سامسونج S22 الجديد : موعد نزول و اخر التسريبات حول هاتف سامسونج S22 القادم!

ظهرت الهواتف الذكية في السنوات القليلة الماضية و لكن مع مرور الوقت أصبحت تنتشر بقوة و تتطور كل يوماً و تتنافس كبرى الشركات في إطلاق العديد من انواع الهواتف كل عام, أما عن حياتنا الاساسية اصبحنا نعتمد على تلك الهواتف في كل شيء تقريباً حيث توفر لنا العديد من الادوات الهامة بالاضافة الى انها توفر التسلية اللازمة لنا في وقت الفراغ و توفر لنا ادارة الاعمال بالاضافة الى التواصل مع الأشخاص ومعرفة ما يدور في العالم وانت في مكانك .

وعلى الرغم من ظهور شركات كثيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية إلا أن شركة سامسونج تعتبر الشركة الرائدة في الصناعة لما توفره لنا من مميزات رائعة و جودة لا مثيل لها بأسعار مميزة, و أعلنت شركة سامسونج في الأيام القادمة عن إطلاق أحدث هواتفها والذي قالت انه سوف يحدث تغييراً جذرياً في عالم الهواتف لذلك اليوم سوف نتحدث عن هاتف سامسونج S22 الجديد .

حول هاتف سامسونج S22

 

ما هو هاتف samsung galaxy s 22 ultra الجديد ؟

هو أحد هواتف سامسونج المتوقع ظهورها في الأيام القليلة القادمة بمميزات رهيبة لا مثيل لها حيث تعتزم شركة سامسونج عمل تغيير ثوري في عالم صناعة الهواتف الذكية بعد إطلاق هذا الهاتف الرائع الذي يعتبر الافضل في هواتف فلاج شيب و الاغلي سعراً في مجموعة S من شركة سامسونج الشهيرة, وعلى الرغم من إعلان سامسونج عن هذا الهاتف العملاق وإعلان بعض المميزات التي سوف تتواجد فيها إلا أنها لم تعلن عن الميعاد الأساسي لإطلاق الهاتف في الاسواق و لم تعلن ايضاً عن المعلومات الكاملة حول هاتف سامسونج جالكسي S22 القادم و لذلك سوف نتحدث اليوم عن بعض التسريبات حول الهاتف .

اقرأ و تعرف علي افضل 10 هواتف للالعاب بسعر رخيص   

مميزات متوقعة فى هاتف سامسونج S22 الجديد

  • شركة سامسونج تنتهج نكسير العظام في مجال صناعة الهواتف الذكية و بالأخص في هذا الهاتف لذلك من المتوقع ظهور مميزات جديدة و رهيبة في سامسونج S22 القادم .
  • في الإصدارات السابقة من شركة سامسونج لاحظنا بعض العيوب في الكاميرات الامامية و الخلفية و من المتوقع وجود تحسن كبير في هذا الهاتف العملاق .
  • من حيث البطارية و الشحن السريع من المتوقع أن تدمج سامسونج بطارية عملاقة مع هذا الهاتف بالاضافة الى اصدار شاحن سريع بقدرة كبيرة جدا اعلى من كافة الهواتف المتاحة حالياً .
  • تقنية الذكاء الاصطناعي التي يتجه العالم إلى الاعتماد علىها سوف تتواجد بشكل أساسي في نظام وواجهة هذا الهاتف الرائع من سامسونج .
  • تعتزم شركة سامسونج على إصدار شكل مختلف للهاتف من جميع الجوانب حيث تحرص الشركة على إصدار الستايل مميز و جديد للهاتف و يناسب جميع الفئات .
  • من المتوقع اعتماد سامسونج على معالج جديد يناسب جميع الالعاب و التطبيقات التي تهلك موارد الهاتف بالاضافة الى اطلاق بعض المميزات الجديدة في وضع اللعب .

مواصفات كاميرات سامسونج S22 الجديد

غموض شركة سامسونج في الإعلان عن مواصفات الهاتف كاملة أثار الشكوك حول ما تعتزم الشركة طرحه في هذا الهاتف و ظهرت العديد من التسريبات التي قد تكون صحيحة و قد تكون خاطئة و من ضمنها التسريبات التي قد أفادت بأن المستشعر الأساسي للكاميرات الخلفية للهاتف يصل الي 200 ميجا بكسل و هذا مذهل بالطبع و لكن تبين لاحقاً ان الامر كان مجرد شائعات سخيفة ليس الا حيث من المتوقع ان تكون الكاميرات بدقة 108 ميجا بكسل و لكن مع وجود مزايا رائعة و محسنات كثيرة في تكبير الصورة و وضوحها.

من المتوقع ان يتفوق هاتف سامسونج الجديد s22 على s21 الذي تم إطلاقه من شركة سامسونج في بداية العام الحالي ومن المتوقع أن تأتي الكاميرات مع فتحة عدسة f 1.8 بالإضافة إلى كاميرات مساعدة 12 ميجا بكسل بتقنيات حديثة و رائعة و ان كان هذا الكلام صحيحاً من المتوقع ان نرى تحسن كبير في وضوح ودقة الصور بالإضافة إلى اعتزام شركة سامسونج في ادخال الذكاء الاصطناعي على التعديل في الصور و كيفية التقاط الصور و مميزات اخري كثيرة من المتوقع أن نجدها في هاتف سامسونج الجديد s22 .

مواصفات هاتف سامسونج s22 الجديد

من حيث المواصفات من المتوقع أن يكون هاتف سامسونج s22 الاقوى و الافضل من جميع الجوانب حيث تحرص شركة سامسونج على اكتساح الأسواق بعد اطلاق هذا الهاتف الرائع في مطلع العام القادم ومن المتوقع أن يأتي مع الهاتف إمكانيات لا مثيل لها و مميزات رائعة و فريدة .

مواصفات سامسونج s22 الجديد

  • من المتوقع أن يدعم الهاتف نظام تشغيل Android 12 الجديد بالإضافة إلى دعم الهاتف أنظمة الملاحة وتحديد الموقع الجديدة .
  • من حيث الامان و الحماية من المتوقع أن يكتسح سامسونج s22 الاسواق حيث تعمل شركة سامسونج على توفير نظام حماية ليس له مثيل .
  • تعتزم شركة سامسونج على تطوير ميزة الحماية ومقاومة الماء و الاتربة في هذا الهاتف العملاق حيث من المتوقع أن يقاوم الهاتف الماء في عمق 30 متراً .
  • تحرص سامسونج على دمج مساعد bixby مع هذا الهاتف القادم و يعمل على قراءة الرسائل و القيام بمهام عديدة بدلاً من المستخدم .
  • شاشة هاتف سامسونج الجديد من المتوقع أن تكون فائقة الجودة من نوع AMOLED و ترددها 120 هيرتز و يفوق الهاتف جميع الهواتف الاخري في دقة و وضوح الشاشة .
  • تحرص شركة سامسونج على تطوير وإطلاق معالج جديد في هذا الهاتف ومن المتوقع ان يأتي الهاتف مع معالج اكسينوس 2021 ثماني نواة بتقنية 5 نانو متر و من المتوقع ان يكون افضل معالج على الساحة .
  • بعض التسريبات افادت ان شركة سامسونج تحرص على إطلاق 3 نسخ من الهاتف العملاق من حيث مساحة التخزين الداخلية (128_256_512) جيجا بايت .
  • الرامات في هذا الهاتف او الذاكرة العشوائية سوف تكون الاقوى و الافضل من بين جميع الهواتف حيث من المتوقع ان يتم اطلاق نسختين من الهاتف (12_16) جيجا بايت من نوع LPDDR 5 .
  • من المؤكد أن هذا الهاتف من سامسونج سوف يدعم تشغيل شريحتين اتصال بالإضافة إلى كارت تخزين ميموري في نفس الوقت دون مشاكل .
  • ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع بطارية ليثيوم 7000 مللي امبير و شاحن سريع جداً بقدرة 60 وات بالإضافة إلى بعض مميزات الشحن الأخرى .

سعر هاتف سامسونج s22 و موعد الاطلاق

كثرت الأقاويل حول موعد اطلاق هاتف سامسونج s22 في الاسواق و أشارت بعض التسريبات إلى أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق الهاتف للمستخدمين في شهر يناير بداية عام 2022 الآن تلك التسريبات غير صحيحة بنسبة كبيرة لان الوقت المتبقي على هذا الميعاد غير كافي بالاضافة ان الشركة لم تدلي بأي تصريحات تشير الى ان اطلاق الهاتف يقترب ولذلك ظهرت بعض التسريبات الأخرى تشير إلى أن ميعاد اطلاق هاتف سامسونج s22 سوف يكون في أواخر شهر فبراير من عام 2022 و هو الميعاد الأقرب والأرجح للاطلاق, و من المتوقع أن تتيح شركة سامسونج الهاتف في الاسواق بسعر 1500 دولار أمريكي فقط .

في هذه المقالة تحدثنا عن هاتف سامسونج الجديد s22 المتوقع إطلاقه في الايام القليلة القادم و ذكرنا لكم كل ما يثار حول الهاتف من تسريبات و اقاويل ربما تكون صحيحة او خاطئة و في نهاية الامر نرجو منكم دعمنا و قراءة المواضيع المختلفة المتاحة في الموقع و الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-