افضل طرق تسريع الانترنت على الهاتف 2022

العديد من الأشخاص يبحثون عن افضل طرق تسريع الانترنت على الهاتف , و كما نعلم أن مهمة الاتصال بالانترنت و الحصول على سرعة فائقة ليست سهلة في معظم الدول العربية نظراً لوجود العديد من المشاكل في البنية التحتية بالإضافة الى عدم قدرة الدول على توفير الإنترنت بالسرعة المطلوبة و السعر المناسب للمستخدمين, مما يجعل كافة مستخدمي الهواتف الذكية و خاصة التي تدعم نظام الاندرويد يواجهون بعض المشكلات في تنزيل التطبيقات و الالعاب او اثناء تصفح النت او حتى اللعب اونلاين .

و لذلك جلبنا لكم اليوم اكثر من طريقة لتسريع الإنترنت على هاتفك سواء باستخدام تطبيق معين او حتى بدون استخدام أي برنامج, و لذلك يجب على كل من يواجه صعوبة في الاتصال الخاص بالإنترنت اكمال المقال لآخره للقضاء على الإنترنت و تسريع عملية الاتصال الي اقصي درجة ممكنة على الهاتف .

تسريع الانترنت للهاتف 2022

تطبيق ccleaner أفضل تطبيقات تسريع الانترنت على الهاتف

التطبيق الأشهر في تسريع الهاتف و الانترنت يعمل بطريقة مذهلة و بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي, و يتيح البرنامج خدمات كثيرة للاندرويد منها القضاء على  بطء الاتصال على الشبكة وتحسين سرعة الانترنت و الأداء اثناء التصفح  او تحميل البرامج على الأندرويد للهواتف.

مميزات برنامج ccleaner الأفضل في تسريع النت

  • أفضل تطبيق تستطيع تحميله و تثبيته على هاتفك لتسريع الهاتف و تسريع الإنترنت عن طريق حذف الكثير من الملفات المؤقتة التي تؤثر على السرعة بشكل كبير .
  • يحرض المنظف الأسرع على الانترنت على الوصول الى إعدادات الموبايل أولاً و من ثم ضبط dns جهازك لكي يساعدك على الوصول الى أقصى سرعة عند الأتصال بشبكة الانترنت .
  • بالإضافة إلى ذلك يعمل التطبيق على حماية هاتفك أثناء تصفح النت و يجعلك امن تماماً و يقضي على بطء الإنترنت نهائياً .
  • يقوم التطبيق بإيقاف تشغيل البرامج التي تستخدم السرعة و يعمل على تسريع الاتصال عن طريق تغيير بعض الاعدادات و تقوية بيانات الشبكة .
  • يمكنك بواسطة هذا العملاق زيادة أداء الهاتف في الألعاب ومنع الاعلانات المزعجة و حفظ البيانات وحمايتها وتفعيل بعض الأدوات لزيادة الانترنت بالطريقة الفعالة .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

برنامج تسريع الهاتف و الإنترنت باحترافية


افضل طرق تسريع الانترنت على الهاتف 2022

طريقة عمل هذا البرنامج الرائع للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد رائعة جدا و تجعل سرعة النت أفضل بكثير, حيث يقدم لك تطبيق تسريع الجوال خدمات رائعة لتسريع شبكة المحمول و القضاء على مشكلة اتصال الواي فاي نهائيا على هاتفك الذكي , ما عليك فقط سوي تنزيله و التثبيت على هواتف الأندرويد و سوف يعمل بنظام مبهر حيث يصنف من ضمن افضل برامج تسريع الإنترنت على الاندرويد و هاتف الأيفون , و يوفر لك افضل تطبيق لتسريع الأداء العديد من المزايا و أفضل الطرق و النصائح في القضاء على التهنيج و تسريع النت للايفون و للأندرويد و لكافة الموبايلات المحمولة و تستطيع تنزيله بواسطة جوجل بلاي .
لتحميل التطبيق اضغط هنا

الحد من استخدام بيانات الخلفية

هل تبحث عن أكثر الطرق الفعالة في القضاء على الإتصال البطيء بالإنترنت للهاتف ؟ سنقدم لك حلول تساعدك على تحسين السرعة و تسريع الانترنت و القضاء تماما على بطء هاتفك بدون استخدام أي أدوات على الهاتف .
  • إذا كنت تواجه انترنت بطئ دائما ابحث عن الإعدادات و من ثم قم بالضغط على الخانة المراد الكتابة بها .
  • يجب عليك الآن كتابة " استخدام البيانات " و انتظر قليلاً حتي ينتهي و تتمكن من التحكم بالبحث .
  • اضغط على استخدام بيانات التطبيق و بعد ذلك حدد البرامج التي تستهلك بيانات الخلفية و قم بإلغاء تفعيل وضع الاستخدام و انت الان قد تمكنت من تسريع الإنترنت على الهاتف بدون تثبيت أي أداة على هاتفك او تطبيق معين .

استخدم مانع الإعلانات لكي تتمكن من تسريع الانترنت

عند فتح بعض مواقع الويب على النت تظهر لنا كثيراً من الاعلانات المزعجة على الهاتف مما يجعل سرعة النت بطيئة للغاية, و لذلك يمكنك تسريع انترنت الواي فاي او الداتا عن طريق إيقاف أي إعلان و منعه دون اللجوء الى استخدام و تشغيل التطبيقات , و في هذه الفقرة سوف نستعرض طريقة مميزة لتسريع شبكة الإنترنت على الهواتف بالإضافة الى زيادة أداء الهاتف بدون برامج و تقوية و تسريع  الانترنت  .

طريقة و خطوات منع الاعلانات المزعجة على أي هاتف

  • لتسريع الانترنت يجب عليك الكتابة في خانة البحث كلمة dns و الانتظار و ستظهر لك جميع العبارات في الحال .
  • و بعد ذلك اضغط على private و انقر على اسم مضيف المزود الخاص و بعد ذلك ادخل عنوان dns التالي " adguard.com " لكي تتمكن من تغيير المضيف .
  • هذه الطريقة تعد واحدة من افضل طرق تسريع الإنترنت على الهواتف سواء الاندرويد او الأيفون و تمنع ظهور أي اعلان على هاتفك عن طريق حظره من شبكة الاتصال و زيادة سرعة الاتصال .

إعادة تعيين إعدادات الشبكة على هاتفك

تعتمد هذه الطريقة على مسح اعدادات wifi و القيام بإعادة تثبيت اتصالك و تنشيط شبكات الجهاز المختلفة مما يجعلك تقوم بعملية تسريع الهاتف و الإنترنت بدون استخدام أي برنامج متاح على النت .
  • الان يجب عليك الذهاب الى الاعدادات في جوالك و بعد ذلك الكتابة في المربع المخصص للبحث إعادة التعيين .
  • و بعد ذلك إعادة تعيين الاعدادات التي لها علاقة بالاتصال و تصفح الانترنت على هاتفك الذكي و ستتمكن من تسريع الهاتف بدون مشكلة .
  • تعمل طريقة التسريع على جميع هواتف المحمول الذكية و لا حاجة الى تحميل تطبيقات الإنترنت على الموبايل و مجربة و تقضي على بطئ الاتصال بالإنترنت و تسريع اتصال النت بشكل مذهل .

مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح و تسريع الانترنت

تستطيع القضاء على بطء الاتصال بشبكة الانترنت و الكثير من مشاكل الهاتف بحذف الذاكرة المخصصة للتخزين المؤقت في المتصفح بدون برامج , حيث يمكنك عمل بعض الخطوات التنشيطية لتسريع اي هاتف و تشغيل التطبيقات بالسرعة الفائقة للانترنت و تقوية واي فاي المنزل بدون استخدام تطبيق او طرق تسريع الانترنت او حتى اللجوء الى تغيير مضيف الهاتف dns , و سنقدم لك في هذه الفقرة طريقة جيدة في تسريع شبكة النت على الاندرويد على جميع الهواتف
  •  افتح المتصفح الذي تستخدمه و اذهب الى اعداداته و اختر الذاكرة المؤقتة و من ثم قم بحذفها على اي برنامج و سوف تجد الفارق في الإنترنت .

ما هي أسباب بطء الانترنت ؟

هل فكرت في الهاتف من قبل و من أين يأتي بطء النت بسبب الهاتف او الراوتر ؟ إذا كنت قد فكرت ستعرف ان بطء سرعة الانترنت مشكلة مشتركة بين هاتفك الذكي و الراوتر و اعداداته, و لذلك تحدثنا معكم حول طرق تسريع الانترنت و قدمنا لكم اكثر من تطبيق لتسريع الإنترنت و من أبرز أسباب وجود بطء في النت :
  • تفعيل بعض البرامج في الخلفية مما يجعل عملية تسريع الإنترنت لا تتم بالشكل المطلوب
  • كثرة المتصلين معك على نفس الجهاز و لذلك يجب عليك متابعة العدد .
  • ضعف إشارة راوترك يؤثر على جودة الانترنت اثناء استخدامه .
في هذه المقالة حرصنا على ذكر اقوى طرق تسريع الإنترنت على الهاتف لعام 2022, و لذلك نطلب منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-