ارتفاع درجة حرارة Pixel 5a أثناء تسجيل الفيديو | فضيحة Google !!

ارتفاع درجة حرارة Pixel 5a أثناء تسجيل الفيديو | فضيحة Google !!


يعد تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مهمة مكثفة بشكل مفهوم ، لكنك تأمل أن يتمكن هاتفك من التعامل معها دون ارتفاع درجة الحرارة. لسوء الحظ ، تشير التقارير الجديدة إلى أن Pixel 5a يصبح ساخنًا جدًا أثناء تصوير الفيديو ويطلب منك إغلاق الكاميرا حتى تعود درجات الحرارة إلى مستوى معقول أكثر.

هاتف Pixel 5a

حسب ما قاله المراجع التقني (AdamJMatlock) في حسابه على Twitter أن هاتف Pixel 5a استغرق بضع دقائق فقط للسخونة الزائدة أثناء تسجيل الفيديو بأعلى الإعدادات الممكنة ، قبل عرض الرسالة التالية أعلى الشاشة: "الجهاز ساخن جدًا. أغلق الكاميرا حتى يبرد الجهاز ".

تحدثنا سابقا عن : افضل 3 تطبيقات اندرويد 2021 استخدمها يوميا | تطبيقاتي المفضلة

كان ذلك على ما يبدو عند درجة حرارة ليست بالضبط 70 درجة فهرنهايت في الداخل مع تشغيل مكيف الهواء ، وهو أكثر من مخيب للآمال بعض الشيء. قفز مستخدم آخر على Twitter (LadyRedsTekRvw ) للتأكيد على أن هذا الأخير 5a قام بنفس الشيء بعد حوالي دقيقتين من التسجيل بمعدل 4K 60 إطارًا في الثانية ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للقلق ، يقول TechOdyssey إنه يحدث له أيضًا 4K fps30 و 1080P 30fps أيضًا. لا يسعنا إلا أن نأمل أن يكون لدى هؤلاء المستخدمين وحدات معيبة لأن Ryne لم يلاحظ أي من هذه المشكلات أثناء مراجعة Pixel 5a.

هاتف Pixel 5a

يقترح بعض المستخدمين أن هذا يحدث أيضًا مع Pixel 5 ، لهذا فقد قرر بعض المدونون من إجراء اختبارات حول هذا الموضوع نذكر لكم الملاحظات التي تم ذكرها :

بعد أكثر من 11 دقيقة من التسجيل بدقة 4K60 ، كان الجو حارًا للغاية ولكن لم يكن هناك مثل هذا التحذير. ومع ذلك ، عندما توقفت عن التسجيل وتوصيله (كانت البطارية على وشك الانطلاق) ، ثم عدت إلى تطبيق الكاميرا ، ظهرت الرسالة بالفعل لتخبرني بإغلاق تطبيق الكاميرا. في هذه المرحلة ، بعد تسجيل طويل ثم التوصيل بالطاقة ، يكون ذلك أكثر قابلية للفهم ، على الرغم من أنه أيضًا أكثر برودة هنا (حوالي 60 درجة فهرنهايت). يبدو أن Pixel 5a قد لا يكون قادرًا على التعامل مع درجات الحرارة المرتفعة جيدًا ، على الرغم من ذلك.

لقد تم إجراء بعض الاختبارات المتتالية باستخدام Pixel 5a وعدد قليل من الأجهزة الأخرى ، ولاحظنا تسجيلًا قصيرًا ومثيرًا للقلق بدقة 4K 60 إطارًا في الثانية على الهاتف مقارنة بالأجهزة الأخرى. بشكل ملحوظ ، يبدو أن Pixel 5 لديه نفس المشكلة (إن لم تكن أسوأ):
  • Pixel 5a: 5:05 (قبل القطع مع تحذير من الحرارة.)
  • Pixel بكسل 5: 1:31 (قبل أن ينقطع مع تحذير من الحرارة.)
  • Pixel 4 40:00 (قبل أن أشعر بالملل - لاحظ أنه يدعم فقط 4K 30 ، وليس 4K 60. شعرت أنه قد يكون نقطة مفيدة  للمقارنة داخل الأسرة على أي حال.)
  • Galaxy S21 45:00 (قبل أن أشعر بالملل).
  • OnePlus 9 Pro: 5:00 (قبل أن يتوقف دون سابق إنذار - يبدو أنه حد للبرامج لتسجيلات 4K 60.)
تم إجراء جميع الاختبارات عند 73 درجة محيطة مع بضع دقائق لتبرد بعد التشغيل ، إذا لم تكن الأجهزة قيد التشغيل بالفعل قبل الاختبار. لا يزال علمًا رديئًا ، ولكنه جيد بما يكفي لبعض مؤشرات الملعب.

سنرى ما تقوله Google حول المشكلة أو ما إذا كان يمكن معالجتها بتحديث لاحق. ولكن نظرًا لأن Pixel 5 لديه مشكلة مماثلة في اختبارنا ، فإن Google على الأقل متسقة.

تفقد ايضا : افضل 10 العاب اوفلاين للاندرويد لسنة 2021 !

إرسال تعليق

أحدث أقدم