افضل 10 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون على هاتفك في 2022

اليوم جلبنا لكم افضل 10 تطبيقات مفيدة يجب أن تكون على هاتفك الذكي في 2022, و كما نعلم أن الهواتف الذكية تعتبر أكثر الاجهزة استخداما في الوقت الراهن نظرا للتطور الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في القرن الحادي و العشرين , و لكن على الرغم من وجود العديد من الفوائد توجد العديد من الأضرار ومنها استخدام الهواتف في في إهدار الوقت حيث يعتبر استخدام ضار .

و لذلك حرصنا على جلب أفضل تطبيقات مفيدة يمكنك استخدامها في عمل العديد من المهام و الحصول علي العديد من الأدوات الهامة , و جميع التطبيقات التي سوف يتم ذكرها اليوم رائعة للغاية و تقدم للمستخدمين خدمات لا غني عنها و ستجعل هاتفك الذكي أفضل .

افضل تطبيقات مفيدة يجب ان تكون على هاتفك

تطبيق Notion أفضل تطبيقات تنظيم الوقت


افضل 10 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون على هاتفك في 2022


تطبيق رائع و مميز و من أفضل تطبيقات أندرويد المفيدة في الحياة اليومية و التطبيق عبارة عن أداة بسيطة تفيد المستخدمين في الحياة اليومية حيث توفر لهم ترتيب الأهداف و الخطط التنظيمية و تنظيم الوقت بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى المتاحة في تطبيق نيوشن .

اقرا و تعرف علي افضل تطبيقات هواوي 


تطبيق رائع يوفر للمستخدمين واجهة سهلة و بسيطة و مجموعة من القوالب الرائعة و الفريدة التي تساعد المستخدمين في تنظيم الوقت و ترتيب الأهداف حيث يعد من أفضل تطبيقات مفيدة للحياة اليومية و افضل برامج للاندرويد و الايفون على الاطلاق, ويتميز التطبيق بالتصميم البسيط و المميز و يمكنك تحميله بشكل مجاني .

واحدا من افضل تطبيقات اندرويد التي تفيد المستخدمين في الحياة اليومية حيث يمكنك ضبط التطبيق للحصول على التنبيهات عندما تحين الأوقات الهامة بالنسبة لك و يعمل التطبيق بشكل سريع وجودة فائقة على جميع الهواتف الذكية, بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد او متجر ابل للايفون بشكل مجاني تماماً .


تطبيق EDX من أفضل التطبيقات المفيدة للهاتف


افضل 10 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون على هاتفك في 2022

إذا كنت ترغب في تحميل افضل تطبيقات الهاتف المفيدة يمكنك تجربة هذا العملاق الذي يوفر لك مكتبة ضخمة من الكورسات من كافة الجامعات و المعاهد في العالم مجانا حيث يعتبر واحدا من أفضل تطبيقات الهواتف المفيدة للعام الحالي .

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول علي شهادات معتمدة من جميع جامعات العالم حيث يمكنك طلب الحصول على شهادة إتمام الدورة التعليمية من التطبيق و سوف تحصل عليها , و يمكنك بواسطة التطبيق الحصول علي دورات تعليمية من جامعة هارفارد الذي تعد من أفضل المؤسسات التعليمية في العالم .

ويعد تطبيق edx من أقوى تطبيقات عالمية مفيدة على الهاتف حيث لا يهدف التطبيق للربح و انما يهدف لإفادة المستخدمين عن طريق توفير الدورات التعليمية من جميع الأماكن في العالم بالإضافة إلى مجموعة خدمات وأدوات تفيد المستخدمين أثناء رحلة التعلم مع القدرة علي الحصول علي الشهادات المعتمدة .

تطبيق دولينجو لتعلم الإنجليزية


افضل 10 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون على هاتفك في 2022

واحدا من أكثر التطبيقات المفيدة للاندرويد حيث يعد تطبيق فريد من نوعه يقدم خدمات مفيدة للغاية للمستخدمين حيث يمكنك بواسطة هذا التطبيق تعلم اللغة الانجليزية باتقان في وقت قصير عن طريق بعض الأدوات التي يوفرها لك التطبيق, و يعد هذا التطبيق من أهم تطبيقات الأندرويد الرائعة .

و يعتمد افضل تطبيقات الاندرويد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعليم المستخدمين بطرق ممتعة و بسيطة حيث يضمن لك تعلم جميع الأساسيات في اللغة الانجليزية في وقت قصير, و يصنف التطبيق ضمن أفضل تطبيقات مُفيدة للعام الحالي وبالتأكيد يجب تثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي للاستفادة من الخدمات التعليمية العظيمة التي يقدمها .


و يقوم التطبيق بتعليم المستخدمين بعدة طرق منها الطرق المرئية و الطرق الصوتية حيث يضم مكتبة ضخمة من الفيديوهات بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق ألعاب تفاعلية للمستخدمين لكي يجعل من تعلم اللغة الانجليزية مهمة سهلة لذلك يجب عليك استخدام التطبيق الذي يوفر لك جميع الخدمات بشكل مجاني .

تطبيق Notability‏ من افضل تطبيقات مفيدة لهاتفك


افضل 10 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون على هاتفك في 2022

تطبيق نوتابيليتي notability أحدث تطبيقات iphone و android يوفر للمستخدمين خدمات عديدة تجعل من أكثر تطبيقات عالمية مفيدة للمستخدمين حيث يتيح التطبيق إدارة الأعمال و الوقت و ترتيب الخطط و العديد من الخدمات الأخرى, تستطيع تدوين ملاحظاتك في التطبيق بأكثر من طريقة .

تستطيع استخدام هذه الأداة البسيطة في تدوين الملاحظات الصوتية او الملاحظات الكتابية بطريقة سهلة و بسيطة و إنشاء التنبيهات للوقت الذي ترغب في تذكره, بالإضافة إلى ذلك تستطيع استخدام الباركود أو القارئ الذكي في تدوين الملاحظات, كما يتيح لك التطبيق التعديل علي الملاحظات او حذفها في أي وقت بالإضافة الي إمكانية إضافة الصور المصغرة .

تطبيق رائع من افضل تطبيقات مجانية تفيدك في تنظيم الوقت حيث يمكنك إنشاء الجداول و عمل الخطط حيث يعتبر واحدا من أفضل تطبيقات مفيدة للدراسة و افضل تطبيقات هامة في عام 2022, و يمكنك بعد تحميل التطبيق الحصول على العديد من الخدمات المجانية في تنظيم الوقت إدارة الأعمال .

تطبيق هنداوي كتب


افضل 10 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون على هاتفك في 2022

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات الأندرويد المفيدة يمكنك تجربة هذا التطبيق الرائع الذي يوفر مكتبة مجانية ضخمة للمستخدمين, و يساعدك تطبيق هنداوي في الحصول على كتب مجانية من جميع دول العالم مترجمة للعربية حيث يعد من افضل تطبيقات الهواتف الذكية على الإطلاق نظراً للعديد من المميزات .

بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على مجموعة فيديوهات تعليمية وثائقية رائعة و يضم اقسام عديدة من الكتب بمختلف اللغات حيث يضم الاف الكتب و يقدمها للمستخدمين بشكل مجاني تماما, و يعد التطبيق من افضل تطبيقات ايفون و اندرويد المفيدة للعام الحالي و ذلك لأنه التطبيق الأول في هذا المجال و يعمل منذ سنوات عديدة .

ويعمل التطبيق بشكل مثالي على جميع الهواتف التي تدعم نظام اندرويد بالَإضافة على هواتف ايفون و يوفر الكثير من الفئات التي يمكنك تصفحها و آلاف الكتب في جميع المجالات في الرياضة و التنمية البشرية و الخيال العلمي و شتى الفئات الاخرى, و يمكنك بالطبع تحميل الكتب بشكل مجاني من التطبيق بدون مشاكل .

تطبيق anime slayer guide‏


افضل 10 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون على هاتفك في 2022

إذا كنت من محبي الانمي نقدم لك الآن واحدا من أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي وافضل تطبيقات الاندرويد المفيدة, حيث يضم التطبيق مجموعة كبيرة من حلقات الانمي الشهيرة في جميع دول العالم و يمكنك مشاهدتها مجانا بدون اعلانات .

و تستطيع بواسطة التطبيق الحصول على مجموعة من الإضافات و الأدوات الهامة التي يمكنك الاستفادة منها أثناء المشاهدة مثل القدرة على ترجمة جميع فيديوهات الانمي المجانية بالإضافة الي القدرة علي تحميل جميع حلقات الأنمي و يمكنك الاستفادة من التطبيق في البحث عن اسماء مسلسلات الأنمي التي لا تعرفها و عديد المزايا الأخرى .

يضم التطبيق عديد التصنيفات التي يمكنك الاختيار من بينها و اختيار حلقة الانمي المحببة إليك بسهولة بالإضافة إلى ذلك التطبيق رائع من حيث بساطة التصميم و الواجهة والتي تناسب استخدام المبتدئين لنظام اندرويد, و يمكنك إيجاد العديد من حلقات الأنمي و تحميلها على الجوال بدون مشاكل حيث يعد من التطبيقات الرائعة .

تطبيقات أخرى مفيدة يجب تثبيتها على هاتفك

  •  Google Translate من افضل واشهر تطبيقات الترجمة التي يمكنك استخدامها على هاتفك و يعد من افضل برامج مفيدة للطلاب .
  •  مايكروسوفت اوفيس من أهم التطبيقات التي يجب توافرها علي هاتفك نظراً لانها تقدم العديد من الخدمات سواء في الكتابة أو في انشاء الجداول و عمل العروض .
  •  تطبيق wps office من أهم التطبيقات التي توفر معرض لجميع المستندات سواء كانت من نوع pdf أو من الأنواع الأخرى العديدة .
  •  تطبيق لينكد إن من أهم التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها على هاتفك حيث يعد معرض كبير للأعمال و يمكنك بواسطته ربح المال الوفير .
يمكنك تحميل التطبيق الذي تريده بكتابة اسمه في مربح البحث في متجر جوجل بلاي او متجر ابل

في هذه المقالة جلبنا لكم قائمة مكونة من افضل 10 تطبيقات مفيدة للهواتف الذكية يمكنكم تحميلها في عام 2022 و جميع التطبيقات التي تم ذكرها تقدم خدمات عديدة للمستخدمين تفيدهم بشكل كبير في الحياة اليومية, و في النهاية نرجو الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-