تحميل العاب اندرويد بحجم صغير جدا

تطورت الهواتف الجوالة عبر الزمن حتى ان وصلت الى الوضع الذي نراه في عصرنا الحالي حيث اصبحنا نعتمد على تلك الاجهزة بشكل اساسي في حياتنا اليومية, و بالطبع يكون الاعتماد الأكبر على الجزء الترفيهي في الهواتف الذكية مثل الالعاب و التطبيقات الترفيهية, و كما نري ايضاً ان الالعاب في تطور يوماً بعد الآخر حيث اننا نحتاج الى الالعاب في اوقات الفراغ و بالأخص في أوقات العطلات وأوقات انقطاع الانترنت عن الهاتف .

لذلك اليوم جلبنا لكم افضل العاب اندرويد بحجم صغير و بدون نت 2021 و حرصنا في هذه المقالة على جلب افضل الالعاب المسلية و إتاحة تحميل العاب بحجم 1mb للاندرويد من جميع الانواع و الماركات, و يمكنكم تحميل العاب الاندرويد بدون نت بسهولة عن طريق الروابط المرفقة اسفل كل فقرة تتحدث عن لعبة بالاضافة الى ذلك يمكنكم تحميل و معرفة بعض العاب psp الضعيفة بحجم صغير دون مشاكل .

تحميل العاب اندرويد بحجم 1 ميجا

Trial Xtreme 4 Bike Racing‏

هذه اللعبة تعد من افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير جدا , لعبة سباق الدراجات الحماسية الرائعة الذي تتيح لك أكثر من 200 مستوى لعب مختلف يمكنك الاستمتاع بها و المغامرة بدراجتك بحجم صغير جدا لا يتخطى 30 ميجا حيث تعتبر من افضل العاب السباق للاندرويد بحجم صغير و من افضل العاب اندرويد بدون نت على الاطلاق, وعلى الرغم من صغر الحجم الا ان اللعبة تعد تحدياً كبيراً للمستخدمين بسبب صعوبة المراحل التي تمر بها حيث أنه من الصعب الحصول على أكثر من 3 نجوم تقييم للمرحلة الواحدة, و مميزات هذه اللعبة عديدة و رائعة و أبرزها :

  • جرافيك اللعبة خيالي و رائع و يجعلك تدخل في أجواء السباقات الحقيقة و يعتمد على تقنية 3d في التصميم و اللعب و تعتمد اللعبة على الذكاء الاصطناعي بشكل كبير .
  • اللعبة من افضل العاب الاندرويد التي تستطيع تحميلها مضغوطة بحجم صغير خارجياً او من المتجر بحجم لا يتخطى 40 ميجا بايت 
  • اللعبة لها جمهور كبير و متنوع حيث تخطى عدد تحميلات اللعبة 12 مليون شخص على مستوى العالم و تعتبر من الالعاب الافضل في مجال السباق و القيادة .
لتحميل اللعبة اضغط هنا

تحميل لعبة طرزان للاندرويد بحجم صغير

هل تبحث عن تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة او العاب اندرويد بحجم 1 mb ؟ إذا كنت تبحث بالفعل ارشح لك هذه اللعبة الرائعة التي يعرفها الكبير قبل الصغير و التي تعتبر من افضل العاب الكمبيوتر قديماً حيث تم تحويلها لكي تكون من أفضل ألعاب أندرويد ذات حجم صغير و افضل العاب للأجهزة الضعيفة, و لعبة طرزان من افضل واشهر العاب المغامرة والتشويق التي تعتمد على تخطي المراحل حتي الوصول الي المرحلة الاخيرة, و تتمثل شخصية طرزان في طفل صغير نشأ وسط العديد من الحيوانات في الغابة و عاش معظم أيام حياته بين القرود, و تتميز اللعبة بالتنوع و تستطيع قضاء جميع اوقات الفراغ في لعبها حيث انها من افضل الالعاب على مر التاريخ .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة سلاحف النينجا للاندرويد

بالطبع العديد ممن يحملون هواتف الاندرويد الضعيفة يبحثون عن تحميل العاب اندرويد بحجم صغير و بالطبع من ابرز الالعاب الرائع التي تصلح للأجهزة الضعيفة وبحجم صغير لعبة سلاحف نينجا الشهيرة و التي كانت على جميع الحواسيب قديماً, و في هذه اللعبة التي تمزج بين التصميم البسيط و المغامرات الشيقة ستجد العديد من المراحل و المهمات التي يمكنك العمل على تخطيها, و تعتبر اللعبة من افضل العاب للاندرويد بحجم صغير جدا و تستطيع تحميلها دون الخوف من مساحة هاتفك الاندرويد .

 لتحميل اللعبة اضغط هنا

RTS Siege Up

بالطبع من الصعب وجود العاب اندرويد بحجم 1 ميجا فقط و لكن توجد العديد من الالعاب بحجم صغير مثل هذه اللعبة الرائعة التي تتصدر افضل مجموعة العاب استراتيجية بدون نت و بحجم صغير, حيث اذا كنت تبحث عن تحميل العاب استراتيجية يمكنك تحميل هذه اللعبة الرائعة التي تتيح لك بناء قلعة خاصة بك و تأمينها من جميع النواحي و غزو جيوش الأعداء و البحث عن الاصدقاء و تتيح لك العديد من المهمات الرائعة , و تتاح اللعبة للأجهزة الضعيفة وبحجم صغير و بجرافيك مميز جدا و تطلب منك اللعبة في المراحل الأولى جمع الموارد مثل الخشب و القطع المعدنية و الحديد لكي تستطيع في المراحل المتقدمة بناء حصون و قلعة متكاملة من جميع الجوانب .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة كابتن ماجد

بالطبع العديد من الاشخاص يبحثون عن العاب كرة قدم بحجم صغير او بحجم ميجا للاندرويد و بالطبع ايضاً نعرف اللعبة الاشهر في عالم كرة القدم التابعة الانمي الافضل على الاطلاق كابتن ماجد صديق الطفولة لكل شخص عربي, و تعتبر لعبة كابتن ماجد من الألعاب الرياضية اليابانية الرائعة التي تعتمد على أسلوب مختلف في لعب كرة القدم و من الرائع ايضاً ان اللعبة حجمها لا يفوق 2 ميجا و تعتبر من اصغر العاب الاندرويد على الاطلاق, و تتميز اللعبة بالعديد من المميزات .

مميزات لعبة كابتن ماجد

  • اذا كنت تبحث عن تحميل العاب مضغوطة اندرويد يمكنك الاعتماد على تلك اللعبة الرائعة في كرة القدم و على الرغم من جرافيك اللعبة البسيطة الا ان اللعبة رائعة و مسلية جدا .
  •  اللعبة خفيفة جدا و لا تهلك موارد الجهاز و تستطيع تحميلها بدون مشاكل على الاجهزة الضعيفة و القوية دون الحاجة إلى أي متطلبات التشغيل .
  •  اللعبة مجانية و بها العديد من الأطوار والمراحل و قائمتها بسيطة جدا من حيث التصميم و السهولة بالإضافة إلى العديد من المميزات التي سوف تجدها عند تحميل اللعبة .
لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة سوبر ماريو بحجم صغير للاندرويد

ماريو تعتبر الشخصية الأشهر في ألعاب الفيديو منذ إصدارها حيث تعتبر لعبة سوبر ماريو الأكثر لعباً على مر التاريخ على الرغم من بساطة تصميم اللعبة وعلى الرغم من الجرافيك الضعيف الا أن اللعبة مازالت الى الان على جميع الاجهزة, و في هذه الفقرة وفرنا لكم اللعبة بحجم صغير جدا للاندرويد لكي تستطيعوا تحميلها ولعبها على اجهزة الاندرويد, و تدور اللعبة حول البطل الشجاع الذي يبحث عن الاميرة في مختلف الأماكن و المراحل حيث تستطيع بعد تخطي جميع المراحل الوصول الي الاميرة و تحريرها و اللعبة تدور في اطار مشوق و رائع .
لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة زوما للاندرويد بحجم صغير

زوما تعتبر من الالعاب الرائعة الخفيفة جدا للاندرويد و تساعد في تنمية مهارات الاطفال و عن طريق طريقة اللعبة الرائعة بالاضافة الي جرافيك اللعبة الجميل و المؤثرات الصوتية الرائعة, و تتوفر اللعبة للتحميل بحجم لا يتخطى 30 ميجا للاندرويد و تستطيع تحميلها على اي جهاز دون متطلبات قوية بالاضافة الى ان اللعبة تعمل بدون نت و تشمل اللعبة أكثر من 30 مستوى و تتدرج السهولة من المستوى الاول الى المستوى الاخير و تستطيع من خلال اللعبة اكتساب العديد من المهارات بالإضافة إلى التسلية والتشويق في اللعبة حيث انها تعتبر من افضل العاب اندرويد بحجم صغير .
 لتحميل اللعبة اضغط هنا

في هذه المقالة جلبنا لكم موضوع يشمل تحميل العاب اندرويد بحجم صغير جدا و تحميل العاب اندرويد بحجم ميجا و حرصنا على تنوع الالعاب و الفئات التي تنتمي اليها, و نرجو الله ان نكون وفقنا في الشرح و نرجو منكم الدعم و الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-