مميزات جديدة و مفاجأت في ايفون 14 القادم!

بالطبع تريد معرفة الجديد في هواتف آيفون 14 و لذلك في هذا المقال سوف نجيبك عن ك كل الأسئلة التي تدور في ذهنك عن هاتف ايفون 14 iphone القادم من شركة أبل و المتوقع إصداره في العام الحالي بالعديد من المميزات الجديدة و التي سوف تحدث ثورة بلا شك في عالم الهواتف الذكية .

مميزات جديدة و مفاجأت في  ايفون 14 القادم!

و لذلك اليوم سوف نخبرك بكل ما يدور حول آيفون 14 مواصفات واسعار على حسب تسريبات بعض الصحفيين و تناول الأخبار من شركة آبل عن الهاتف الجديد ايفون 14 برو ماكس و الذي سيصدر خلال أيام في جميع الدول , و متوقع نزول الجوال المقبل من آبل يحمل العديد من المزايا في الفترة القادمة .

مميزات هاتف ايفون 14 الجديد من apple

مميزات جديدة و مفاجأت في  ايفون 14 القادم!

تشير التسريبات إلى أن هاتف iphone 14 pro max سوف يتاح في موعد قريب في جميع الدول و سوف يكون مناسب من حيث سعر الهاتف المعتاد من شركة ابل و مواصفات الهاتف سواء من حيث الكاميرا و الشاشة , ايفون 14 سوف يأتي مكملاً لأفضل سلسلة من شركة ابل منذ إنشائها .

انت الآن قد تسأل عن موعد إصدار آيفون 14 و متى سوف يتم الإعلان الرسمي عن ظهور أدوات ومواصفات الهاتف في الأسواق ؟ و من المتوقع أن يكون الميعاد الأقرب في شهر سبتمبر لعام 2022 حيث اعتادت شركة إطلاق أجهزة و إصدارات الأيفون كل عام في هذا الشهر لذلك الموعد المنتظر الأقرب علي بعد شهور قليلة من الآن .

من المتوقع إطلاق آيفون 14 في الدول الأوروبية أولا و بعد ذلك سوف تستطيع شراء الايفون في السعودية و مصر و المغرب و جميع الدول العربية الأخرى, و يمكنك شراء النسخة الخاصة من ايفون 14 بمواصفات أقوى و سعر أغلى .

تصميم ايفون 14 iphone خيالي و جديد

تعتزم الشركة الأمريكية آبل في الإصدار الأحدث من سلسلة iphone الذي يحمل رقم 14 إحداث العديد من التغييرات حيث كشفت بعض التسريبات عن نية أبل في تحديث تصميم جوال ايفون 14 كما فعلت للهاتف الأخير لها آيفون 13 و لذلك سوف يعتبر ايفون 14 من أهم إصدارات الجيل الحالي بمعالج قوي وتصميم جميل جدا .

ظهرت في بعض الصور والتي تم تسريبها عن طريق بعض الصحف الأجنبية عدم وجود نوتش في شاشة الايفون 14 الجديدة بنسبة كبيرة وفقًا لخطط الشركة التي تحاول التقليل من سماكة حواف الشاشة و التي ستبلغ 7.7 ملم ويصل حجم الهاتف الى 240 جرام حيث مناسباً من حيث التفاصيل كما اعتادت ابل في هواتفها الحديثة .

كاميرا امامية مصممة بطريقة جديدة داخل ايفون 14 الذي يأتي مع شاشة 6.7 بوصة و لذلك سوف يتفوق علي العديد من هواتف الشركات المنافسة لهواتف أبل و يقدم لكل محبي هواتف آيفون تجربة جديدة مميزة , و تحرص شركة آبل في الفترة الأخيرة التركيز على إضافة العديد من التفاصيل في أيفون 14 .

معالج قوي و سريع جدا في هاتف ايفون 14 الجديد

المعالج أحد أهم الأدوات الموجودة في الهواتف الذكية و لذلك جهاز ايفون 14 من الشركة العالمية أبل سوف يحدث ثورة في عالم تصنيع الهواتف من حيث قوة معالج التشغيل , و من المتوقع أن يحصل iphone 14 على إنتاج معالج A16 الرائع في مواصفاته الداخلية و المناسبة لجهاز أيفون 14 .

أشارت الإنترنت و معلومات الصحف المسربة إلى تطوير كبير في المعالج في تلك المرة على الرغم من التوقعات التي بدأت تشير الى عدم وجود معالج جديد في ايفون 14 والاعتماد على معالج A15 الموجود في الإصدارات السابقة و الهاتف الجاري ايفون 13 , ولكن سوف ننتظر الوصول إلى معلومات بشكل رسمي عند إطلاقه .

و من المتوقع أن ينزل هاتف ايفون 14 في منتصف شهر سبتمبر بالعديد من طرازات التصميم المختلفة و الألوان الرائعة بمعالج قوي أكثر من 3GHZ حيث تعتمد أبل دائما علي المعالجات الرائدة في تاريخ الهواتف الذكية .

تطوير كبير في الكاميرات و إضافة التركيز التلقائي

الكثير من المعلومات والمميزات حول الهواتف التي تعمل بنظام جديد للكاميرات و التي تم إصدارها بالفعل من شركات أخري كثيرة, و لذلك تشير الأنباء إلى أنه سيتم إطلاق كاميرا 48 ميجا بكسل في ايفون 14 و التي سوف تكون من أفضل الكاميرات التي تم إصدارها بواسطة ابو طرحها في الأسواق بمثابة مفاجأة كبيرة .

شركة أبل المتخصصة في الهواتف الذكية من أبرز الشركات في العالم و تعتبر الكاميرات في الهواتف أفضل ما يميزها و تجذب العديد من المستخدمين و لذلك من المتوقع إضافة خدمة التركيز التلقائي الرائعة و التي سبق و أن رأيناها في هواتف عديدة كميزة رائعة في ايفون 14 الجديد .

من المتوقع أن تستطيع بواسطة تلك الكاميرات في هاتف ايفون 14 تصوير فيديوهات 8K ببراعة لا نظير لها حيث يمكنك الحصول على عديد المميزات بواسطة الكاميرات فائقة الجودة و التي تطلقها ابل في ايفون 14 الجديد, بالإضافة إلى ذلك سوف تحصل على أحدث المميزات مع السعر المرتفع الذي ستقوم بدفعه .

شحن سريع في ايفون 14

بالطبع عدد ساعات صمود البطارية من أسوأ الأدوات التي لا يحبها المستخدمين في هواتف آيفون السابقة و لذلك حرصت شركة أبل على تطوير نوع هواتفها في ايفون 14 سواء من حيث مساحة التخزين الداخلية و وجود الايفون بمساحة 128 و 256 و 512 جيجابايت مروراً بالمميزات الأخرى التي من ضمنها البطارية .

يأتي ايفون 14 مع بطارية 5000 مللي امبير و شاحن سريع 25 واط حيث من المتوقع شحن البطارية في 40 دقيقة فقط مما يجعل البطارية تصمد أكبر وقت و تشحن في فترة قصيرة للغاية, و أكدت تقارير المواقع وجود إَضافات و تحديثات لهاتف ايفون 14 و ظهر ذلك في صور الجهاز المسربة و بعض المواصفات التي سوف يتم التأكد منها فور صدوره .

مميزات أخرى عديدة من المتوقع ظهورها في ايفون 14

من حيث الذاكرة الداخلية و النواة في المعالج من المتوقع أن لا تغير أبل في هاتفها الجديد ايفون 14 بينما علي الناحية الأخرى من المتوقع أن تطلق أبل العديد من النسخ بألوان مختلفة و تأتي نسخ ايفون 14 بالعديد من المميزات .

ذاكرة عشوائية مناسبة وسعر يناسب الفئة المرتفعة في ايفون 14 الجديد ويبدو أن نظام ابل سيتطور كثيراً وسيحصل الهاتف على نفس المزايا بالإضافة إلى تطورات رهيبة في مقاومة الماء و الأتربة حيث يمنع تصميم الهاتف بقاء الماء فيه, وتشير الأخبار بأن هاتف سوف يعمل بكفاءة و تقوم الشركة في الوقت الحالي بإضافة العديد من الأدوات الي مميزاته لكي يكون مناسباً من حيث السعر والمواصفات .

سعر ايفون 14 IPHONE

مميزات جديدة و مفاجأت في  ايفون 14 القادم!

بالطبع سوف يستحوذ الهاتف في العام الحالي علي السوق فور نزول النسخة الأولى منه في شهر سبتمبر المقبل , ومن المتوقع أن ينزل الهاتف بسعر يوازي أسعار هواتف الأيفون في الأعوام السابقة ومواصفات أقوى من جميع الجوانب .

توجد العديد من النسخة الخاصة من هواتف آيفون 14 من حيث مساحة التخزين , حيث توجد نسخة 256 جيجابايت و من المتوقع أن يكون سعرها 1100 دولار امريكي و 24 ألف جنيه مصري و 4700 درهم امارتي و 5100 ريال سعودي, و يعد سعر الهاتف مناسب بالنسبة للهواتف التي يتم إصدارها بواسطة شركة ابل .

في هذه المقالة استعرضنا معكم الجديد في هاتف ايفون 14 علي حسب التسريبات الأخيرة بالإضافة إلى ذلك ذكرنا جميع التفاصيل و المميزات سواء في الكاميرا او في الجوانب الأخري في ايفون 14 و ايفون 14 برو ماكس الجديد , و في النهاية نرجو أن لا تنسونا في دعائكم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-