5 تطبيقات اندرويد رهيبة ستصيبك بالجنون | مستحيل ما تجربها على هاتفك!

تطبيقات اندرويد رهيبة و افضل تطبيقات الاندرويد المفيدة و افضل تطبيقات الاندرويد 2022 من أكثر الأمور بحثا على محرك البحث جوجل خصوصا من طرف مستخدمين هواتف الاندرويد, مع التواجد وتوفر أكثر من 3 مليون تطبيق على متجر جوجل بلاي يبقى المستخدمين دائما في حيرة من أمرهم , والسؤال الذي يطرح بكثرة : ما هي تطبيقات الاندرويد الرهيبة التي تستحق التواجد على كل هاتف ولا غنى عنها ابدا ؟ لهذا قمنا بكتابة هذا المقال والذي سنقدم من خلاله 5 تطبيقات اندرويد رهيبة ستصيبك بالجنون مستحيل ما تجربها على هاتفك !

تطبيقات اندرويد رهيبة

تعتبر تطبيقات الاندرويد من الأمور المهمة في هاتف كل شخص في العالم , فهناك تطبيقات اندرويد مفيده للحياه اليوميه وتطبيقات اندرويد مفيدة للدراسة وتطبيقات أخرى تنجز بها مهامك اليومية وتسهل عليك الوصول إلى المعلومات بسهولة تامة, لكن مع كثرة هذه التطبيقات على متجر جوجل بلاي او بلاي ستور يصعب على كل مستخدم اختيار التطبيقات المناسبة المفيدة بالفعل, وهنا تدخل في دوامة البحث عن افضل تطبيقات الاندرويد الرهيبه وربما تجد تطبيقات بالفعل مميزة أو تجد تطبيقات ستضيع وقتك لا اقل ولا اكثر !

تطبيقات اندرويد رهيبة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات الاندرويد 2022 وتحميل تطبيقات الاندرويد المفيدة وتطرح سؤال ما هي افضل تطبيقات الاندرويد الرهيبه فأنت في المكان الصحيح , إليك 5 من هذه التطبيقات لا يمكنك الاستغناء عنها ابدا :

5 تطبيقات اندرويد رهيبة

أفضل تطبيق لقياس نبضات القلب من كاميرا الهاتف (Instant Heart Rate)

أفضل تطبيق لقياس نبضات القلب من كاميرا الهاتف

هل كنت تعرف أنه يمكنك حساب نبضات القلب انطلاقا من مستشعر الكاميرا الموجود في اي هاتف اندرويد ؟ نعم يمكنك حساب نبضات القلب بسهوله تامه انطلاقا من تطبيق Instant Heart Rate الذي يوفر لك هذه الميزة بشكل مجاني , كل ما عليك فعله هو وضع إصبعك على الكاميرا الرئيسية الموجودة في ظهر الهاتف وعدم التحرك, هنا التطبيق يقرأ نبضات القلب الخاصة بك بناء من مستشعر الكاميرا نفسه الذي يعتبر امر مجنون للغاية ويستحق التجربه على هاتفك الاندرويد .


تطبيق تجربة نظام ويندوز 98 على الهاتف (Win 98 Simulator)

تطبيق تجربة نظام ويندوز 98 على الهاتف

يمكنك تجربة نظام ويندوز 98 القديم على هاتفك الاندرويد بسهولة تامة وانطلاقا من هذا التطبيق يمكنك تحويل هاتفك الاندرويد الى حاسوب متحرك بنظام ويندوز 98 وتجربة جميع الخصائص والمزايا التي يقدمها هذا النظام وتحريك الماوس والكيبورد والدخول على الانترنت وتجربة القوائم والألعاب التي استخدمناها في السابق على نظام ويندوز 98 , من افضل التجارب التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد هي نظام ويندوز 98 على هاتف ذكي .

تحميل التطبيق

تطبيق تجربة نظام ويندوز 7 على الهاتف (Win7 Simulator)

تطبيق تجربة نظام ويندوز 7 على الهاتف

هذا التطبيق يوفر لك تجربة نظام ويندوز 7 على هاتفك الذكي وبشكل مجاني وبسهوله تامه يمكنك تحويل هاتفك الاندرويد الى حاسوب قوي بنظام ويندوز 7 وتجربه الالعاب والبرامج واي شيء تحتاجه على هذا النظام الذي استخدمناه سابقا في أجهزة الكمبيوتر , الان يمكنك تجربته على هاتفك الاندرويد بضغطة زر واحدة, التكنولوجيا أصبح بها كل شيء ممكن , من كان يقول ان نظام ويندوز 7 يمكن تشغيله على اي هاتف اندرويد مجانا .

تحميل التطبيق

تطبيق تحريك الصور الثابتة (Motion Leap)

تطبيق تحريك الصور الثابتة

هل كنت تعرف أنه يمكنك تحريك الصور الثابتة بطريقة سريعه جدا ؟ تطبيق Motion Leap من التطبيقات الرهيبة جدا لتحريك الصور الثابتة بضغط الزر واحدة , فيمكنك اختيار المكان الذي تريد تحريكه في تلك الصورة والتطبيق سيقوم بعمل سحره الخاص وسيحول لك صوره ثابته الى صورة متحركة بشكل مجاني وبسهوله تامه , هذا التطبيق من افضل التطبيقات الرهيبة التي تستحق التواجد على هاتفك ومن المستحيل إزالته ابدا .

تحميل التطبيق

تطبيق كشف التطبيقات المخفية على الهاتف (Privacy Dashboard)

تطبيق كشف التطبيقات المخفية على الهاتف

إذا كنت تعاني من مشكل التطبيقات المخفية على هاتفك , وتريد تطبيق يكشف لك جميع التطبيقات التي تأخذ صلاحيات مشكوك في امرها , فهذا هو التطبيق المناسب, حيث يمكنك كشف وازالة تطبيقات التجسس بضغطه زر واحده و معرفة جميع الصلاحيات التي يصل اليها اي تطبيق موجود او مثبت على هاتفك الاندرويد , وبالتالي ستعرف جميع التفاصيل وما هي تطبيقات التي تتصل إلى الميكروفون والكاميرا والصور الخاصة بك وتنزيلها بشكل نهائي وقل وداعا لمشاكل التجسس على هاتفك الاندرويد, صراحه من التطبيقات الرهيبه الضرورية في كل هاتف .

تحميل التطبيق


مواضيع مفيده انصحك بالاطلاع عليها :
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-