ارخص الهواتف الاقتصادية لتشغيل ببجي Pubg بجرافيك عالي (60FPS+)

لعبة ببجي من اشهر و افضل الالعاب التي انتشرت مؤخراً بشكل كبير وأصبحت من الألعاب الرائدة للهواتف , و بالطبع تحتاج لعبة ببجي إلى مواصفات قوية لكي تعمل بشكل مميز و بدون مشاكل, لذلك سوف نستعرض معكم اليوم أرخص هواتف لتشغيل ببجي بجودة عالية و حرصنا على جلب هواتف مميزة بأسعار مناسبة ومواصفات قوية تستطيع استخدامها والاعتماد عليها في تشغيل اللعبة بجرافيك عالي و خيالي و اقل سعر , و يمكنكم متابعة المقال لآخره لمعرفة ارخص الهواتف التي تشغل ببجي بجودة عالية .

موبايل Infinix Hot 10S

هاتف رائع و مميز جدا يقدم أداء عالي بالنسبة للسعر المتاح به الهاتف في السوق ويعد هذا الهاتف من أفضل الهواتف التي أطلقتها شركة انفنكس مؤخرا و يأتي بمواصفات قوية تجعله الأفضل بين هواتف جميع الشركات الأخرى ويعد الهاتف من أفضل و أرخص الهواتف التي تشغل ببجي بجودة عالية و بأكثر من 60 فريم للعبة بدون مشاكل .
اقرا و تعرف على افضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية

مميزات و مواصفات هاتف Infinix Hot 10S

  • هاتف رائع من الهواتف الذكية المميزة ذات المواصفات القوية و يعد افضل وارخص يشغل لعبة pubg بسعر مناسب .
  • موبايل بمعالج قوي جدا Helio G85 تكنولوجيا 12 نانو ثماني النواة و هو من المعالجات المحببة لتشغيل لعبة ببجي و يقدم لك معدل إطارات fps عالي .
  • Infinix Hot 10S موبايل من ارخص موبايلات انفنيكس لعام 2022 و يوجد نسختين من موبايل Infinix Hot 10S من حيث المساحة نسخة كبيرة 128 جيجا و اخري 64 و الاثنان مع ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا بايت .
  • هاتف مخصص لتشغيل لعبة ببجي بجودة و سرعة رهيبة دون حدوث أي تقطيع اثناء اللعب وأداء مبهر جدا و ممتاز نظراً للمواصفات القوية التي يأتي بها .
  • شاشة الهاتف كبيرة جدا 6.82 بوصة بدقة اتش دي بها نوتش صغير و تدعم تشغيل معدل 90 هرتز مما يعطيك تجربة لعب أفضل .
  • يدعم هاتف انفنكس هوت 10s نظام اندرويد 11 بالإضافة الى ذلك يأتي مع الموبايل بطارية عملاقة 6000 مللي امبير تصلح للعب طوال اليوم .
  • افضل هاتف لتشغيل لعبة ببجي موبايل pubg بسعر لا يصدق و مواصفات قوية جدا حيث ان الهاتف متاح في الأسواق للنسخة الأصغر بسعر 2150 جنيه مصري أي ما يقارب من 160 دولار و للنسخة الأكبر 170 دولار .
  • إذا كنت تبحث عن افضل و ارخص هواتف تستطيع بواسطتها تشغيل لعبة ببجي pubg بجودة فائقة و تريد الحصول على معدل أعلى من 60 فريم يمكنك شراء هذا الهاتف المميز من شركة انفنيكس .

موبايل Samsung Galaxy A22

العديد من الهواتف في الأسواق تستطيع بواسطتها تشغيل الألعاب و خاصة لعبة ببجي pubg على نظام أندرويد و لكن أسعارها مرتفعة للغاية و لذلك سوف نطرح ونستعرض معكم الان موبايل مضمون يعطيك جودة وأداء رائع اثناء لعب لعبة ببجي pubg و بسعر مناسب جدا , موبايل رائعة من افضل هواتف بسعر رخيص و من الهواتف الداعمة لتشغيل لعبة ببجي pubg والمناسبة الالعاب الأخرى ويأتي موبايل سامسونج جلاكسي a22 مع معالج قوي Mediatek Helio G80 تكنولوجيا 12 نانو و نسختين من الذاكرة العشوائية و المساحة التخزينية 128 مع 6 جيجا رام و 64 مع 4 جيجا رام بالإضافة الى شاشة كبيرة بنظام رائع و مميز و تدعم التقنيات الحديثة , و جميع مواصفات هذا الهاتف مخصصة لكي تعطي اقوى أداء و دقة فائقة و أعلى معدل إطارات أكثر من 60 إطار بشكل عام , و يصلح الهاتف لتشغيل احدث الالعاب مثل لعبة ببجي pubg وفورت نايت وبيس 21 و الالعاب الأخرى , و موبايل سامسونج جلاكسي a22 متاح بأقوى مواصفات وارخص سعر في السوق ب 200 دولارا أمريكيا النسخة الأصغر من الهاتف .

موبايل Xiaomi Redmi Note 11

موبايل رائع من شاومي لتشغيل لعبة ببجي بأداء عالي و متميز جدا في الفئة السعرية المنخفضة حيث يعد من أفضل الهواتف الذكية لعام 2022 لتشغيل ببجي pubg في الأسواق بمعدل إطارات fps أفضل من 60 فريم , و حرصت شاومي في هذا الهاتف على تقديم مواصفات قوية بأفضل و ارخص سعر و دمجت مع موبايل ريدمي نوت 11 معالج رائع ماني النواة Snapdragon 680 تكنولوجيا 6 نانو مع شاشة أموليد QHD تدعم 90 Hz تقدم تجربة فريدة من نوعها في الفئة الاقتصادية, و يقدم الموبايل العديد من المزايا و الإضافات الجديدة بسعر منافس جدا في الأسواق حيث ان سعر الهاتف لا يتخطى 200 دولار في الوقت الحالي .

موبايل Xiaomi Redmi Note 10s

لتشغيل لعبة ببجي موبايل تحتاج الى هاتف قوي من حيث المواصفات و لذلك جلبنا لكم هاتف شاومي ريدمي نوت 10s حيث يعد من أرخص الهواتف لتشغيل ببجي موبايل بجودة فائقة دون حدوث لاج او تقطيع, بالإضافة الى ذلك الهاتف له العديد من المميزات و منها .
  • يأتي الهاتف مع Mediatek Helio G95 تكنولوجيا 12 نانو ثماني النواة و يعتبر معالج مميز جدا في ارخص فئة الهواتف لتشغيل لعبة ببجي موبايل pubg بأكثر من 60 فريم .
  • ارخص هاتف يقدم جودة تصوير مثالية و يأتي مع : خلفية رباعية 64+8+2+2 ميجا بكسل و امامية 13 م.ب .
  • يقدم موبايل ريدمي شاومي للمستخدمين شاشة كبيرة و مميزة من حيث الألوان و السطوع و يعد الأنسب لتشغيل لعبة ببجي موبايل .
  • من الهواتف المميزة و القليلة التي تدعم اندرويد 11 و هو نظام يعد مناسب لتشغيل لعبة ببجي بجودة فائقة على الهواتف .
  • الهاتف يفي بجميع متطلبات ببجي موبايل بالإضافة الى وجود بطارية مدمجة مع ريدمي شاومي نوت 10s كبيرة و تصمد لفترة طويلة .
  • الجديد في الهاتف النظام الحديث في التشغيل و الواجهة الرائعة و الشحن السريع جدا و جميع مواصفات الهاتف متوسطة مناسبة للألعاب .
  • سعر موبايل في السوق لنسخة 64 جيجا مع 6 رام بسعر 250 دولار و 128 جيجا مع 6 رام 275 بالدولار الأمريكي .

هاتف Oppo A16K

شركة أوبو من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية في العالم و في الدول العربية بشكل خاص و تقدم اوبو العديد من الهواتف عاماً تلو الاخر لكي تستطيع اثبات نفسها في ساحة المنافسة, يعد هاتف اوبو a16k من أفضل الهواتف لتشغيل ببجي موبايل بجرافيك خيالي و رائع جدا في الفئة السعرية المنخفضة , و يعد موبايل اوبو a16k ارخص هاتف لتشغيل لعبة ببجي pubg بأكثر من 60 فريم , ارخص هاتف لتشغيل لعبة ببجي متاح في الأسواق ب2500 جنيه أي ما يعادل بعملة الدولار الأمريكي 165 دولار .

و يأتي موبايل اوبو بشاشة كبيرة و رائعة و بطارية عملاقة لتشغيل لعبة ببجي طوال اليوم دون مشاكل, بالإضافة الى انه احد ارخص الهواتف التي تدعم نظام اندرويد 11 و يعد أنسب هاتف للفئة السعرية اقل من 3000 جنيه لتشغيل لعبة ببجي موبايل دون حدوث مشاكل و من أرخص الهواتف من شركة اوبو التي يحبها المستخدمين , و يدعم هاتف اوبو a16k تشغيل شريحتين اتصال مع كارت ميموري لكي تستطيع الحصول على مساحة تخزينية كبيرة لتشغيل لعبة ببجي موبايل دون قيود , و يعد أفضل هاتف و ارخص الهواتف المتاح في الأسواق العربية ومناسبة لتشغيل ببجي بجودة فائقة .
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا 

في هذه المقالة جلبنا لكم ارخص هواتف يمكنكم شراؤها و استخدامها في تشغيل ببجي 2022 و حرصنا على جلب هواتف متنوعة من مختلف الشركات لتشغيل لعبة ببجي موبايل, لذلك نرجو الدعاء لنا بالتوفيق و دعم الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-