افضل 10 هواتف رخيصة للالعاب اقل من 100 دولار !

بالطبع تعتبر الهواتف من أكثر الأجهزة استخداماً و تختلف استخدامات الهواتف من مستخدم لأخر و لكن في اغلب الحالات يتم استخدام الهواتف الذكية لأغراض ترفيهية مثل لعب العديد من الألعاب المتوفرة على المتاجر المختلفة, و لذلك جلبنا لكم افضل هواتف رخيصة للالعاب لعام 2022, حيث حرصنا على جلب أفضل 10 هواتف تناسب الالعاب باسعار رخيصة للغاية .

و يبحث العديد من الأشخاص عن الهواتف في الفئة السعرية المنخفضة نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الفئة الأكبر في المجتمع, و تقدم الهواتف التي سوف نستعرضها معكم أداء جيد بالنسبة للسعر , و يمكنكم التعرف على أفضل هواتف رخيصة الثمن بمواصفات قوية عند إكمال المقال لآخره .

هواتف رخيصة للالعاب

افضل هاتف للألعاب Tecno Spark 4 Air

افضل 10 هواتف رخيصة للالعاب اقل من 100 دولار !

شركة تكنو من الشركات الشهيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية و علي الرغم من حداثة الشركة إلا أنها تحرص بشكل دوري علي إطلاق العديد من الجوالات في جميع الفئات و تحرص الشركة علي إتاحة العديد من المزايا في هواتفها و يبلغ مستخدمي هواتف تكنو الملايين حول العالم .

اقرأ و تعرف علي افضل هواتف هواوي

و هذا الهاتف من تكنو يعتبر أفضل هاتف للالعاب بسعر رخيص لعام 2022 حيث يمكنك تشغيل جميع الالعاب التي تحتاج لمواصفات قوية مثل ببجي بسهولة نظرا لوجود مواصفات قوية ومناسبة لتشغيل كافة الالعاب .

مواصفات و مميزات افضل هاتف للألعاب

  • يصنف الهاتف ضمن افضل هواتف رخيصة للألعاب بسعر منخفض حيث أن سعر الهاتف في السوق حالياً لا يتخطى 80 دولار فقط مما يجعله الأنسب بين جميع الهواتف .
  • معالج الهاتف Mediatek Helio A22 رباعي النواة 12 نانو يمكنك استخدامه في تشغيل كافة الألعاب بجودة فائقة .
  • الذاكرة العشوائية المدمجة مع الهاتف RAM 2GB و مساحة التخزين الداخلية تأتي بسعة 32 جيجا بايت .
  • بطارية الهاتف 3000 مللي أمبير ويعمل بنظام اندرويد 9 و يعد من افضل هواتف خرافية للألعاب .

هاتف هواوي Huawei Y5p من أفضل هواتف الألعاب

افضل 10 هواتف رخيصة للالعاب اقل من 100 دولار !

هاتف رائع من شركة هواوي الرائدة يعتبر من افضل هواتف خرافية لعام 2022 بمواصفات قوية و سعر رخيص يناسب جميع الفئات في المجتمع و صالح لتشغيل كافة الالعاب القوية مثل ببجي و بيس و فيفا و فورتنايت و يعمل بكفاءة .

هاتف رائع بمعالج قوي جدا للالعاب و سعر منخفض للغاية ينافس الهواتف الأخري من جميع الشركات و يتفوق عليهم في معظم الجوانب و يأتي بمواصفات قوية للغاية .

مواصفات و سعر هاتف هواوي من أفضل هواتف جيمنج

  • سعر الهاتف في جميع الأسواق العالمية لا يتخطى 100 دولار أمريكي فقط لا غير .
  • يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 32GB مع رام 2GB و معالج Mediatek Helio P22 ثماني النواة تكنولوجيا 12 نانو يناسب تشغيل كافة الألعاب .
  • يدعم الهاتف نظام تشغيل اندرويد 10 و يأتي مع كاميرا أمامية و خلفية فائقة الدقة و بطارية عملاقة مدمجة مع الهاتف بسعة 3020 امبير .

هاتف ريلمي Realme Narzo 50i العملاق للالعاب


افضل 10 هواتف رخيصة للالعاب اقل من 100 دولار !

اذا كنت تبحث عن افضل هواتف ذكية تستطيع تشغيل كافة الالعاب عليها يمكنك تجربة هذا الهاتف من شركة ريلمي العملاقة التي تعتبر من أفضل شركات الوطن العربي في مجال الهواتف, هاتف رائع يتيح لك أداء قوي جدا للالعاب و سعر رخيص .

هاتف رائع يصنف ضمن أفضل هواتف الفئة المنخفضة من شركة ريلمي الرائدة و يتيح للمستخدمين تجربة متكاملة من كافة الجوانب حيث يمكنك الحصول علي جودة فائقة في لعبة ببجي و باقي الالعاب الأخرى .

تفاصيل و أسعار نسخ هاتف Realme Narzo 50i

  • هاتف عملاق و خرافي من افضل هواتف رخيصة الثمن بمواصفات عالية للألعاب لعام 2022 وأفضل هواتف ريلمي في هذه الفئة .
  • هاتف مخصص للالعاب من ريلمي و سعر الهاتف مناسب في السوق حيث يبلغ سعر النسخة الأقل في المواصفات 110 دولار فقط .
  • من افضل الهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل اندرويد 11 الجديد بالإضافة إلى ذلك يأتي مع معالج ثماني النواة  تكنولوجيا 28 نانو القوي .
  • النسخة الأقل تأتي مع رام 2 جيجا بايت و قرص تخزين داخلي 32GB و بطارية عملاقة 5000 مللي امبير و عديد المميزات .

هاتف شاومي ريدمي Xiaomi Redmi 9

افضل 10 هواتف رخيصة للالعاب اقل من 100 دولار !

من السهل ترشيح هواتف ذكية للعديد من الأشخاص و لكن من الصعب إيجاد هاتف بمواصفات قوية و سعر منخفض تستطيع تشغيل عليه كافة الالعاب و هذا ما فعلته شركة شاومي العملاقة في هذا الهاتف .

افضل هاتف بسعر رخيص يتيح للمستخدمين تشغيل كافة العاب الفيديو الموجودة على جوجل بلاي بأداء مقبول و جودة مميزة بأقل سعر  .

مواصفات و ثمن هاتف شاومي ريدمي Xiaomi Redmi 9

  • موبايل مميز من افضل الهواتف الرخيصة من شاومي حيث أن سعر الهاتف لا يتخطى 120 دولار في جميع الأسواق .
  • الهاتف المخصص للألعاب يأتي مع معالج MediaTek Helio G80 ثماني النواة تكنولوجيا 12 نانو و يعطي أداء قوي مقابل السعر الرخيص .
  • من أقوى جولات الفئة المنخفضة من حيث قوة البطارية التي تأتي بسعة 5020 حيث تصمد طوال اليوم بدون مشاكل .
  • من الهواتف التي تستحق الشراء و السبب تكامل المواصفات و يأتي الهاتف مع الشاشة الرائعة من شاومي و التي تأتي بمواصفات 6.53 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير .

هاتف Infinix Hot 10 Play الأفضل لسنة 2022

افضل 10 هواتف رخيصة للالعاب اقل من 100 دولار !

شركة انفنكس من الشركات العملاقة في جميع دول الوطن العربي و تحرص على إطلاق العديد من الهواتف الذكية كل عام بمواصفات خرافية و بسعر رائع .

و حرصت شركة انفنكس في هذا الهاتف علي إطلاقه بأفضل المواصفات في هذه الفئة السعرية حيث يأتي بمميزات كثيرة و رائعة لن تجدها في هاتف آخر .

مواصفات هاتف انفنكس لتشغيل الالعاب الثقيلة

  • أول جوال في الفئة المنخفضة يأتي مع بطارية عملاقة بسعة 6000 مللي امبير تصلح للعمل لمدة يومين بدون مشاكل .
  • تستطيع شراء النسخة الأقل في المواصفات من هاتف انفنكس بسعر 100 دولار .
  • يأتي الهاتف مع رام 3GB و مساحة تخزين داخلية 32GB مما يجعل أداء الألعاب أقوى عند التشغيل .
  • معالج الهاتف ثماني النواة MediaTek Helio G35 تكنولوجيا 12 نانو و يعتبر من أفضل معالجات الألعاب في هذه الفئة المنخفضة .
  • من افضل الموبايلات التي تعتبر مخصصة للألعاب في العام الحالي من حيث أسعار نسخ الهاتف في السوق و المواصفات القوية .

هاتف Oppo A15 أفضل هواتف الألعاب


افضل 10 هواتف رخيصة للالعاب اقل من 100 دولار !

هاتف رائع من اوبو يصنف ضمن أفضل هواتف للألعاب بسعر منخفض يعمل الهاتف بكفاءة و قادر علي تشغيل كافة تطبيقات وألعاب الأندرويد, يمكنك شراء الهاتف للألعاب بسعر رخيص للغاية و استخدامه في عديد المهام .

هاتف رائع من أفضل هواتف اوبو للألعاب نظراً للمواصفات الرائعة الموجودة في الهاتف و المتاحة بسعر منافس للغاية و احترافي , هاتف رخيص من شركة اوبو للعام الحالي أحد أهم و أفضل هواتف رخيصة في هذه الفئة للألعاب .

مواصفات و سعر أفضل الهواتف للألعاب بسعر منخفض

  • هاتف رائع من الشركة بسعر 120 دولار متاح في جميع الأسواق و الدول العربية و الأوروبية و يمكنك شراء الهاتف بسعر رخيص بسهولة .
  • من أفضل هواتف مخصصة للألعاب حيث يأتي مع ثماني النواة Helio P35 تكنولوجيا 12 نانو و رام 2 جيجا بايت و مساحة 32 جيجا بايت .
  • أفضل الهواتف الرخيصة للألعاب حيث أنه موبايل رائع متكامل من OPPO بمعالج و مواصفات عالية للغاية .

أفضل 4 هواتف للألعاب

  • Infinix Smart 6 هاتف رائع من انفنكس يعتبر أفضل هاتف للالعاب في الفئة السعرية المنخفضة يتيح العديد من المزايا للمستخدمين .
  • Nokia 2.4 أفضل هاتف من شركة نوكيا يصنف ضمن أفضل هواتف رخيصة و مناسبة لجميع الألعاب للعام الحالي و به العديد من المزايا.
  • Samsung Galaxy A01 هاتف رائع من سامسونج يصنف ضمن أفضل الهواتف المناسبة للألعاب و يأتي بسعر رائع و رخيص جدا .
  • Xiaomi Redmi 8A أفضل هاتف من شاومي في الفئة السعرية المنخفضة تستطيع استخدامه في تشغيل كافة الالعاب الثقيلة مثل ببجي حيث يصنف ضمن أقوى الهواتف الذكية .
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا سوياً افضل الهواتف الرخيصة للالعاب حيث قدمنا لكم أفضل 10 هواتف بسعر رخيص للألعاب من مختلف الشركات , يمكنكم اختيار الهاتف المناسب لكم من حيث السعر و المواصفات و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-