افضل 10 هواتف هواوي في عام 2022 | هواتف هواوي الجديدة بمواصفات عالية!

جلبنا لكم اليوم افضل هواتف هواوي في عام 2022 , و كما نعلم ان الهواتف الذكية من أبرز و أهم الاختراعات التي غيرت مسار العالم حيث نعول عليها في العديد من المهام اليومية, و تعتبر شركة هواوي واحدة من كبرى الشركات التي تنافس في ساحة صناعة الهواتف الذكية حيث تطلق في بداية كل عام مجموعة من هواتفها المبهرة .
و لذلك حرصنا على اختيار أفضل 10 هواتف هواوي بمواصفات قوية لنستعرضهم سوياً و معرفة أهم المميزات و المواصفات المدمجة مع هواتف هواوي الجديدة و أسعار تلك الهواتف في الأسواق العالمية و المحلية حيث جلبنا جميع ما يخص تلك الهواتف و لذلك تابعوا معنا المقال لأخره .

افضل هواتف هواوي في عام 2022

هاتف هواوي Huawei Nova 9 SE

هاتف قوي بمواصفات رائعة من أفضل هواتف هواوي الفئة المتوسطة تم إصداره في جميع دول العالم منذ وقت قريب وهو أحدث هاتف هواوي في السوق, اذا كنت تبحث عن أفضل جوالات هواوي في عام 2022 يمكنك شراء و تجربة هذا الهاتف الرائع حيث يأتي بمواصفات قوية و سعر مميز و له العديد من المميزات .

افضل 10 هواتف هواوي في عام 2022 | هواتف هواوي الجديدة بمواصفات عالية!

مميزات و مواصفات Huawei Nova 9 SE

  • يأتي الهاتف مع معالج سناب دراجون الشهير Snapdragon 680 تكنولوجيا 6 نانو و على الرغم من وجوده في هواتف أرخص إلا أنه يقدم أداء ممتاز في الالعاب الثقيلة و يصنف ضمن قائمة المعالجات الرائدة التي يطلبها المستخدمين .
  • جوال ذكي يقدم تجربة مريحة للمستخدمين حيث يأتي بشاشة حجمها 6.78 بوصة بدقة 1080x2388 بها ثقب صغير و هي مناسبة لفئة سعرية متوسطة .
  • يحتوي الهاتف على العديد من التقنيات الجديدة لعام 2022 بالإضافة إلى كاميرات تمنحك جودة فائقة في التصوير حيث يأتي مع كاميرا خلفية رباعية ( 108+8+2+2 ميجا بكسل ) و اخري ( امامية 16 م.ب.)
  • هاتف رائع من افضل هواتف هواوي في العام الحالي و يدعم نظام اندرويد 11 الجديد و هو من أنواع الموبايلات السريعة عند الاستعمال .
  • جهاز مميز بسعر أقل من المتوقع و يدعم الشحن السريع بقوة 66 واط و يأتي مع بطارية عملاقة بسعة 4000 مللي امبير مما يجعل زمن الشحن لا يستغرق أكثر من نصف ساعة .
  • أحدث هواتف هواوي في الأسواق بشكل جديد وتصميم مميز من التصميمات الحديثة العصرية التي تناسب الجيل الحالي .
  • أدوات ومواصفات رائعة في افضل هواتف هواوي في سنة 2022 حيث يأتي مع ذاكرة عشوائية رام 8 جيجا بايت بالإضافة إلى مساحة تخزين كبيرة 128gb .
  • عادة ما تكون أسعار هواتف سلسلة نوفا من هواوي مناسبة و يبلغ سعر هذا الإصدار من السلسلة 410 دولار فقط .
اقرا و تعرف علي ارخص هواتف لتشغيل ببجي

هاتف Huawei Mate 40 Pro


افضل 10 هواتف هواوي في عام 2022 | هواتف هواوي الجديدة بمواصفات عالية!

أعلنت شركة هواوي الصينية عن مجموعة من موبايلات عصرية بمميزات فريدة أطلقت عليها اسم mate و بالطبع يعد هذا الهاتف واحدا منهم , حيث كشفت الشركة عن وجود مزايا عديدة لكي تشجع المستخدم على اتخاذ قرار شراء هواتف هواوي و تعويضاً للمستخدمين عن خدمات جوجل التي أعلنت هواوي عن عدم وجود تلك الخدمات في هواتفها القادمة, يأتي أفضل هواتف هواوي على الإطلاق مع مع مجموعة من المواصفات و الأدوات المتميزة بنظام أندرويد حديث .
و تقدم شركة هواوي معالج رائد قادر علي تشغيل جميع التطبيقات و الألعاب و هو Kirin 9000 5G , بالإضافة إلى ذلك تم إطلاق نسختين من الهاتف مختلفتين من حيث المساحة واحدة 512GB و الأخري 256GB مع رام 8GB, بالإضافة إلى شاشة بحجم 6.76 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب كبير تدعم التصوير بدقة فائقة و مريحة للعينين مع تصميم رائع و بسيط و بطارية عملاقة تصمد لفترة طويلة مع شاحن سريع جدا مما يجعله من افضل هواتف هواوي في سلسلة ميت MATE, و سعر الهاتف في جميع الدول لا يتخطى 1200 دولار للنسخة الأكبر .

هاتف هواوي Huawei Y9a من افضل هواتف هواوي لسنة 2022


افضل 10 هواتف هواوي في عام 2022 | هواتف هواوي الجديدة بمواصفات عالية!

هاتف رائع قوي بمواصفات لن تجدها متاحة بهذا السعر و يعتبر من أقوي و أفضل هواتف هواوي الفئة المتوسطة , و يأتي الهاتف مع معالج قوي لتشغيل الالعاب و التطبيقات وهو Mediatek Helio G80 في فئة سعرية مناسبة للجميع و من ارخص انواع هواتف هواوي لعام 2022, بالإضافة إلى ذلك يأتي هاتف هواوي Y9A مع مساحة تخزينية 128GB برام 8GB, و يدعم هاتف هواوي Y9A معدل عرض اعلي من 60 هرتز و يأتي بشاشة كبيرة و تصميم فريد و مميز و بطارية عملاقة مع شاحن سريع, و مميزات قوية جدا لن تجدها في هواتف عديدة اخري , هاتف هواوي y9A من افضل هواتف هواوي التي تم إصدارها للمستخدمين و سعر هاتف هواوي Y9A لا يتخطى 210 دولار.

هاتف Huawei P40 Pro


افضل 10 هواتف هواوي في عام 2022 | هواتف هواوي الجديدة بمواصفات عالية!

هاتف رائع و قوي من أفضل جوالات هواوي التي تتيح للمستخدم تجربة جديدة و مريحة في الاستخدام بداية من شكل وتصميم هاتف هواوي المذهل نهاية بكل تفاصيل و مواصفات الهاتف الداخلية, معالج رائد مدمج مع هاتف هواوي P40 و هو Kirin 990 5G , بالإضافة إلى قرص تخزين داخلي 256GB مع RAM 8GB, و كاميرات هاتف هواوي P40 برو تمنح المستخدم تجربة ممتازة في التصوير و تسجيل مقاطع الفيديو, تستطيع بواسطة هاتف هواوي P40 الحصول على سرعة كبيرة في التنقل و تشغيل كافة الالعاب المتاحة حاليا, و كل تلك المميزات بسعر 750 دولار .

هاتف هواوي Huawei Nova 8 5G


افضل 10 هواتف هواوي في عام 2022 | هواتف هواوي الجديدة بمواصفات عالية!

هاتف ممتاز يمنح المستخدم تجربة استخدام رائعة و مريحة من أفضل هواتف هواوي لعام 2022, يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس و يأتي بمعالج رائد و قوي جدا في الفئة السعرية المتوسطة, الكاميرا في هاتف هواوي NOVA 8 فائقة الجودة و رائعة في إلتقاط الصور و تسجيل الفيديوهات , و الشاشة في هذا الهاتف كبيرة و مريحة للعينين بمعدل 90 هرتز, يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 66 واط و مصنوع من افضل الخامات القوية بتصميم مميز و جذاب, يدعم افضل هواتف هواوي تشغيل شريحتين اتصال في نفس الوقت, و تستطيع إتمام الخطوات لشراء هاتف هواوي NOVA 8 بسعر 660 دولار .

هاتف هواوي Huawei Nova 9


افضل 10 هواتف هواوي في عام 2022 | هواتف هواوي الجديدة بمواصفات عالية!

هاتف من هواوي قوي بمعالج رائد Snapdragon 778G 4G مع رام 8GB و ذاكرة تخزين 128GB, و ما يميز الهاتف نظام التشغيل المرفق معه حيث يدعم نظام HarmonyOS 2.0, بالإضافة إلى ذلك يأتي الموبايل مع شاشة كبيرة و كاميرات تدعم التصوير فائق الدقة و بصمة سريعة و مميزة و تصميم خفيف و راقي من هواوي , و شاشة الهاتف اموليد تدعم معدل 120HZ مما يجعلها قادرة على تشغيل جودة فائقة في جميع الالعاب الثقيلة مثل ببجي و فرى فاير ون بيس, بالإضافة إلى ذلك بطارية الهاتف عملاقة تصمد معك لفترات طويلة و شاحن سريع لا يستغرق ربع ساعة في شحن البطارية, و يدعم الهاتف الـ NFC و هو موبايل رائد من هواوي تستطيع شراؤه بسعر 540 دولار .

اقوي هواتف هواوي في عام 2022

  • Huawei Y7a : هاتف من هواوي رائع و مميز و يقدم مواصفات ممتازة بسعر ليس له مثيل للمستخدمين و متوفر في جميع الاماكن .
  • Huawei Nova 7SE : هاتف من ضمن افضل هواتف هواوي نظراً لما يتمتع به من مزايا و أدوات لن تجدها بهذا السعر .
  • Huawei P 40 : هاتف ممتاز في تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات للاندرويد بسعر رخيص وبمواصفات قوية للغاية .
  • Huawei Nova 7i : إذا كنت ترغب في اقتناء هاتف قوي بمواصفات قوي و يدعم تشغيل كافة التطبيقات للعام الحالي عليك تجربة هذا العملاق من هواوي .
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا 
في هذه المقالة جلبنا لكم قائمة مكونة من أفضل 10 هواتف هواوي بمواصفات قوية في عام 2022 , و في نهاية الأمر نرجو الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-