افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة و الاقتصادية في 2022 | اون لاين / بدون نت !

تريد الاستمتاع بافضل العاب الاندرويد بجرافيك عالي لكن هاتفك اقتصادي بمواصفات ضعيفة ! في هذا المقال ستعرف افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة اون لاين / بدون نت !

من منا لا يبحث عن العاب اندرويد بجرافيك عالي ؟ العاب اندرويد مسلية توفر لك متعة وانت تلعب عليها ! لكن مع الاسف هاتفك لا يسمح بذلك سواء المعالج والرامات حجمها صغير بمواصفات ضعيفة ، هنا ستبحث عن افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة ب 1 جيجا رام او 2 جيجا رام . متجر جوجل بلاي مليء بالتطبيقات والألعاب المسلية بحجم صغير جدا وتشتغل على الهواتف الضعيفة والاقتصادية ، سواء كنت تحب العاب السيارات والعاب الاكشن والعاب الحرب …

يمكنك الحصول على افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة و تشتغل على جميع الهواتف حتى لو كان المعالج والرامات والذاكرة التخزينية ضعيفة على هاتفك .


فاذا كنت تبحث عن افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة في سنة 2022 سواء العاب اندرويد اون لاين او بدون نت فأنت في المكان المناسب في هذا المقال الساعه وريك جربتها في سنة 2022 للاجهزة الضعيفة والاقتصادية

افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة

لعبة The Walking Zombie 2

من افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة والتي ستدمنها إذا قمت بتجربتها على هاتفك الذكي ، لعبه تتمحور حول قصه للطفل صغير سيولد من جديد في عالم مليء بالزومبي وانت يجب عليك حماية ذلك الطفل في ذلك العالم الوحشي ، قصه اللعبه صراحه ممتعه جدا وتشتغل على جميع الهواتف بدون استثناء حتى لو كان هاتفك بواحد جيجابايت في الرام . صراحه من الالعاب الممتعة للهواتف الضعيفة في 2022

لعبة Urban Crooks

هذه اللعبة من افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة اون لاين ، حيث توفر لك اللعب مع اشخاص حقيقيين على سيرفر اللعبه نفسها في خريطة ممتعة صراحة جميل بالنسبة للهواتف الضعيفة ، خصوصا اذا لعبتها مع اصدقائك اون لاين ستستمتع صراحة وانت تلعب لعبة Urban Crooks على هاتفك الاندرويد ب 1 او 2 جيغا بايت في الذاكره العشوائيه او الرام .

لعبة Gravity Rider

هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة والتي تقدم جرافيك عالي حتى لو كان جهازك من الفئة الاقتصادية ، اللعبة هنا تعتمد على سياقة دراجة نارية من المستقبل ويجب عليك المرور من العديد من العقبات والحواجز وعمل الحركات بدراجتك النارية للوصول الى خط النهاية في أسرع وقت ممكن ، اللعبة ممتعة وتستحق التجربة على هاتفك الاقتصادي .

لعبة Mars

هل حلمت يوما أن تصبح رائد فضاء ؟ في هذه اللعبة يمكنك تجربة هذا الأمر، هنا ستلعب بشخصية رائد فضاء ، على كوكب المريخ , ويجب عليك التحكم في قنينة الاوكسجين لديك للذهاب من نقطة إلى نقطة ثانية ، صراحة اللعبة مسلية وتستحق التجربة على هاتفك الاقتصادي بدون تردد واعتبرها صراحه من بين افضل الالعاب الممتعة للاندرويد للاجهزة الضعيفة .


تحميل لعبة The Walking Zombie 2
تحميل لعبة Urban Crooks
تحميل لعبة Gravity Rider
تحميل لعبة Mars
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-