افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

تنتشر العديد من مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية عبر شبكة الإنترنت و لكن معظم تلك المواقع تقدم الخدمات بشكل مدفوع مما يجعل الأمر صعب بالنسبة للمبتدئين, و لذلك جلبنا لكم افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا لعام 2022, حيث ستتمكن من تصميم تطبيقات الهاتف الذكي بطريقة سهلة و بسيطة و باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي .

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تصميم تطبيقات الجوال في جميع المجالات بواسطة أبرز و أهم المواقع المجانية لصناعة تطبيقات الاندرويد, و ما يجعل الموضوع سهل علي المبتدئين وجود شروحات عديدة للمواقع التي سوف نستعرضها علي شبكة الانترنت و لذلك تابعوا معنا المقال لأخره .

افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا


موقع andromo لصنع تطبيقات الاندرويد و الهواتف الذكية


افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا


أفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد في دقائق تستطيع استخدامه بشكل مجاني في صناعة مئات التطبيقات في وقت قصير, يعد من افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية منذ ظهوره نظرا لوجود العديد من الأدوات و المميزات التي صعب إيجادها في أي موقع آخر .

تستطيع باستخدام اقوي موقع لصناعة التطبيقات برمجة تطبيقات الهواتف الذكية دون الحاجة الى تعلم لغات البرمجة, حيث يمكنك باستخدام أدوات هذا الموقع صناعة تطبيقات الأندرويد بشكل احترافي و الحصول على تطبيق متكامل من جميع الجوانب, و يتميز الموقع بالواجهة البسيطة و السهلة و التي يمكن التعامل معها من المبتدئين في المجال بالإضافة إلى عديد المزايا الأخرى .

من افضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد للعام الحالي و طريقة الاستخدام سهلة و بسيطة حيث يمكنك الذهاب الى الموقع عن طريق النقر على الرابط المباشر أسفل الفقرة و بعد ذلك إنشاء حساب في الموقع و الضغط على إنشاء تطبيق و يمكنك بعد ذلك تخصيص خيارات التطبيق و العمل علي إنهاء المهمة في دقائق .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

موقع goodbarber أفضل مواقع برمجة و تصميم تطبيقات الهواتف


افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

موقع رائع و غني عن التعريف يساعدك في برمجة و تصميم تطبيقات الجوال للاندرويد و الايفون بسهولة عن طريق خطوتين فقط, و يقدم الموقع العديد من الخدمات و الإضافات المجانية للمستخدمين مما يجعله الأنسب لك بلا شك في أي وقت .

موقع رائع متخصص في تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد و الايفون بسهولة بخطوتين فقط, حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات المجموعة بشكل مجاني و ما عليك فقط سوى اختيار نوع التطبيق و الاسم والتفاصيل التي تحب أن توجد في التطبيق وبعد ذلك سوف يعمل الموقع على إنشاء تطبيقك في دقائق .

افضل شركة برمجة و تصميم تطبيقات الاندرويد و الايفون تستطيع استخدام الخطة التجريبية المحدودة في إنشاء تطبيقات متنوعة في شتى المجالات, و يمكنك إضافة المواقع و الفيديوهات الى التطبيق و وضع الشعار الخاص بك بالإضافة إلى ذلك يمكنك رفع التطبيق على جوجل بلاي حيث يتم منح جميع حقوق التطبيق لك و لذلك يعد من افضل مواقع إنشاء تطبيقات الهواتف على الإطلاق .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

صناعة تطبيق في 5 دقائق مجانا بواسطة appsgeyser

افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

شركة تصميم تطبيقات علي مستوي عالي تعمل على مساعدة جميع مستخدمي الموقع في إنشاء التطبيقات بشكل حصري, و لا يكتفي هذا الموقع بتقديم خدمة صناعة التطبيقات بل تستطيع الحصول علي أموال و الربح من تطبيقاتك التي قمت بصنعها بواسطة هذا الموقع الرائع .

و الموقع عبارة عن أداة توفر لك تحويل خدمتك الي تطبيق بشكل متكامل و إَضافة جميع المميزات له و بعد ذلك يمكنك طلب الربح من تطبيقات اندرويد التي تم إنشائها بواسطة المنصة , و تستطيع مشاركة التطبيق علي جميع المنصات بدون مشاكل .

افضل شركة برمجة تطبيقات أندرويد وايفون تتيح لك صناعة وتصميم تطبيقات بشكل احترافي بدون التدخل في كتابة الأكواد البرمجية ما عليك فقط سوى اختيار بعض التفاصيل لكي يتم تحويل فكرتك إلى تطبيق في دقائق, و يمكنك استخدام الموقع مجاناً بدون دفع رسوم او حتى طلب إدخال بيانات البطاقة الائتمانية .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

appyet لصناعة تطبيقات الهاتف المحمول

افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

صنع تطبيقات الأندرويد أصبح سهلاً بعد ظهور هذا الموقع الرائع الذي يتمتع بشعبية كبيرة في جميع دول العالم نظراً لما يقدم من مزايا و خدمات رائعة للمستخدمين بشكل مجاني تماما خالي من الإعلانات أو حتى طلب دفع الرسوم , و يتيح الموقع تجربة كاملة في صناعة وتصميم تطبيقات الجوال اندرويد و يمكنك بالطبع تصميم مواقع بشكل مذهل بواسطة هذا العملاق .

و يمكنك بواسطة هذا الموقع تحويل مدونتك او متجرك الإلكتروني إلى تطبيق بضغطة زر و عرض إعلانات شركة جوجل ادسنس في التطبيق و الربح من الإعلانات حيث يمنحك كافة الحقوق للاستفادة من التطبيق المصنوع بواسطة أدوات الموقع .

و يتميز الموقع بالواجهة السريعة و البسيطة حيث يمكن لأي شخص استخدامه في صناعة التطبيقات, بالإَضافة الى ذلك يمكنك تنزيل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد تابع للموقع من علي متجر جوجل بلاي, و يعتمد الموقع في عملها على تقنيات الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك إنشاء وصناعة آلاف التطبيقات مجانا .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

موقع kodular افضل مواقع انشاء التطبيقات

افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

من افضل مواقع انشاء تطبيقات احترافية للاندرويد و الايفون في دقائق حيث يعتمد على طريقة جديدة في صناعة التطبيقات , ويوفر لك الموقع العديد من الأدوات التي تجعل منك محترف في صناعة التطبيقات دون الحاجة الى تعلم لغات البرمجة و إهدار وقتك الثمين مع المواقع الأخرى السيئة .

و يعمل الموقع بطريقة جديدة حيث في بداية الامر يتيح لك صندوق كبير فارغ يجب أن تضع ما تريد وجوده في التطبيق و بعد السحب و الإفلات و ملء كافة الخانات المطلوبة لا يستغرق الأمر 5 دقائق و تجد تطبيق متكامل من جميع الجوانب متاح لك تستطيع تحميله و تثبيته مجانا .

و يمكنك بالطبع كسب المال من صناعة التطبيقات عن طريق هذا الموقع الرائع حيث يمكنك عرض اعلانات ادسنس على التطبيقات المصنوعة بالإضافة إلى ذلك تستطيع استخدام حقوق التطبيق و بيعها دون مسائلة قانونية كما تستطيع صناعة مئات التطبيقات و بيعها على منصات الخدمات الحرة و ربح الاف الدولارات شهريا .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

موقع appypie لتصميم وصناعة تطبيقات الهواتف

افضل مواقع صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحويل موقعك الالكتروني او المتجر الخاص بك علي الانترنت الى تطبيق في دقائق يمكنك الاعتماد علي هذا الموقع الرائع الذي يقدم لك كافة الخدمات بشكل مجاني بدون دفع رسوم , و تستطيع الاستفادة من كافة الأدوات من أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد بسهولة بعد التسجيل .

تستطيع برمجة وتصميم تطبيقات لجميع الهواتف الذكية في دقائق و عرضها للبيع في منصات العمل الحر أو الاستفادة منها عن طريق عرض الإعلانات داخل التطبيق, كما يمكنك رفع التطبيق على متجر جوجل بلاي و متجر ابل ستور مجانا بدون مشاكل .

و يتميز الموقع بالسرعة الفائقة في صناعة التطبيقات بالإضافة إلى الجودة الإحترافية التي تحصل عليها مجانا كما يمكنك طلب مساعدة فريق الدعم على مدار اليوم بدون مشاكل, و تستطيع من خلال الموقع انشاء تطبيقات في جميع المجالات و الحصول على عديد المزايا فور إنشاء التطبيق, و يمكنك بالطبع وضع علامة مائية او شعار للتطبيق الذي تقوم بصناعته منعاً للسرقة .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

في هذه المقال شرحنا لكم أفضل مواقع صناعة تطبيقات الموبايل في دقائق مجانا حيث يمكنكم اختيار الموقع المناسب لكم و العمل على إنشاء التطبيقات و الربح منها بخطوات بسيطة , و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-