افضل 6 تطبيقات الاستماع للموسيقى المجانية 2022

إذا كنت تتنقل ، فاستخدم تطبيق دفق الموسيقى المجاني للاستماع إلى نغماتك في أي مكان. قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات الموسيقى المجانية لمساعدتك على الاستمتاع بمكتبة الموسيقى الشخصية الخاصة بك ، واكتشاف فنانين جدد ، وتحديد الأغاني ، والاستماع إلى الموسيقى المتدفقة ، والعثور على محطات الراديو القريبة منك.
كل هذه التطبيقات مجانية تمامًا ، ومعظمها متوافق مع أجهزة Android و iOS. استخدم الرابط لتنزيل التطبيق أو ابحث عنه في متجر التطبيقات على هاتفك الذكي. ستكون جاهزًا للعمل في لمح البصر.

1. تطبيق Spinrilla

Spinrilla هو أفضل تطبيق لأشرطة موسيقى الهيب هوب. استمع مباشرة من التطبيق أو قم بتنزيل الموسيقى للاستخدام دون اتصال بالإنترنت ، وتصفح العروض بعدة طرق.
يوجد في الجزء العلوي من التطبيق قسم للموسيقى الجديدة والأغاني الشعبية والأغاني. منطقة المسارات القادمة في التطبيق كاملة مع العد التنازلي حتى اليوم الذي ستتوفر فيه الموسيقى من خلال Spinrilla.
بخلاف بعض تطبيقات بث الموسيقى ، يتيح لك هذا التطبيق التمرير ذهابًا وإيابًا عبر أي أغنية ، وترك التعليقات على المسارات الفردية ، وإنشاء قوائم تشغيل لأي من الأغاني التي تراها في التطبيق ، وحفظ الموسيقى على جهازك.
يوجد أيضًا راديو مدمج يتيح لك الاستماع إلى أفضل الأغاني وموسيقى الآلات والراديو الخاص بالموقع.
احصل على تطبيق دفق موسيقى الهيب هوب هذا لأجهزة iPhone و Android.


2. تطبيق Spotify

Spotify هو تطبيق موسيقى رائع يتيح لك متابعة الفنانين ومزامنة الموسيقى من سطح المكتب. مثل Pandora ، يمكنك إنشاء محطة راديو بحيث يقوم Spotify بتشغيل الموسيقى الموصى بها بناءً على اهتماماتك الأولية.
ابحث عن الموسيقى من خلال عرض القوائم العليا والإصدارات الجديدة ، وكذلك من خلال البحث عن قوائم التشغيل والفنانين والألبومات المفضلين لديك. أضف أغانيك المفضلة إلى مكتبة موسيقى Spotify وقم بتشغيل هذه الأغاني مرة أخرى لاحقًا.
الشيء الوحيد الذي يجعل قوائم التشغيل ممتعة مع Spotify هو أنه يمكن لأي شخص إنشاء واحدة ومشاركتها مع الآخرين حتى يتمكنوا من تشغيل الأغاني نفسها في تطبيقهم. يسمح التطبيق بالعديد من الإشعارات الفورية ، وتنبيهك إلى أشياء مثل إصدار ألبوم جديد من فنان تتابعه ، أو عند تحديث قائمة التشغيل.
النسخة الأساسية مجانية. إذا كنت ترغب في إزالة الإعلانات وتشغيل أي أغنية في أي وقت وتنزيل الموسيقى والمزيد ، فهناك العديد من خطط Spotify Premium للاختيار من بينها.


3. تطبيق Pandora


تحظى باندورا بشعبية لسبب ما. بالنسبة لمعظم الناس ، يعود السبب في ذلك إلى أنهم يجدون أنه أفضل تطبيق لبث الموسيقى.
أدخل الفنان المفضل لديك ، وستقوم Pandora بتشغيل أغانيها جنبًا إلى جنب مع الفنانين المماثلين الذين توصيهم Pandora. هذه هي أسهل طريقة للعثور على موسيقى جديدة مشابهة للأغاني التي تحبها بالفعل.
أثناء الاستماع ، قم بتقييم الأغاني بحيث يقوم Pandora بتشغيل المزيد من الموسيقى التي تعجبك ، أو لن يقوم بتشغيل الأغاني التي لا تعجبك. تتعلم الخدمة الاقتراحات وتحسنها بناءً على تقييماتك.
ضع إشارة مرجعية على الفنانين المفضلين لديك للوصول إليهم لاحقًا ، ودفق ملفات البودكاست من التطبيق.
يعمل تطبيق Pandora بشكل أفضل عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، بحيث يمكنك دفق الموسيقى مع القليل من التخزين المؤقت أو بدونه.
سجّل مجانًا مع Pandora لحفظ محطاتك وتقييماتك عبر تطبيق الهاتف وموقع Pandora على الويب إذا كنت تستمع أيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


4. تطبيق iHeartRadio

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق راديو لجهازك المحمول ، فإن iHeartRadio يغطيك. إنه يدعم العديد من الأجهزة ، وله ميزات رائعة ، ولا يعرض أي إعلانات تجارية ، ويجد محطات الراديو القريبة بسهولة.
يمكنك أيضًا الاستماع إلى البودكاست وإنشاء محطات موسيقى استنادًا إلى الأغاني المفضلة لديك ، والبحث عن المحطات ، والبحث في فئات مثل أغاني الثمانينيات والتسعينيات ، والبديل ، والعطلات ، والكلاسيكية ، والروك ، والقديمة ، والمزيد للعثور على الموسيقى التي تعجبك.
احفظ محطاتك المفضلة كإعدادات مسبقة وقم بتعيين إحداها كمنبه ، مع استكمال الجدول اليومي وخيار الغفوة. استخدم تطبيق الموسيقى iHeartRadio لضبط مؤقت السكون لإيقاف تشغيل محطة راديو بعد عدد معين من الدقائق أو الساعات.
يتيح لك iHeartRadio أيضًا عرض كلمات الأغاني أثناء الاستماع ومشاهدة السيرة الذاتية للفنان ومشاركة محطة مع الآخرين.
تمنحك الترقية إلى iHeartRadio Plus أو All Access المزيد من الميزات بخلاف ما يسمح به الإصدار المجاني ، بما في ذلك عمليات التخطي وقوائم التشغيل غير المحدودة والإعادة الفورية والمزيد.


5. تطبيق LiveOne

LiveOne (التي كانت تسمى سابقًا LiveXLive ، وراديو Slacker قبل ذلك) لديها محطات راديو متدفقة مبرمجة مسبقًا لكل نوع تقريبًا. أثناء الاستماع إلى محطة ما ، قم بضبطها لتشغيل المزيد من الأغاني التي تعجبك ، أو اترك الأمور أكثر انفتاحًا للعثور على أنواع جديدة من الموسيقى.
أنشئ محطات وقوائم تشغيل جديدة ، بالإضافة إلى تتبع أغانيك المفضلة والأغاني التي تم تشغيلها مؤخرًا.
يتضمن الإصدار المجاني إعلانات ، ولا يشغل الموسيقى في وضع عدم الاتصال ، ويحتوي على صوت بجودة قياسية ، ولا يمكنه تشغيل الموسيقى عند الطلب ، ولا يتيح لك تخطي عدد غير محدود من الأغاني. يمكنك الترقية للحصول على تلك الميزات.


6. تطبيق TuneIn

إذا كنت تحب الراديو ولكنك تريد الراحة من جهاز محمول ، فتحقق من تطبيق الموسيقى المجاني من TuneIn. استمع إلى محطات الراديو المحلية أينما كنت ، وهذا مثالي عند السفر.
أدخل أغنية أو فنانًا ، وستحصل على الفور على قائمة بجميع محطات الراديو في جميع أنحاء البلد التي تقوم بتشغيل تلك الأغنية أو الفنان. بضغطة زر ، يمكنك الاستماع إلى محطة الراديو هذه من هاتفك. يتيح لك TuneIn أيضًا الوصول إلى البودكاست والراديو الرياضي.
إذا كنت تحب TuneIn ، ففكر في الاشتراك في TuneIn Premium للراديو المجاني التجاري وإعلانات أقل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق