افضل 5 تطبيقات اندرويد مجنونة من كوكب اخر | تستحق مليار تحميل !

مع كثرة التطبيقات على متجر جوجل بلاي او بلاي ستور, هناك العديد من الناس تبحث عن افضل تطبيقات الاندرويد المفيدة والمجنونة ! في هذا المقال ساريك افضل 5 تطبيقات اندرويد مجنونة من كوكب اخر تستحق مليار تحميل على جميع الهواتف, فاذا كنت تبحث عن هذا النوع من التطبيقات فانت في المكان المناسب.

تطبيقات اندرويد مجنونة

هناك اكثر من 3 مليون تطبيق على متجر بلاي ستور, رقم ضخم جدا و به سلبيات وايجابيات لكل مستخدم لنظام اندرويد, فكثرة التطبيقات على متجر جوجل بلاي يعني المنافسة بين المطورين لتقديم تطبيقات مفيدة وذكية تستحق التواجد في كل هاتف, لكن النقطة السلبية في هذا الموضوع هي صعوبة البحث بين هذه التطبيقات بالنسبة لكل مستخدم والحصول على التطبيق المناسب المفيد بالفعل الذي يفيدك في حياتك اليومية وفي استخدامك لهاتفك الاندرويد .

افضل تطبيقات اندرويد مجنونة

اذا كنت تبحث عن تطبيقات اندرويد مجنونة ضروري ان تتواجد على هاتفك الاندرويد فساريك افضل خمس تطبيقات مجنونة تستحق ملايير التحميلات و تعتبر التطبيقات مفيده جدا للتحميل من المواقع المشهورة و للهواتف الاقتصادية ب 1 و 2 جيجا بايت في الرام والعديد من التطبيقات الاخرى التي تقدم لك مزايا عديدة

تكلمنا في مقال سابق عن 5 تطبيقات اندرويد رهيبة ضروري ان تتواجد في هاتفك الاندرويد والتي تعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد المجنونه انصحك بمشاهده المقال : 5 تطبيقات اندرويد رهيبة ستصيبك بالجنون | مستحيل ما تجربها على هاتفك!

تطبيقات اندرويد مجنونة 2022

تطبيق تحويل اندرويد الى ايفون iPhone Launcher

تطبيق مميز جدا يستحق التواجد في جميع الهواتف ويمكنك من تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون في دقيقه واحده هذه يوفر لك واجهه الايفون المعروفه جدا على هاتف بنظام اندرويد وجميع ازرار التحكم والايقونات وشكل الايفون وخلفيات الايفون المعروفه بها شركه ابل ستجدها موجوده على هذا التطبيق وبالتالي يمكنك تحويل هاتفك الاندرويد الى ايفون بضغطه زر واحده, تطبيق مميز جدا ويستحق التواجد على جميع الهواتف بدون استثناء ويعتبر من التطبيقات المجنونه في 2022.

تطبيق Tap Tap

تطبيق ممتاز للحصول على ميزه الضغط على ظهر الهاتف للوصول الى اختصار من الاختصارات التي يمكنك تخصيصها على التطبيق نفسه, وهي ميزه موجوده فقط على هواتف ايفون الان يمكنك الاستفاده منها على هاتفك الاندرويد, فاذا قمت بالضغط مرتين على ضهر الهاتف باصبعك يمكن كتنفيذ اختصار كشغيل اي تطبيق تريده او تشغيل المنبه او تشغيل الكاميرا… نفس الامر ينطبق على ثلاث ضغطات في ظهر الهاتف التي تعتبر ميزه رهيبه جدا وضروري ان تتواجد في هاتفك الاندرويد.

تطبيق M Downloader

هل بحثت يوما عن تطبيق لتحميل الفيديوهات من فيسبوك وانستغرام وتيك توك ؟ هذا التطبيق سيمكنك من تحميل الفيديوهات من فيسبوك بضغطه زر واحده وبشكل مجاني فيمكنك تحميل الملايين من الفيديوهات التي تريد من المواقع المشهوره وتحميل اي فيديو من انستغرام وتيك توك في دقيقه واحده فقط بنسخك لرابط الفيديو وتقوم بلصقه على التطبيق نفسه وهو سيتعرف على ذلك الفيديو ويقوم بتحميله سواء من فيسبوك او انستغرام او تيك توك او العديد من المواقع الاخرى التي يقدمها التطبيق نفسه, صراحه من التطبيقات المجنونه الضروريه في هاتفك الاندرويد.

تطبيق Auto Close

اذا كنت تستخدم هاتف اندرويد من الفئه الاقتصاديه ويتوفر ذلك الهاتف على واحد او اثنان جيغا بايت في الرام فهذا التطبيق سيكون مفيد جدا بالنسبه لك حيث يوفر لك ميزه رائعه جدا وهي غلق التطبيقات التي تشتغل في الخلفيه في كل مره تقوم بقفل هاتفك وبالتالي سيقوم بتفريغ مساحه اضافيه على الرامات الخاصه بهاتفك وتكون قد سرعت من اداء هاتفك الاقتصادي في كل مره تقوم بقفل هاتفك بشكل عادي جدا , تطبيق مجنون من افضل تطبيقات الاندرويد ويستحق التواجد على هاتفك.

تطبيق Tmate

من منا لا يستخدم تطبيق تيك توك لمشاهده الفيديوهات التراند في كل بلد, هذا التطبيق سيمكنك من تحميل اي فيديو تريده من موقع تيك توك او تطبيق تيك توك بضغطه زر واحده فقط بنسخ الرابط من موقع او تطبيق تيك توك الرسمي وتقوم بلصقه على هذا التطبيق وسيقوم بتحميل ذلك الفيديو بجوده عاليه جدا وبشكل مجاني وبدون علامه مائيه والذي يعتبر تطبيق مفيد جدا يستحق التواجد على هاتفك, فاذا كنت تبحث عن تطبيق لتحميل فيديوهات تيك توك هذا هو التطبيق المناسب لك بدون التفكير مرتين.


تحميل تطبيق iPhone Launcher
تحميل تطبيق Tap Tap
تحميل تطبيق M Downloader
تحميل تطبيق Auto Close
تحميل تطبيق Tmate
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-