افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر مجانا | تكلم انجليزي في اسبوع واحد !

افضل تطبيقات تعلم الانجليزية من الهاتف مجانا

سبق و تكلمنا عن افضل 5 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجانا في مقال سابق و ايضا افضل تطبيقات الدراسة التي تستحق التواجد على هاتفك ، خصوصاً إذا كنت طالب و تحتاج تطبيقات مفيدة للدراسة .

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

في هذا المقال سنعرض لكم افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر مجانا ! حيث يمكنك اتقان اللغة الانجليزية من الهاتف فقط و بشكل مجاني.

افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

تطبيق BBC Learning English

من افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية بالفيديو التي يمكنك الاستماع الى اشخاص يتكلمون باللغة الانجليزية وتعلم العديد من الكلمات والمصطلحات المفيدة في هذه اللغة . تطبيق يوفر لك أكثر من 100 فيديو تعليمي بالصوت والصورة لكي تستفيد من الجمل والكلمات المعقدة وطريقة توظيفها في التحدث مع شخص اخر باللغه الانجليزيه ، اذا كنت مبتدئ فانصحك بتحميل هذا التطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر .

تطبيق HelloTalk

هذا التطبيق يبدأ معك من الصفر وفي كل مرة تفتح مرحلة جديدة وتضاف كلمات ومصطلحات صعبة ومعقدة وبطبيعة الحال في نهاية المشوار تصل الى المراحل المتقدمة جدا وتتقن اللغة الانجليزية بشكل جيد ، هو تطبيق مجاني كليا لتعلم اللغه الانجليزية من هاتفك و ويغفر لك طريقة تعلم ممتعة وفريدة من نوعها . مميزات التطبيق توفير مستويات مقسمة من مستوى مبتدئ إلى مستوى محترف .

تطبيق LearnMatch

تعلم اللغة الانجليزية بسرعة من هاتفك ؟ هذا هو التطبيق المناسب حيث يوفر لك مكتبة كبيرة من الجمل و الكلمات والمصطلحات في اللغة الانجليزية التي يمكنك تعلمها بشكل مجاني و سريع في جميع المجالات ، تعلم الكلمات في مجال الرياضة و الحياة اليومية و الترفيه… و بالتالي التكلم بالإنجليزية بشكل سريع و بطلاقة . ايضا التطبيق يوفر لك التعلم بالصوت والصورة ، والتفاعل مع التطبيق لكي تتعلم الانجليزية بشكل ممتع و ليس ممل .

تطبيق Busuu

من التطبيقات الجميلة لتعلم الانجليزية بشكل مجاني ، التطبيق يقدم لك تجربة ممتعة جدا بالاعتماد على مقاطع فيديو و صور متحركة لكي يشرح لك معنى كل كلمة في اللغة الانجليزية و طريقة توظيفها في جملة أو فقرة . بداية من الاساسيات و الكلمات السهلة في الانجليزية الى الكلمات المعقدة و الصعبة ، يمكنك اتقان اللغة الانجليزية في وقت وجيز من هاتفك الذكي و بشكل مجاني .

تطبيق Cake

يساعدك تطبيق Cake على تحسين مستوى لغتك الانجليزية بشكل عام ومجاني ، حيث ستتعلم كلمات ومفردات جديدة خصوصاً إذا كنت مبتدئ في اللغة الانجليزية ، التطبيق يعتمد على الفيديوهات التي يمكنك التعلم بالصوت من خلالها و التي تعتبر طريقة ممتعة جداً في تعلم الانجليزية من الهاتف ، ايضاً المرور من تحديات و كلمات انجليزية معقدة في المراحل الصعبة .



تحميل تطبيق BBC Learning English
تحميل تطبيق HelloTalk
تحميل تطبيق LearnMatch
تحميل تطبيق Busuu
تحميل تطبيق Cake
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-