افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد في 2022 | غير شكل هاتفك بالكامل

إليك افضل تطبيقات لانشر للاندرويد تستطيع استخدامها في تغيير شكل هاتفك بالكامل بكل سهولة و بدون الحاجة إلي تغيير الهاتف الذكي عند الملل, بعد قراءة هذه التدوينة كاملة سوف تستطيع التعرف على أفضل التطبيقات على الأندرويد المستخدمة في تغيير شكل الهواتف الذكية حيث تستطيع التحكم الكامل في هاتفك .

افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد في 2022 | غير شكل هاتفك بالكامل

تغيير واجهة الأندرويد مجانا مهمة سهلة يمكنك القيام بها الان عن طريق تحميل افضل تطبيقات لانشر للأندرويد , قائمة كبيرة مكونة من 10 تطبيقات جهزنها لك لكي تستطيع الاختيار و تنزيل ما يناسب هاتفك بشكل مجاني تماما, و كما نعلم يصيب بعض الأشخاص ملل من كثر استخدام نفس الواجهة لهواتف اندرويد لذلك يمكنك تغيير الشكل الان .

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد launcher for android

افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد في 2022 | غير شكل هاتفك بالكامل

بالطبع أنت تعرف ما أهمية واجهة التشغيل بالنسبة للمستخدم و لنظام أندرويد حيث لها مميزات عديدة و تعتبر من الأدوات الهامة التي توضع في الاعتبار عند شراء أي هاتف , و بالطبع تحتوي واجهة المستخدم على ثيمات مختلفة و متعددة و تستطيع تثبيتها على الجوال .

ولكن على الرغم من وجود بعض واجهات لهواتف اندرويد تعمل بشكل مثالي إلا أن المستهلك يبحث دائما على تغيير تصميم الهاتف وتغيير جميع الجوانب و يتم ذلك باستخدام تطبيق لانشر علي جهازك حيث تتيح لك تطبيقات لانشر الاندرويد تجربة مختلفة و ميزة رائعة وهي التحكم و تخصيص كافة الأيقونات في الهاتف الذكي .

تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher أفضل تطبيقات اللانشر للاندرويد

افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد في 2022 | غير شكل هاتفك بالكامل

برنامج رائع يتيح نظام مثالي يدعم جميع هواتف الأندرويد تستطيع تثبيته و تحميله مجانا بدون مشاكل حيث يعد من افضل تطبيقات لانشر للاندرويد لعام 2022, التطبيق مميز لتغيير تصميم و شكل واجهة المستخدم لهاتفك بطريقة ثلاثية الأبعاد مما يجعل هاتفك جميل جدا .

ما عليك سوى تحميل تطبيق نوفا لانشر على أي هاتف ذكي يدعم الأندرويد و بعد تثبيت أحد أهم تطبيقات لانشر الأندرويد سوف تحصل علي العديد من المميزات الجديدة في الشاشة الرئيسية حيث يقوم التطبيق بتغيير أشكال جميع الأيقونات والانتقالات ولذلك يعتبر ضمن قائمة أفضل تطبيقات لانشر للاندرويد .

واجهة جديدة سوف تحصل عليها بدون دفع دولار واحد على جميع الأجهزة و للهواتف من نوع أندرويد بالإَضافة الي ذلك سوف تحصل على أيقونات مميزة التطبيقات وتستطيع التحكم والوصول إلى التصميم ببساطة , تطبيق رائع يجب أن تعمل على تثبيته علي الهاتف حيث يوفر خدمة رائعة لجميع المستخدمين و يحتوي علي الكثير من المميزات الرائعة لمستخدمي android .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Niagara Launcher

افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد في 2022 | غير شكل هاتفك بالكامل

أفضل تطبيق لانشر على متجر بلاي للاندرويد يتيح خيارات عديدة لن تجدها في أي تطبيق مدفوع, اليوم نقدم إليك واحدا من أقوى تطبيقات لانشر للاندرويد لتحسين واجهة المستخدم بدون اعلانات ويعتبر التطبيق الأفضل لأجهزة اندرويد في هذا المجال .

من أفضل التطبيقات في هذا المجال يتيح لك العديد من المزايا حيث يتيح سهولة في الوصول إلى ما تريد ومن أفضل تطبيقات اللانشر من حيث التصميم, تطبيق رائع بين يديك تستطيع الحصول عليه بشكل مجاني , تطبيق رائع لنظام الأندرويد له العديد من المميزات التي قد تجعلك لا تستخدم غيره من كثير التطبيقات المنتشرة .

افضل تطبيق لانشر لسنة 2022 يوفر طريقة جديدة و ميزات رائعة للتحكم في مظهر هاتفك و إخفاء ما تريد بطريقة مجانية , ويعد تطبيق Niagara Launcher من أفضل التطبيقات و لا شك في في أهمية وجود التطبيق على الهاتف حيث يعد من التطبيقات المختلفة التي سوف تعجبك و أكثر تطبيقات اللانشر استخداما .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق مايكروسوفت لانشر Microsoft Launcher

افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد في 2022 | غير شكل هاتفك بالكامل

قم بتخصيص الواجهة الخاصة بك و احصل على مجموعة من الثيمات بشكل جديد و متطور من الشركة العملاقة التي صنعت نظام تشغيل الكمبيوتر ويندوز windows , من افضل برامج اللانشر على الإطلاق و خفيف و سريع للغاية و يمكنك تشغيله على عدد من الاجهزة بدون مشاكل .

احصل علي أداء اكبر من الإنتاجية بواسطة تطبيق رائع و مثالي و لانشر خيالي لهواتف الاندرويد, بالطبع تستطيع التحكم في جميع جوانب الموبايل بطريقة بسيطة للغاية , بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحفاظ على البطارية بإستخدام افضل تطبيق لانشر على الاندرويد, تطبيق Microsoft Launcher يعمل بشكل خيالي و يتفوق علي الكثير من تطبيقات android في هذا المجال .

لانشر رائع للأندرويد تستطع الحصول علي مجانا بدون دفع رسوم , بالإضافة إلى ذلك يمكنك عمل تحكم كامل في جميع الأيقونات و الخلفيات والوصول إلى ما تريد بشكل أسرع , تحميل أفضل تطبيق لانشر على هواتف أندرويد لا يحتاج سوى بضع دقائق وبعد ذلك سوف تتمكن من استخدامه بدون مشاكل .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق لانشر Launcher iOS 15

افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد في 2022 | غير شكل هاتفك بالكامل

تطبيق رائع تستطيع استخدامه على هواتف أندرويد بسهولة يتيح لك واجهة هواتف آيفون الشهيرة بدون دفع رسوم , بالطبع تستطيع التحكم في اللانشر وتخصيصه ببساطة كما يمكنك الحصول على بعض المزايا التي لن تحصل عليها سوي من تطبيق هكذا رائع من جميع الجوانب .

إذا كنت تبحث عن شكل الايفون على الاندرويد يمكنك تحميل واحدا من أفضل تطبيقات لانشر على هواتف أندرويد android للحصول على ما تريد بسهولة , اقوى تطبيقات لانشر علي موبايلك مجاناً بين يديك الان, تطبيق رائع و مثالي و يوفر لك جميع الجوانب و مماثل تماماً لاخر إصدار من واجهة ios الشهيرة .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق مشغل POCO

برنامج رائع يعمل على الهواتف الذكية تستطيع تنزيل التطبيق و تخصيص ما تريد في هاتفك بتاريخ اليوم من متجر جوجل بلاي للاندرويد , تطبيق مميز علي جوجل لا ينافسه أي تطبيق لانشر مدفوع, يتيح تطبيق اللانشر بوكو واجهة جميلة من جميع الجوانب ومميزات عديدة صعب الحصول عليها من تطبيقات أخرى .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق مطلق GO Launcher Z

خلفيات جديدة اتش دي و ثيمات و لا اروع مع ايقونات مناسبة في الحجم و جذابة مع تخصيص رائع و مميز كل ذلك سوف تحصل عليه من افضل تطبيق لانشر للأندرويد يعتمد علي نظام خاص تستطيع تحميله بشكل مجاني, أحد أفضل تطبيقات لانشر للاندرويد في عام 2022 .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق XOS Launcher 2022- رائع وأنيق

لانشر رائع يمكنك استخدامه علي هواتف انفنكس حيث معتمد من الشركة و مدعم علي جميع هواتفها, أفضل تطبيق لانشر للاندرويد في الوقت الحالي, يتيح لك أقوى تطبيق لانشر عدد كبير من الخدمات و الأدوات التي قد تجعلك لا تمل مطلقاً من هاتفك الاندرويد .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق AIO Launcher

أفضل تطبيق يعمل على هواتف أندرويد في تغيير شكل أي هاتف android بالكامل, تطبيق لانشر مميز يتفوق على العديد من التطبيقات, يتيح لك التطبيق قدرة كبيرة على التحكم في جميع جوانبه, من أفضل تطبيقات لانشر على الهواتف , يمكنك الحصول على واجهة فخمة وجميلة بواسطة أفضل تطبيقات الأندرويد .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Computer Launcher

اذا كنت تحب استخدام الحاسوب يجب عليك تثبيت تطبيق كمبيوتر لانشر الرائع لهواتف الأندرويد, من أروع تطبيقات اللانشر التي تم تحميلها بشكل كبير في الفترة الأخيرة نظراً لاحتوائه علي العديد من مزايا التخصيص والتحكم , تطبيق لانشر عالمي يعمل بكفاءة علي جميع الموبايلات .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق O Launcher (Version 2022)

تطبيق لانشر رائع و مميز يعمل علي جميع الأجهزة بطريقة مثالية و يعتمد علي واجهة رائع يتيحها للمستخدمين بشكل مجاني ولا يطلب منك دفع أي رسوم, يحتوى على العديد من الأشكال و الأيقونات و التأثيرات و التصميمات الرائعة, يمكنك الحصول أفضل تطبيق لانشر للاندرويد بشكل مجاني عن طريق الرابط في الأسفل .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد يمكنكم اختيار التطبيق المناسب لكم و تحميله مجانًا , و في النهاية نرجو أن لا تنسونا في دعائكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-