي هذا التطبيق على هيكل فريد وقليل من المعلومات. لذلك من الصعب جدًا نقل الملفات. يعرض Share الإعلانات التي تعيق تجربة المستخدم. عيب آخر في Shareit هو بعد نقل ملفات البيانات باستخدام Shareit ، ويحتاج المستخدم إلى إعادة فتح الاتصال لنقل الملفات مرة أخرى. كما وقد تم حظر Shareit في الهند. عموما فالتطبيق جيد و يمكنك تنزيله مجانًا.


و هنا لاجهزة iOS

Xender-2

Xender


Xender هو أحد أفضل مواقع مشاركة المستندات. و هو سهل الإستخدام حيث يتم مشاركة المستندات عبر الإنترنت. يمكنك إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المشتركة. لا يحتاج المستخدمون إلى اتصال بالإنترنت. يحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام. يمكنك مشاركة التطبيقات بين 4 أجهزة. بدلاً من Bluetooth و Wi-Fi ، يستخدم Xender بروتوكول NFC لجميع الأجهزة المشاركة في النقل. يجب أن يكون المرسل والمتلقي في مكان قريب.


هل Xender ممنوع في الهند؟


بكل بساطة نعم ، إنه محظور في الهند. و هو يتيح Xender المشاركة عبر الأنظمة الأساسية أيضًا. لا داعي للخوف من اللغة المستخدمة في هذا التطبيق فهو تطبيق متعدد اللغات. يدعم Xender اللغات الصينية والألمانية والهندية والعديد من اللغات الأخرى. يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Xender على هاتفك المحمول كما يستغرق مساحة صغيرة فقط من الجهاز. Xender حاصل على تصنيف 4 من أصل 5 نجوم في متجر Google play.

يمكنك تحميله من هنا للاندرويد

و هنا لاجهزة iOS

ShareMe-3

ShareMe


تطبيق ShareMe يجعل من السهل مشاركة الملفات بين أي أجهزة سواء كان Android أو iOS أو Windows PC أو Mac. يجب أن يكون المستخدمون على مقربة للاستفادة من هذا التطبيق. يستخدم ShareMe اتصال Bluetooth لإنشاء شبكة Wi-Fi من نظير إلى نظير بين الأجهزة لذا يجب على المستخدمين تشغيل البلوتوث. لا إنترنت مطلوب.

تحدثنا سابقا عن  : افضل تطبيق مجاني للمونتاج و تعديل الفيديو في العالم حالياً | للاندرويد و الايفون !

أهم شيء يجب أن تتذكره هو أنه يسمح بمشاركة الملفات فقط مع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يجب أن تتحقق جهة الاتصال من حساب الخاص بها برقم هاتف لبدء استلام الملفات. كما يمكنك مشاركة الروابط والصور والملفات وغير ذلك الكثير بالاضافه الى انه متاح مجانًا

يمكنك تحميله من هنا للاندرويد

و هنا لاجهزة iOS

Zapya File transfer-4

Zapya

Zapya هي واحدة من أفضل الأنظمة الأساسية لمشاركة المستندات التي تتميز بواجهة سهلة الاستخدام. يتيح نقل الملفات المجمعة. يحصل على مساعدة من طريقة مشاركة رمز الاستجابة السريعة لتحقيق مشاركة سريعة وآمنة للمستندات عبر الإنترنت. تم تصميم هذا التطبيق للمشاركة عبر الأنظمة الأساسية. يمكنك بسهولة إجراء نقل جماعي عبر هذا التطبيق. يسمح Zapya للمستخدمين بالدردشة دون اتصال بالإنترنت مع ما يصل إلى 5 أجهزة. يحتوي على شريط بحث عالمي يتيح مشاركة جميع أنواع الملفات.

Zapya مجاني للتنزيل. يمكنك تنزيله على الويب و macOS و Windows و Android و iOS. يعرض هذا التطبيق الكثير من الإعلانات ، تمامًا مثل Shareit. إنه يزعج تجربة المستخدم. Zapya لديه 4.5 من أصل 5 تقييمات في متجر Google Play. قام أكثر من 50 مليون شخص من متجر Play بتنزيل هذا التطبيق.


Send Anywhere-5

Send Anywhere


يخبرك الاسم أيضًا أنه يمكنك إرسال الملفات إلى أي مكان. هذا يعني أنه يمكن للمستخدم إرسال الملفات إلى أي مكان في العالم. في كل مرة ، يجب عليك استخدام مفتاح مكون من ستة أرقام لمرة واحدة. يمكنك مشاركة أي ملف عبر هذا التطبيق. يمكن أن تكون مقاطع فيديو أو صوت أو تطبيقات أو صور. من السهل مشاركة أي شيء دفعة واحدة لعدة مستلمين عبر إرسال نقل الملفات إلى أي مكان. يستخدم هذا التطبيق بروتوكول تشفير ملفات 256 بت لحماية خصوصية بياناتك.

إرسال إلى أي مكان لا يغير جودة ملف المشاركة. يرسل الملف عن طريق الاحتفاظ بحجم الملف الأصلي. يمكنك بسهولة تنزيل الإصدار المجاني من "إرسال إلى أي مكان تنزيل". يحتوي على إعلانات. إذا كنت تريد التخلص من الإعلانات ، فانتقل إلى الإصدارات المدفوعة. يمكنك الحصول على نسختين مدفوعتين. هذه هي نسخة Plus والمتغير المتميز. الإصدار المتميز يكلف 5.99 دولار شهريًا.

زاد كل من هذه المتغيرات من الاستقرار والسرعة والحجم عند مقارنته بالإصدار المجاني. يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Send Anywhere على أنظمة التشغيل Windows و Android و macOS والويب و Ios و Linux. تم إنشاء Send Anywhere في سيول ، كوريا . الجنوبية. يحتوي تطبيق "الإرسال إلى أي مكان" على 10 ملايين + تنزيل في متجر Google Play .

إرسال تعليق

أحدث أقدم