تثبيت خدمات Google على جميع هواتف هواوي في دقيقة واحدة | مضمونة 100%

طريقة تثبيت خدمات جوجل على اي هاتف هواوي ! من اكثر الاسئلة التي تطرح في الاونة الاخيرة لمستخدمي هواتف هواوي , كيف يمكنني تثبيت خدمات جوجل وتشغيل يوتيوب ومتجر جوجل بلاي على هاتفي هواوي؟ وما هي طريقة تثبيت خدمات جوجل على جميع هواتف هواوي بسهوله تامة؟

تثبيت خدمات Google على هواوي

في هذا المقال ستعرف اسهل طريقة تثبيت خدمات جوجل على جميع هواتف هواوي في دقيقة واحدة وبسهولة تامة حيث يمكنك الحصول على تطبيق يوتيوب ومتجر جوجل بلاي على هاتفك هواوي بسرعة كبيرة جدا.

تثبيت خدمات Google على جميع هواتف هواوي في دقيقة واحدة | مضمونة 100%

هواوي من افضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم وفي الصين خصوصا , حيث اشتهرت هذه الشركة بتقديمها هواتف عالية الجودة وبسعر مناسب جدا بالمقارنة مع المواصفات والمميزات التي يقدمها ذلك الهاتف ,لكن بعد العقوبات الأمريكية التي فرضت على الصين والشركات الصينية أصبحت هواتف هواوي في مشكل كبير جدا ولا يمكنها استخدام خدمات جوجل على هواتفها داخل الصين وخارجها , وهنا بدا الجميع يطرح سؤال كيف يمكنني تثبيت خدمات جوجل على هاتفي هواوي ؟ هل سأحرم من خدمات جوجل على هواوي ؟

إقرأ أيضاً : تطبيقات اندرويد سرية مفيدة غير موجودة في جوجل بلاي | مستحيل ما تكون في هاتفك !


اذا كنت تتوفر على هاتف من شركة هواوي وكنت محروما من خدمات جوجل على هاتفك , نعم يمكنك تثبيت جميع الخدمات الخاصه من شركة جوجل على هاتفك هواوي والاعتماد عليها كليا والاستفادة من تطبيق يوتيوب ومتجر جوجل بلاي وجميع التطبيقات المعروفة من جوجل على هواوي .

طريقة تثبيت خدمات جوجل على اي هاتف هواوي

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تثبيت خدمات ومتجر جوجل بلاي على أي جهاز هاتف من هواوي والاستفادة من خدمات جوجل على هاتفك , لكن العديد من هذه الطرق لم تعد تشتغل وبها العديد من المشاكل والصعوبات لكي تحصل على تطبيقات جوجل شغاله بالفعل على هواتف هواوي , لكن بعد بحث طويل و معمق وجدنا بالفعل اسهل واحسن طريقة تثبيت خدمات جوجل على اي هاتف هواوي في العالم وفي دقيقة واحدة :


تطبيق DualSpace

من احسن وافضل التطبيقات التي ستوفر لك خدمات جوجل على اي هاتف هواوي في العالم حاليا , هذا التطبيق يوفر لك تنزيل خدمات جوجل بسرعة كبيرة جدا وبضغطة زر واحدة , فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط اسفله , والدخول على متجر جوجل بلاي من التطبيق نفسه والتسجيل بحسابك على جوجل بطريقة عادية جدا , ومن ثم يمكنك تحميل اي تطبيق من متجر جوجل بلاي بسهوله تامه على هاتفك هواوي بدون الحاجه للدخول في دوامة تثبيت تطبيقات جوجل على هواوي .

تحميل تطبيق DualSpace
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-