افضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية لعام 2022

اليوم سوف نتحدث عن أفضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية لسنة 2022 حيث جلبنا لكم مجموعة من هواتف الفئة الاقتصادية التي تم طرحها بواسطة سامسونج العالمية لعام 2022 , و تعد أجهزة الهواتف الذكية من أفضل الاختراعات التي ظهرت في بدايات القرن الحالي و أصبحت الان لا غني عنها في كل منزل نظراً لأنها تقدم لنا العديد من المميزات و المهام اليومية بالإضافة الى قدرتنا بواسطة هذه الهواتف على التواصل مع أي شخص في أي مكان في العالم و تصفح الانترنت و العديد من الأشياء الرائعة و المفيدة .
و بالطبع ظهرت العديد من الشركات في مجال صناعة الجوالات الذكية و اكتسبت الخبرة و ثقة العملاء على مر السنين الى ان أصبحت الان شركات عالمية و من ضمنها سامسونج التي يستخدم هواتفها ملايين الأشخاص حول العالم, وتحرص سامسونج على تقديم أفضل هواتف في جميع الفئات في مطلع كل سنة و تحرص سامسونج دائما على تطوير هواتفها بشكل دوري و لذلك سنلقي الضوء اليوم على أفضل هواتف شركة سامسونج في الفئة الاقتصادية .

هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية

موبايلات سامسونج الفئة الاقتصادية

العديد من الأشخاص في الطبقة الاجتماعية الكادحة يبحثون عن هواتف ذات مواصفات قوية و بأسعار مناسبة و لذلك تحرص شركة سامسونج على إطلاق العديد من الهواتف في مطلع كل عام في الفئة الاقتصادية و في الفئة المتوسطة بالإضافة الى فئة أخرى عليا, و حديثنا اليوم سوف يكون عن أقل فئة من حيث الأسعار و هي الفئة الاقتصادية من سامسونج .

 اقرأ و تعرف على افضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة لعام 2022

جوال Samsung Galaxy A22

موبايل رائع من حيث المواصفات و بسعر منافس من سامسونج و من اقوي موبايلات عائلة A من سامسونج , و يعد جهاز سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A22 من الموبايلات الرائعة في الفئة الاقتصادية .

مميزات و مواصفات سامسونج جلاكسي A22

  • تستطيع بواسطة سامسونج A22 في الفئة السعرية الاقتصادية تشغيل كافة الالعاب و التطبيقات نظراً لقوة المعالج المدمج مع سامسونج A22 و هو Mediatek Helio G80 تكنولوجيا 12 نانو ثماني النواة .
  • المساحة في Samsung Galaxy A22 كبيرة الحجم و حرصت سامسونج على طرح نسختين من سامسونج A22 في السوق نسخة أولى بمساحة تخزينية 128 جيجابايت مع رام 6 جيجا و نسخة أقل 64 مع 4 جيجا بايت .
  • هاتف ذكي ممتاز من سامسونج من حيث جودة التصوير حيث تم طرح هاتف A22 مع كاميرا خلفية رباعية 48+8+2+2 ميجا بكسل و كاميرا امامية 13 ميجا بكسل .
  • يدعم هاتف A22 نظام اندرويد 11 الحديث و المميز بالإضافة الى واجهة سامسونج الرائعة و المميزة .
  • بطارية جوال سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A22 عملاقة و من الممكن ان تجدها في الفئة العليا والمتوسطة ايضاً حيث يتواجد مع بطارية عملاقة بسعة 500 مللي أمبير ويدعم Samsung Galaxy A22 الشحن السريع .
  • سعر Samsung Galaxy A22 في الأسواق لا يتخطى 200 دولار لنسخة الأقل من حيث المواصفات و 230 النسخة الأفضل و هي اسعار منافسة من سامسونج و ينتمي الى الهواتف الرخيصة اقتصادية السعر .

Samsung Galaxy M12

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز بمواصفات قوية و أسعار لا مثيل لها نقدم اليك هاتف جالكسي Samsung Galaxy M12 أحد أفضل هواتف سامسونج والتي تنتمي الى سلسلة ام الرائعة , تستطيع بواسطة Samsung Galaxy M12 تشغيل كل الالعاب القوية التي أصبحت منتشرة بقوة في الوقت الحالي مثل ببجي بأداء رائع, و يتميز هاتف Samsung Galaxy M12 بوجوده ضمن أفضل الهواتف الاقتصادية في العالم و هذا يعكس القيمة الكبيرة للهاتف, مواصفات هاتف Samsung Galaxy M12 جميلة حيث يأتي بمعالج Exynos 850 تكنولوجيا 8 نانو الرائع الذي يتفوق على هواتف بنفس السعر من شركات أخرى مثل هواوي او شاومي ريدمي.

و يقدم التلفون تقنية جديدة في التصوير و يتواجد مع 4 كاميرات خلفية وكاميرا أمامية تقدم أداء رائع, و يحتوي Galaxy M12 على شاشة رائعة و كبيرة و بها نوتش صغيرة و تدعم تشغيل فيديوهات بمعدل مرتفع 90 هرتز, و يعد M12 من أفضل الهواتف رخيصة الثمن التي تستطيع تشغيل جميع الالعاب بأداء مميز حيث يمكنك تشغيل ما تريد من العاب تتوافق مع نظام الاندرويد باستخدام الهاتف, و تستطيع إتمام عملية الشراء للهاتف بسعر رخيص في مصر و في الوطن العربي حيث ان السعر للهاتف M12 لا يتخطى 170 دولار للنسخة الأقل من حيث الإمكانيات و يعد ثمن مميز مقارنة بهواتف الشركات الأخرى .

هاتف Samsung Galaxy M22

هاتف آخر من سامسونج يصنف ضمن قائمة الفئة الاقتصادية , يعد هاتف جلاكسي Samsung Galaxy M22 ضمن أقوى و أفضل الهواتف المحمولة من حيث المميزات بالنسبة للسعر و أحدث هواتف سامسونج الصينية التي أطلقتها تحت مسمى عائلة M , يأتي التليفون مع معالج Helio G80 تكنولوجيا 12 نانو ثماني النواة و يعد من افضل معالجات هواتف الفئة الاقتصادية و يقدم أداء رائع في الألعاب القوية و متوسط في عدد الفريمات التي يعرضها, أقل وأفضل قيمة يتاح بها المحمول في الأسواق المصرية و العربية و العالمية حيث ان قيمة هاتف سامسونج لا يتخطى 3300 جنيه للنسخة 64 جيجابايت مساحة مع 4 جيجا ذاكرة عشوائية وهو ما يقارب 220 دولارا أمريكيا .

و يأتي الجوال بمزايا قوية و عديدة حيث أن جودة التصوير و عرض الفيديوهات و الصور فائقة جدا بالإضافة الى دعم الموبايل خاصية NFC الاتصال قريب المدى, و يدعم هاتف جلاكسي M22 تركيب شريحتين مع كارت ميموري و يعتبر من أحدث الهواتف التي تدعم نظام اندرويد 11 الأفضل على الاطلاق, و يعد تصميم هاتف سامسونج ام 22 من اجمل هواتف ذكية لعام 2022 من حيث روعة التصميم .

 Samsung Galaxy A03s

هاتف قوي من Samsung في الفئة السعرية المنخفضة , حيث يعد هذا الجوال الذكي ضمن أفضل هواتف سامسونج 2022 نظراً لتمتع الموبايل بالعديد من المزايا حيث انه قادر على تشغيل ببجي و جميع الالعاب و التطبيقات الأخرى و اجود هواتف الفئة الاقتصادية من حيث سعر الهاتف في الأسواق, ويتيح الهاتف للمستخدم معالج قوي و مميز للغاية و كاميرات فائقة التصوير لا مثيل لها مع ذاكرة عشوائية كبيرة و وحدة تخزين كبيرة , و على الرغم من التصميم الرائع و الخامات المميزة و الشحن السريع و جميع المميزات التي ذكرناها يعد الجوال ضمن أقل هواتف سامسونج في السعر و لا يزيد سعره عن 170 دولارا .

جوال Samsung Galaxy A03 Core

إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف من سامسونج في الفئة الاقتصادية يمكنك شراء هاتف سامسونج جالكسي A03 CORE حيث يعد من افضل موبايلات سامسونج من حيث مواصفات الهاتف العامة , و يمكنك بواسطة هاتف الحصول على أداء متوسط ومناسبة في الألعاب وسعر جيد و منخفض للغاية, و من حيث التصوير ستجد أن الهاتف يقدم لك اداءات متوسطة في التقاط الصور باستخدام الكاميرا , و سعر الهاتف في الأسواق العالمية لا يتخطى 120 دولار وهذا السعر لا يمكن إيجاده في هاتف اخر بنفس المواصفات التي يقدمها هاتف سامسونج المميز و الرائع في هذه الفئة .
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا 
في هذا المقال قدمنا لكم أفضل الهواتف من سامسونج في الفئة الاقتصادية المنخفضة السعر و القوية المواصفات, و نرجو منكم في نهاية الأمر الدعاء لنا بالتوفيق و دعم الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-