افضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة لعام 2022

اليوم سوف نستعرض معكم أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة لعام 2022 و التي يوجد بها العديد من المميزات المبهرة و العديد من الأدوات التي لا مثيل لها , و كما نعلم ان شركة سامسونج واحدة من أكبر شركات الهواتف في العالم و في الوطن العربي و تحرص على إطلاق مجموعة هواتف في جميع الفئات في كل عام , و في هذا العام حرصت سامسونج على إطلاق مجموعة متميزة جدا في الفئة المتوسطة تناسب جميع العملاء و المحبين للشركة .

و كما نعلم ان الهواتف لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل في وقتنا الحالي نظرا للعديد من المميزات و العديد من المهام التي نعول على الهواتف في إتمامها , و كل شخص يحرص على تحديث الهاتف الخاص به بشكل دوري للاستفادة من المميزات الجديدة و لذلك جلبنا لكم في هذه المقالة أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة بمواصفات قوية تستطيع استخدامها في تشغيل كافه الالعاب و تطبيقات الاندرويد و أسعارها مناسبة للغاية لذلك تابعوا المقال لأخره .

هواتف سامسونج الفئة المتوسطة

Samsung Galaxy A52s

هاتف سامسونج جلاكسي a52s يعتبر من افضل الموبايلات التي أطلقتها شركة سامسونج في بداية العام الحالي و لاقى اعجاب الكثير من عملاء سامسونج نظراً للمواصفات الرائعة و المميزات العديدة في هذا الهاتف العملاق .



اقرأ وتعرف على : ارخص 10 هواتف للألعاب

مميزات هاتف سامسونج samsung galaxy a52s

  • موبايل رائع في فئة سعرية متوسطة تناسب العديد من الأشخاص و يتفوق على موبايلات اخري و يعد افضل إصدارات الشركة في الآونة الأخيرة .
  • يأتي الهاتف مع معالج قوي يستطيع تشغيل جميع الالعاب مثل ببجي و بيس 21 بجودة فائقة جدا و هو Snapdragon 778 G 5G تكنولوجيا 6 نانو و يعتبر أحد المعالجات الرائدة في الهواتف للفئة المتوسطة .
  • جوال سامسونج جالكسي a52s يقدم مساحة تخزينية كبيرة للعملاء حيث تتيح الشركة نسختين واحدة 256 جيجا و الأخرى 128 جيجا مساحة تخزين بالإضافة الى ذاكرة عشوائية مناسبة 8 جيجا بايت رام .
  • تصميم هذا الهاتف فريد و مميز جدا و يجعلك ترغب في شراؤه فوراً و خامات الهاتف من افضل الخامات المستخدمة في هذا المجال .
  • سامسونج تحرص في هواتفها الذكية دائما على الاهتمام بالتصوير و لذلك مواصفات كاميرات هذا الهاتف رائعة حيث يأتي بكاميرات خلفية رباعية الأساسية 64 ميجا بكسل و كاميرا امامية 32 ميجا بكسل .
  • يعتمد الهاتف على أحدث نظام تشغيل لسنة 2022 اندرويد 11 المستقر و الرائع و المناسب لتشغيل جميع التطبيقات .
  • بطارية عملاقة تأتي مع الهاتف بقوة 4500 مللي امبير و شاحن سريع 15 واط مما يجعل الهاتف قادر على الصمود طوال اليوم و لفترة طويلة .
  • الهاتف يأتي بشاشة كبيرة و مميزة من نوع Super AMOLED بحجم 6.5 بوصة مما يجعله أفضل الهواتف في الفئة المتوسطة .
  • سعر الهاتف مناسب للجميع من حيث المواصفات و جودة الهاتف حيث متاح في السوق بسعر 450 دولار للنسخة الأكبر من حيث المساحة .

هاتف سامسونج Samsung Galaxy M52 5G

الكثير من الهواتف الذكية تعرض علينا كل يوم و لكن هذا الهاتف يعد من الهواتف الذكية المميزة و المختلفة , و هواتف سامسونج دائما تبهر العملاء و زاد الابهار عند إطلاق هذا الهاتف بالمواصفات الرائعة, و حرصت سامسونج على تزويد هذا الهاتف الذي يعد من أقوى هواتف سامسونج في الوقت الحالي بمعالج قوي يحاكي العصر الحالي و يستطيع تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات المختلفة للاندرويد و اضافت سامسونج لهذا الهاتف معالج Snapdragon 778 G 5G تكنولوجيا 6 نانو ثماني النواة و الذي يعد من أقوى المعالجات في الأسواق .

بالإضافة الى ذلك حرصت شركة سامسونج على إطلاق هذا الهاتف بنسخة واحدة فقط بمساحة تخزينية 128 جيجا بايت و ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت , و ينضم الهاتف إلى قائمة هواتف سامسونج سلسلة m التي تهتم بالتصوير و جودة الكاميرات و لذلك يأتي مع كاميرات خلفية ثلاثية الأساسية 64 ميجا بكسل مع كاميرات تصوير المدى البعيد و كاميرا امامية 32 ميجا بكسل , و تستطيع الحصول على خصومات من كبرى المواقع على سعر الموبايل الذي تقدمه سامسونج إليك بسعر 470 دولار , و يأتي مع الهاتف بطارية عملاقة و شاحن سريع و شاشة كبيرة تدعم التصوير فائق الجودة ومميزات أخرى عديدة من سامسونج .

موبايل Samsung Galaxy A72

أعلنت سامسونج على قائمة جديدة من الموبايلات بتخفيضات رائعة في مصر و في الوطن العربي ومن أبرز الهواتف التي تم الإعلان عنها هاتف سامسونج جلاكسي a72 الأفضل والجديد في القائمة و تمكنت شركة سامسونج من إضافة بعض الأدوات و المميزات الرائعة للهاتف و منها .
  • يشمل هاتف سامسونج العديد من المميزات و يضم أدوات رائعة لا يمكن أن تجدها في هاتف اخر بالفئة المتوسطة و يعد من افضل إصدارات شركة سامسونج في هذه الفئة .
  • هاتف ذات مواصفات عالية جدا و يدعم كاميرا خلفية بها ميزة التصوير للمدي البعيد بنفس الجودة دون استخدام برامج تعديل الصور .
  • تعتبر جوالات سامسونج العالمية من افضل هواتف ذكية من حيث التصميم في الأسواق و لذلك هذا الهاتف تصميمه مميز و عصري .
  • يدعم الهاتف نظام تشغيل حديث اندرويد 11 و تستطيع استخدام الهاتف بشكل كبير في تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات .
  • معالج الهاتف قوي للغاية و مميز حيث يأتي الهاتف مع معالج snapdragon 720G يستطيع تشغيل ما تريد .
  • الهاتف يأتي مزود بكاميرات خلفية رباعية لكي تستطيع التقاط الصور بجودة فائقة جدا و كاميرا خلفية مميزة جدا .
  • بطارية الهاتف عملاقة للغاية بسعة 5000 مللي امبير تستطيع الصمود لمدة يوم كامل مع شاحن و الهاتف يدعم الشحن السريع .
  • سعر الهاتف في الأسواق 500 دولار و تستطيع شراء الهاتف من جميع المتاجر الالكترونية بنفس السعر .

موبايل Samsung Galaxy M31


هاتف من أحدث هواتف سامسونج في هذه الفئة و تتيح سامسونج هذا الهاتف بمميزات عديدة جدا و سعر منافس يتفوق على جميع الشركات المنافسة , و أطلقت سامسونج هاتف جلاكسي m31 بمعالج Exynos 9611 ثماني النواة تكنولوجيا 10 نانو الرائع جدا و الذي تستطيع باستخدامه الحصول على اعلى فريمات في الالعاب القوية مثل ببجي و بيس 21 وفري فاير و العديد من الالعاب الاخري, بالإضافة الى ذلك أتاحت شركة سامسونج هاتفها بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت مع 128 جيجا بايت مساحة تخزينية , و اضافت سامسونج الهاتف كاميرا خلفية رباعية 64+8+5+5 بالإضافة الى كاميرا امامية 32 ميجا بكسل .

في هذا الإصدار من سامسونج تجد أن شاشة الهاتف كبيرة و مناسبة و مريحة للعينين حيث يأتي مع شاشة 6.4 بوصة بدقة FHD بها نوتش صغير تستطيع مشاهدة الفيديوهات بدقة عالية بواسطتها, و حرصت سامسونج على جعل بطارية الهاتف خارقة للعادة حيث يأتي مع الهاتف بطارية 6000 مللي أمبير , و سوف تلاحظ في هذا الهاتف أن مستشعر البصمة يعمل بشكل سريع و بالإضافة الى بصمة الوجه و يدعم تشغيل شريحتين و كارت ميموري في نفس الوقت , سعر الهاتف مميز جدا في هذه الفئة و منافس للغاية و لن تجد هاتف بنفس السعر و المواصفات و على الرغم من جميع ما تم ذكره من مواصفات نجد أن سعر الهاتف 270 دولار فقط لا غير في جميع الدول العربية و الأجنبية .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا 
في هذا الموضوع ذكرنا أفضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية لسنة 2022 , نرجو منكم استمرار الدعم و الدعاء لنا بالتوفيق في القادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-