افضل تطبيقات الاندرويد 2022 | تطبيقات اندرويد سحرية يحتاجها الجميع !

من منا لا يبحث عن تطبيقات اندرويد مفيدة في 2022 ؟ من منا لا يريد تطبيقات بالفعل تستحق التواجد على هاتفه الذكي ؟ مرحبا بك في قائمة افضل تطبيقات الاندرويد 2022 لشهر فبراير !

افضل تطبيقات الاندرويد 2022

متجر جوجل بلاي حاليا ممتلئ عن آخره بالتطبيقات المفيدة جدا والتي تقدر بالملايين ، سواء تطبيقات لتعديل الصور والفيديو وتطبيقات الدردشة أو حتى تطبيقات مفيدة للحياة اليومية هناك ملايين تطبيقات التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي والاستفادة من المميزات التي تقدمها لكن هل بالفعل هذه التطبيقات مفيدة ؟ ام فقط تستهلك من مساحة هاتفك التخزينية و وقتك لا اقل ولا اكثر ؟

بعد تجربة عدد كبير من التطبيقات في هذا الشهر قمنا باختيار قائمة لافضل تطبيقات الاندرويد لشهر فبراير 2022 :

افضل تطبيقات الاندرويد 2022

تطبيق Black Screen

تطبيق رائع جدا للاستماع إلى الموسيقى انطلاقا من تطبيق يوتيوب الرسمي , يمكنك تشغيل الموسيقى في اي فيديو على موقع يوتيوب وعلى تطبيق يوتيوب في هاتفك وتقوم بغلق الشاشة بالكامل لكي لا تستهلك من بطاريه هاتفك وبطبيعه الحال تبقى الموسيقى شغال بدون انقطاع والتي تعتبر صراحه ميزه رائعه جدا وتطبيق مفيد جدا يحتاجه الجميع .

تطبيق Nothing But Wallpapers

تطبيق لخلفيات الهاتف بجودة عالية جدا وتصميم بسيط جدا وانيق في نفس الوقت فاذا كنت تبحث عن تطبيق خلفيات الهاتف يوفر لك خلفيات عالية الجودة بدقة 4K وخلفيات بسيطة جدا للغاية وليس فيها اي تعقيدات بالوان جذابه فانصحك بهذا التطبيق .

تطبيق Spectra

من منا لا يريد معرفه مواصفات هاتفه بالتفصيل ؟ هذا التطبيق سيمكنك من معرفة ادق التفاصيل حول المواصفات الخاصة بأي هاتف في العالم من المعالج الى البطاريه الى الرامات يمكنك معرفة تفاصيل اي هاتف وهل بالفعل مواصفاته جيده ام لا يستحق الشراء !

تطبيق Brightness Widget

طريقه ذكيه جدا للتحكم في سطوع شاشة هاتفك ! فبدل من التحكم اليدوي التقليدي العادي جدا في سطوع الشاشة وتحريك الزر من اليمين الى اليسار ، يمكنك الان بضغطه زر واحده تغيير سطوع شاشة هاتفك من 10 في المئة إلى 50 في المئة او مئه في المئه وبالتالي الحصول على السطوع المناسب لعينك .

تطبيق Dina

مع تغير المناخ بشكل سريع جدا وتجد في يوم واحد برد وشتاء وفي المساء تجد حرارة و شمس ! لدرجة اصبحنا لا نعرف ما هي الملابس التي نرتديها في كل يوم , هذا التطبيق سيعطيك توقعات حالة الطقس لمدة سبع ايام مقبلة وايضا الملابس التي يجب عليك ارتداؤها في تلك السبع أيام التي تعتبر صراحه ميزه رائعه جدا وتطبيق ضروري ان يتواجد على هاتفك .


تحميل تطبيق Black Screen
تحميل تطبيق Nothing But Wallpapers
تحميل تطبيق Spectra
تحميل تطبيق Brightness Widget
تحميل تطبيق DINA
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-