‏افضل هواتف الفئة الاقتصادية في 2021 | تستحق الشراء بدون تردد!

 تتغير مفاهيم الجيل الحالي عن الماضي تماماً نظراً لعدة اسباب ابرزها التطور التكنولوجي الرهيب الذي حدث لجميع الاجهزة حولنا حيث أصبحنا نعتمد على الاجهزة الالكترونية بشكل اساسي في جميع المهام في حياتنا الاساسية و بالطبع من ابرز الاجهزة التي نعتمد عليها الهواتف الذكية التي توجد في كل منزل مع كل شخص, حيث وفرت لنا تلك الهواتف العديد من المميزات والادوات التي تفيدنا في حياتنا بشكل كبير و تجعلنا نعتمد علىها في كل تفاصيل حياتنا .

و لكن على الرغم من قيمة الهواتف الذكية وأهمية وجودها في حياتنا توجد بعض المعوقات التي قد تمنع وجودها و ابرزها سعر الهواتف المبالغ فيه و الذي لا يناسب العديد من الأشخاص, لذلك اليوم سوف نتحدث عن أفضل هواتف الفئة الاقتصادية في عام 2021 حيث ستتمكن من معرفة الهاتف المناسب للقيمة المالية الخاصة بك و سوف تستطيع الحصول على اقوى المواصفات بأقل الاسعار بعد قراءة هذا الموضوع لاخره .

افضل الهواتف الذكية بسعر رخيص

اقرأ و تعرف علي اسوء الهواتف الذكية 2021

موبايل Xiaomi Poco M3

شركة شاومي من أبرز الشركات التي تتواجد في مجال صناعة الهواتف الذكية و تنافس كل عام الشركات الأخرى على اطلاق أفضل هواتف الفئة الاقتصادية و إطلاق هواتف في جميع الفئات الاخري و في هذا الهاتف نجحت شركة شاومي الرائعة في اطلاق هاتف رائع و مميز من جميع الجوانب و على الرغم من المواصفات القوية التي يأتي بها هذا الهاتف إلا أنه يصنف من هواتف الفئة الاقتصادية حيث توجد به مميزات رائعة .

مميزات و مواصفات هاتف Xiaomi Poco M3

  • إذا كنت تبحث عن هواتف الفئة الإقتصادية يعتبر هذا الهاتف الخيار الأفضل لك حيث يصنف من ضمن افضل موبايلات الفئة الاقتصادية بشهادة الجميع نظراً للعديد من الأسباب .
  • يأتي الهاتف مع معالج رائع يصنف من ضمن افضل معالجات الهواتف الاقتصادية على الاطلاق و هو Snapdragon 662 تكنولوجيا 11 نانو و يتيح هذا المعالج تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات دون مشاكل .
  • بطارية الهاتف عملاقة جدا و تعتبر الأفضل في هذه الفئة حيث يأتي مع بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي امبير و يتفوق على هواتف عديدة من هواتف الفئة المتوسطة .
  • فئة الهواتف الاقتصادية تتنافس فيها جميع الشركات و لكن نادراً ما تجد هاتف من أفضل الهواتف الاقتصادية يدعم الصوت الاستريو مثل هذا الهاتف بالاضافة الى ان الهاتف يدعم الشحن السريع .
  • يأتي الهاتف مع شاشة كبيرة جدا بخاصية +Fhd بالإضافة إلى ذلك أضافت شركة شاومي طبقة حماية رائعة على هذه الشاشة .
  • تتيح شركة شاومي نسختين مختلفتين من الهاتف من حيث المساحة التخزينية والذاكرة العشوائية الاولي (64 + 4 ) جيجا و الثانية (128+ 4) .
  • الكاميرات الخلفية و الامامية التي تأتي في هذا الهاتف رائعة جدا حيث تستطيع التقاط العديد من الصور و الفيديوهات عالية الجودة دون مشاكل مع أفضل درجة وضوح .
  • على الرغم من جميع المواصفات و المميزات التي ذكرناها إلا أن الهاتف يتمتع بمميزات اخرى عديدة و متاح في الاسواق بسعر 180 دولار للنسخة الأعلى .

موبايل Vivo Y20s

شركة vivo من الشركات الرائعة في صناعة الهواتف و لكن شهرتها ضعيفة في الدول العربية على الرغم من الهواتف الرائعة التي تقدمها بأسعار لا مثيل لها, يعتبر هذا الهاتف من ضمن أفضل الهواتف الذكية و افضل هواتف اقتصادية السعر حول العالم في عام 2021 نظراً للمميزات العديدة التي يتمتع بها الهاتف و السعر المناسب للجميع الذي يجعل عملية شراؤه عملية سهلة و رائعة و يجعل الهاتف يحتل مركزاً متقدماً ضمن الفئة الاقتصادية .
يأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 460 ثماني النواة بتكنولوجيا 11 نانو مما يجعل الهاتف قادراً على تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات بالاضافة الى ان الهاتف يأتي مع مساحة تخزينية كبيرة جدا 128 جيجا بايت و ذاكرة عشوائية كافية لتشغيل اي لعبة 8 جيجا بايت, و يأتي الهاتف مع بطارية كبيرة للغاية 5000 مللي امبير و شاحن سريع بقدرة 18 واط, بالإضافة إلى ذلك تصميم الهاتف عصري و رائع و مميز جدا و يأتي مع شاشة كبيرة تدعم تشغيل الفيديوهات بدقة فائقة, و من حيث الكاميرات يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية و أمامية مميزة جدا, و مميزات اخرى كثيرة يمكنك الحصول علىها فور شراء الهاتف المتاح في الأسواق بسعر 200 دولار امريكي فقط .

هاتف Huawei Y7p

شركة هواوي المصنفة عالمياً من ضمن افضل شركات صناعة الهواتف الذكية و تحرص شركة هواوي على اكتساح جميع الفئات عن طريق إصدار هواتف رائعة من جميع الجوانب باسعار لا مثيل لها, و قدمت لنا شركة هواوي هذا الهاتف الرائع في الفئة الاقتصادية, أفضل هواتف الفئة الاقتصادية huawei Y7p هاتف رائع من جميع الجوانب يستطيع تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات و يتميز بالعديد من المزايا بالإضافة إلى أن هذا الهاتف يأتي بتصميم مميز و عصري و مصنوع من خامات مثالية.
و يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة Hisilicon Kirin 710F تكنولوجيا 12 نانو و ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت و مساحة تخزينية 64 جيجا, بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع شاشة كبيرة بها نوتش صغير و بطارية عملاقة 4000 مللي امبير و شاحن بقدرة 10 واط رائع و كاميرات خلفية رائعة الاساسية 48 ميجا بكسل, و يدعم الهاتف تشغيل كارت ميموري و شريحتين اتصال في نفس الوقت و يعتبر من ضمن أفضل هواتف ذكية بسعر رخيص وأفضل هواتف من الفئة g الاقتصادية , و يأتي الهاتف مع سماعة للأذن و جراب للموبايل بالاضافة الى الشاحن ووصلة الشحن و ضمان من شركة هواوي و سعر الهاتف في الاسواق العالمية و العربية لا يتخطى 170 دولار مما يجعله رائعاً و مناسباً للعديد من الأشخاص .

جوال Oppo A16

و الان جاء الدور على شركة أوبو الشركة الرائعة والرائدة في صناعة الهواتف الذكية و الشهيرة في الدول العربية وفي العام الحالي أطلقت لنا الشركة هذا الهاتف المميز جدا الذي يعد من ضمن أفضل هواتف بسعر رخيص و مناسب للجميع و يتصدر قائمة الهواتف الاقتصادية نظراً للمميزات العديدة في الهاتف و تكامل الهاتف من جميع الجوانب, و يأتي الهاتف مع معالج قوي يصلح لتشغيل جميع الالعاب بالاضافة الى بطارية عملاقة و كاميرا فائقة الدقة و الجودة و تصميم مميز و فريد و يدعم نظام اندرويد 11 الجديد بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخرى الكثيرة و سعر الهاتف لا يتخطى 180 دولار في الاسواق .

هاتف Infinix Hot 10

هل تبحث عن هاتف رائع بسعر رخيص جدا و به مواصفات قوية تغنيك عن جميع الهواتف الأخرى ؟ اذا كانت الاجابة نعم شركة انفنيكس تقدم لك هذا الهاتف المميز الذي يعتبر أفضل هواتف انفنكس الفئة الاقتصادية في عام 2021, حيث يأتي الهاتف مع مساحة تخزينية كبيرة 128 جيجا بايت و رام 4 جيجا و معالج قوي و رائع يدعم تشغيل جميع الالعاب و بطارية عملاقة 5200 مللي امبير بالاضافة الى العديد من المميزات الاخري التي تجعلك تختاره و تفضله على جميع هواتف الفئة الاقتصادية و الهاتف متاح في الاسواق بسعر لا يتخطى 170 دولار امريكي .

يمكنك شراء تلك الهواتف من متجر امازون او جوميا 
في هذه المقالة ذكرنا أفضل هواتف الفئة الاقتصادية في عام 2021 و حرصنا على جلب هواتف مختلفة من شركات متنوعة باسعار تناسب الجميع و مواصفات تتيح للمستخدم تشغيل ما يريد, لذلك اذا اعجبك الموضوع يمكنك دعمنا و قراءة المواضيع الأخرى في الموقع و الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم لكي نستمر في نشر كل ما هو جديد في عالم التقنية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-