افضل تطبيقات الاندرويد 2022 (مارس) | استفد من هاتفك لاقصى درجة !

يعرف متجر التطبيقات جوجل بلاي كل يوم إضافة الملايين من التطبيقات الرهيبة التي تتنافس فيما بينها لتعزيز تجربة الهواتف الذكية بنظام أندرويد , لكن يبقى السؤال دائما مطروحا ، ما هي افضل تطبيقات الاندرويد التي تستحق التجربة ؟

افضل تطبيقات الاندرويد 2022

في هذا المقال ستتعرف على قائمه لافضل تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر والتي تعتبر من بين افضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد والاستفادة من المميزات التي تقدمها !

انصحك ايضا بمشاهدة : افضل تطبيقات الاندرويد 2022 | تطبيقات اندرويد سحرية يحتاجها الجميع !

Keepa

Keepa هو تطبيق لتتبع المنتجات على موقع أمازون ، حيث يمكنك تتبع السعر الخاص بأي منتج على الموقع العالمي امازون ، وهذا تطبيق سيرسل لك إشعار بأن ذلك المنتج انخفض ثمنه وبالتالي ستشتري منتجات أكثر بسعر أقل وستعرف متى انخفضت ومتى ارتفعت المنتجات المتوفرة على موقع امازون

Fiscean

تطبيق على شكل موقع تواصل اجتماعي لمشاركة ملفات pdf بين المستخدمين حيث يمكنك البحث عن اي ملف pdf يخطر في بالك وستجده موجود على هذا التطبيق وانت ايضا يمكنك مشاركة ملفات pdf مع الأشخاص المستخدمة لهذا التطبيق وبالتالي الافاده والاستفاده . راحه تطبيق مفيد جدا لكل من يبحث عن تحميل ملفات pdf بشكل سريع جدا انصحه بهذا التطبيق .

ComicMe

من افضل تطبيقات تحميل الخلفيات للهاتف الاف الخلفيات التي يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي بشكل مجاني وبدقة 4K , خصوصا خلفيات الكرتون والأفلام الشهيرة في هذا المجال خلفيات سبايدر مان وباتمان وجميع الشخصيات المعروفة في عالم الكرتون ، يمكنك تحميل خلفيات مجانية لهاتفك وتطبيقها على الواجهة الرئيسية أو شاشة القفل لك الاختيار بطبيعة الحال .

Float Browser

تطبيق رائع باستخدام متصفح في نافذه منبثقه ، حيث يمكنك تصفح موقع فيسبوك أو مشاهدة فيديوهات على موقع يوتيوب وانت تدردش على واتساب او تعدل شيء في هاتفك ، التطبيق يوفر لك فتح اي موقع في نافذه منبثقه وتحريك تلك النافذة في جميع أنحاء الشاشة وتصغيرها وتكبيرها على حسب استخدامك للهاتف ، تطبيق مفيد جدا لكل من يبحث عن طريقة تشغيل تطبيقين في وقت واحد .

Uptime

Uptime هو تطبيق لقراءة الكتب باللغة الإنجليزية لكن الجميل في هذا التطبيق وعمل ملخص لأي كتاب تبحث عنه وقراءته على شكل ستوريز في غضون خمس دقائق والذي يعتبر امر مفيد جدا اذا كنت تبحث عن ملخص اي كتاب في العالم ستجده موجود على هذا التطبيق وايضا يمكنك الاستماع الى ذلك الكتاب بدلا من قراءته ، فاذا كنت تبحث عن تطبيق لقراءة وسماع الكتب باللغة الإنجليزية فهذا هو التطبيق المناسب


تحميل تطبيق Float Browser
تحميل تطبيق Fiscean
تحميل تطبيق Keepa
تحميل تطبيق ComicMe
تحميل تطبيق Uptime
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-