افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022

توجد العديد من تطبيقات الهواتف الذكية المفيدة للمستخدمين و تعمل على نظام الاندرويد بشكل مثالي, و لذلك جلبنا لكم اليوم افضل تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022, و حرصنا علي جلب مجموعة متميزة جدا و رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد التي تقدم للمستخدمين خدمات رائعة سواء في التعلم او في المهام الأخرى .

و تعدد تطبيقات الاندرويد فتح لنا العديد من المجالات سواء للتعلم او للربح بواسطة الهاتف الذكي أو حتى إتمام المهام التي كانت تستغرق وقتاً طويلا في وقت أقصر بكثير , وبالطبع تساهم تلك التطبيقات في إفادة كبيرة للمستخدمين مما يجعل تثبيتها على الهواتف الذكية امراً لازماً .

افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022


تطبيق ختمة Khatmah من افضل تطبيقات الاندرويد العربية


افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022

تطبيق عربي رائع من افضل تطبيقات مفيدة للأندرويد يعمل بشكل مثالي على جميع الهواتف يقدم لنا خدمات دينية عظيمة , حيث يعد من ضمن أفضل و أهم تطبيقات أندرويد يجب تواجدها على هاتفك الذكي في عام 2022, و تستطيع تحميل التطبيق و تثبيته بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي بحجم صغير .

اقرأ و تعرف علي افضل تطبيقات تعديل الفيديو

على الرغم من قيام المستخدمين بتحميل تطبيقات عديدة في مجالات مختلفة الا ان هذا التطبيق قد لا يعرفه الكثير نظراً حداثته, و يقدم التطبيق خدمات رائعة حيث يتيح للمستخدمين إمكانية ختم القران الكريم كاملا في الوقت الذي يحدده المستخدم عن طريق عرض بعض الآيات عند فتح هاتفك الذكي .

بالإضافة إلى ذلك يعد من أفضل تطبيقات عربية شاملة حيث يحتوي علي مجموعة من الاذكار والسنن بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الورد مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع احتواء التطبيق على أصوات الأذان المختلفة و الرائعة و إمكانية سماع الأذان في الوقت المحدد له و عديد المزايا الأخرى في التطبيق .

للتحميل اضغط هنا 

تطبيق معجم العرب من أفضل تطبيقات أندرويد المفيدة


افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022

إذا كنت تبحث عن تطبيقات أندرويد مفيدة عربية لعام 2022 يجب عليك تحميل و تثبيت هذا العملاق الذي يحتوي علي جميع معاجم اللغة العربية التي تقدم لك خدمة الحصول ومعرفة جميع معاني الكلمة الواحدة في اللغة العربية لكي تزيد من قدرتك المعرفية و تتوسع معرفة اللغة بالشكل الصحيح .

و يعمل التطبيق بدون الحاجة الى اتصال بالأنترنت بالإضافة إلى كونه واحدا من أفضل تطبيقات الأندرويد التي تعمل بدون عرض إعلانات مزعجة أثناء الاستخدام, و يمكنك ببساطة استخدام التطبيق بشكل مجاني على جميع الهواتف الذكية الداعمة لنظام التشغيل العالمي اندرويد .

و يحتوي التطبيق على ثمانية معاجم في اللغة العربية مما يجعل الحصول على المعنى الصحيح للكلمة نسبته أكبر , و يغنيك التطبيق عن البحث على جوجل و إهدار الوقت لمعرفة المعنى المرادف للكلمات و يقدم لك جميع تفاصيل الكلمة التي تم البحث عن من مرادفات و متضادات حيث يعد من أشهر تطبيقات اندرويد عربية مفيدة .

للتحميل اضغط هنا 

اقرأ لي- كتب مسموعة تطبيق رائع للاندرويد


افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022

برنامج رائع من افضل برامج اندرويد خارقة و مفيدة للأطفال و الكبار حيث يقدم التطبيق خدمات رائعة و مميز لن تجدها في تطبيق اخر, و يعمل التطبيق على إتاحة خدمات صوتية للمستخدمين و هي عبارة عن قراءة الكتب المفضلة بأصوات عديدة و مختلفة.

ما عليك سوي تحميل و تثبيت التطبيق و بعد ذلك البحث عن الكتاب و الرواية المراد قراءتها و بعد ذلك سوف تحصل على الخدمات الصوتية المميزة حيث يمكنك اختيار صوت القارئ المفضل لك و تحديد سرعة القراءة و التحكم الكامل في السرعة و الصوت و جودة القراءة .

و للأسف لا يتيح التطبيق خطط مجانية و لكن يتيح عروض و خصومات مميزة على الخطط المدفوعة السنوية و الشهرية يمكنك الاستفادة منها, و يعمل التطبيق بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي و يتميز بالسرعة الفائقة أثناء الاستخدام والواجهة البسيطة الرائعة للمستخدمين و وجود مكتبة ضخمة من الكتب و الروايات و عديد المميزات الأخرى .

للتحميل اضغط هنا 

Phoenix Browser متصفح آمن وسريع داعم للغة العربية

افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022

نستكمل سوياً استعراض قائمة من أهم و افضل التطبيقات العربية المفيدة للعام الحالي في جميع المجالات, و الان معنا واحداً من أهم و افضل التطبيقات المجانية التي تدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية و العديد من اللغات الاخري .

متصفح فونيكس من أقوي و أفضل تطبيقات رائعة ومفيدة مجانا للاندرويد حيث يعمل بطريقة رائعة و يغنيك عن تطبيقات كثيرة في مجالات أخرى عديدة, و تستطيع تنزيل و تشغيل أحد أفضل التطبيقات علي جميع هواتف الاندرويد بشكل مجاني تماماً حيث يناسب جميع الأجهزة الضعيفة و القوية و المتوسطة و يعمل بشكل مثالي .

و تستطيع تثبيت التطبيق على الموبايل لكي تحصل علي خدمات مُفيدة رائعة تفيدك في الحياة اليومية, و يتيح التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من جميع المنصات بضغطة زر بالإضافة إلى وجود مانع للإعلانات في التطبيق مع وجود خدمة تحميل حالات الواتساب مع دعم التطبيق لجميع محركات البحث و العديد من الخدمات الأخرى الرائعة .

للتحميل اضغط هنا 

تطبيق نبض Nabd الرائع للاندرويد


افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022

تطبيق نبض من أهم التطبيقات في الوطن العربي التي تتيح للمستخدمين خدمة الأخبار على هاتف الاندرويد من جميع دول العالم , و يبلغ مستخدمي التطبيق أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم و يعد من أكثر التطبيقات العربية استخداماً .

ويعمل تطبيق نبض باللغة العربية و يقدم اخبار عاجلة جديدة موثوقة من جميع الدول العربية و يتميز بالمصداقية الكبيرة حيث أن جميع مصادر التطبيق موثوقة و يعتمد علي أكثر من مصدر حصري لنقل الأخبار , و يعمل التطبيق بشكل مثالي في مجال الأخبار و يعد من أفضل التطبيقات المناسبة لكافة أجهزة الاندرويد و يعمل باستخدام تقنيات متطورة للغاية .

ويتيح التطبيق العديد من المزايا منها الحصول على إشعارات مباشرة فور وجود أخبار جديدة و إمكانية تخصيص دولة معينة لمتابعة أخبارها بالإضافة إلى ذلك إمكانية البحث عن أخبار في جميع دول العالم, و يدعم التطبيق الأجهزة الضعيفة التي تعمل بنظام أندرويد وأصبح في وقت قصير من التطبيقات الرائدة في المجال .

للتحميل اضغط هنا 

تطبيق دوولينجو لتعلم اللغات


افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022

تطبيق عربي رائع و مفيد يساعد المستخدمين في تعلم مختلف اللغات من جميع دول العالم و بالطبع يمكنك تعلم اللغة الانجليزية فقط بشكل أكثر من رائع بواسطة التطبيق , و يتميز التطبيق عن الكثير من التطبيقات الأخرى في هذا المجال .

و تستطيع بواسطة التطبيق تعلم اللغة المراد تعلمها في وقت قصير عن طريق تعلم اساسيات اللغة في البداية وبعد ذلك تعلم جميع قواعد اللغة و طريقة نطق الحروف و الكلمات مع القدرة على تعلم تكوين الجمل و طريقة التحدث الصحيحة و العديد من الخدمات الأخرى توجد في هذا التطبيق المجاني الرائع .

للتحميل اضغط هنا 

4 تطبيقات عربية مفيدة للغاية

  • مدير الملفات الذكية : من أفضل تطبيقات إدارة الملفات للاندرويد حيث يعمل بشكل رائع علي كافة الأجهزة و له العديد من المميزات و للتحميل اضغط هنا  .
  • تطبيق تعليم الأطفال من أفضل التطبيقات التي توفر بيئة خصبة بأفضل إمكانيات التعلم للأطفال حيث تجد فيه ما تريد و يعمل بشكل رائع جدا  و للتحميل اضغط هنا .
  • ترو كولر : من أفضل التطبيقات العربية المفيدة حيث يتيح للمستخدم معرفة جميع التفاصيل حول الأرقام الغير مسجلة التي تتصل به علي مدار اليوم  و للتحميل اضغط هنا  .
  • متعدد الحسابات : من أفضل تطبيقات الأندرويد في نسخ التطبيقات المدفوعة و المجانية حيث يتيح لك إنشاء عدد من الحسابات على جميع التطبيقات في هاتف واحد  و للتحميل اضغط هنا .
في هذه المقالة تحدثنا سوياً عن افضل 10 تطبيقات اندرويد عربية مفيدة لعام 2022 حيث أن جميع التطبيقات تعمل بشكل رائع و مثالي على جميع الهواتف و تقدم خدمات رائعة, و في النهاية نرجو الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا للاستمرار .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-