افضل 5 تطبيقات تحميل الفيديوهات من يوتيوب وجميع المواقع المشهورة مجانا!

موقع يوتيوب الرسمي وتطبيق يوتيوب على هواتف الاندرويد تقدم لك ميزه التنزيل الفيديوهات على الهاتف ومشاهدتها لاحقا بدون الحاجه للانترنت, لكن ماذا لو اردت تحميل ذلك الفيديو بصيغه موسيقى mp3 ؟ ماذا لو اردت تحميل الفيديوهات من فيسبوك وانستغرام وتيك توك ؟ في هذا المقال ستتعرف على افضل خمس تطبيقات تحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك وتيك توك وجميع المواقع المشهوره بسهوله تامه وبشكل مجاني.

تطبيقات تحميل الفيديوهات من يوتيوب

تحميل فيديو من فيسبوك او تيك توك ومشاهدته لاحقا على هاتفك الاندرويد بدون نت اصبحت حاجه ضروريه لكل مستخدم هواتف الاندرويد, خصوصا مع كثره التطبيقات على متجر جوجل بلاي, اصبح من الصعب ان تجد تطبيق مفيد بالفعل يقدم لك تحميل الفيديوهات من المواقع المعروفه والمشهوره بشكل مجاني , لهذا قمنا ببحث طويل وتجربه عدد كبير من التطبيقات لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك والانستغرام, وهذه هي افضل التطبيقات بدون منازع والتي انصحك بها لتحميل اي فيديو تريده من فيسبوك وانستجرام وتيكتوك مجانا !
  • FastSave
  • NewPipe
  • SnapSave
  • AnyMusic
  • Tmate

افضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من يوتيوب

تطبيق FastSave

من افضل واحسن التطبيقات لتحميل الفيديوهات من فيسبوك وانستغرام وتويتر بسهوله ما على هاتفك الاندرويد ومشاهده تلك الفيديوهات لاحقا بدون اي مشكل وبدون الحاجه لانترنت, فيكفي ان تقوم بنسخ ولصق للرابط على التطبيق نفسه وهو سيقوم بالتعرف على الفيديو من منصه فيسبوك او انستغرام او تويتر ويقوم بتحميل ذلك الفيديو بشكل اوتوماتيكي على هاتفك الاندرويد وبالتالي يمكنك تشغيل ذلك الفيديو لاحقا بدون توفر الانترنت على هاتفك.

تحميل التطبيق

تطبيق NewPipe

تطبيق متخصص في تحميل الفيديوهات من يوتيوب بجوده عاليه وبالعديد من الصيغ, حيث يوفر لك هذا التطبيق واجهه مبسطه لتشغيل اي فيديو من منصه يوتيوب بسهوله تامه, ويمكنك ايضا تحميل ذلك الفيديو سواء بصيغه MP4 او يمكنك تحميل الفيديو على شكل موسيقى بصيغه MP3 , الذي يعتبر امر مفيد جدا لكل من يبحث عن تطبيق لتحميل الفيديوهات من يوتيوب بجوده عاليه وبشكل مجاني فسيكون هذا هو تطبيق المناسب الذي يستحق التواجد على هاتفك الاندرويد بدون منازع.


تطبيق SnapSave

من التطبيقات الجميله لتحميل فيديوهات فيسبوك على هاتفك الاندرويد , فيمكنك عمل نسخ لاي رابط فيديو من منصه فيسبوك او تطبيق فيسبوك على الهاتف, والتطبيق سيقوم بالتعرف على ذلك الرابط بشكل اوتوماتيكي ويتيح لك تحميل ذلك الفيديو بالجوده التي تريدها والتي تصل الى جوده 1080p, ما يميز هذا التطبيق هي الواجهه المبسطه جدا وسهوله الاستخدام التي تعتبر نقطه ايجابيه لكل مستخدم مبتدئ لهواتف الاندرويد ويبحث عن تطبيق سهل لتحميل فيديوهات فيسبوك مجانا على الهاتف.

تحميل التطبيق

تطبيق AnyMusic

من احسن تطبيقات التي توفر لك تشغيل فيديوهات يوتيوب في خلفيه هاتفك على شكل مشغل ميديا عادي جدا , فيمكنك انطلاقا من هذا تطبيق تشغيل اي فيديو منصه يوتيوب وقفل الهاتف كليا وسيبقى ذلك الفيديو شغال في الخلفيه بدون ان يغلق من الذاكره العشوائيه , والتي تعتبر ميزه مفيده موجوده فقط على اشتراك يوتيوب Premium , فاذا كنت تبحث عن هذه الميزه وتحتاج تطبيق لتشغيل فيديوهات يوتيوب في خلفيه هاتفك فهذا هو تطبيق المناسب بدون التفكير مرتين .

تحميل التطبيق

تطبيق Tmate

اذا كنت تبحث عن تطبيق لتحميل فيديوهات تيك توك على الاندرويد فتطبيق Tmate هو التطبيق المناسب لك شخصيا , حيث يوفر لك هذا تطبيق تحميل اي فيديو من تيك توك بسهوله تامه فقط بنسخ ولصق للرابط من تطبيق تيك توك الرسمي الى تطبيق Tmate , وهو يقوم اوتوماتيكيا بالتعرف على ذلك الرابط ويقوم بتحميل ذلك الفيديو على هاتفك الاندرويد وبالتالي يمكنك تحميل الاف الفيديوهات من موقع تيك توك ومن تطبيق تيك توك الرسمي ومشاهدتها لاحقا بدون نت والتي تعتبر ميزه رهيبه جدا

رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-