تطبيقات اندرويد سرية مفيدة لن تجدها في جوجل بلاي | تطبيقات مخفية من عالم اخر

هل يمكن الاعتماد على متجر جوجل بلاي فقط لتحميل تطبيقات اندرويد مفيدة ؟ الجواب بكل بساطة هو لا، هناك العديد من التطبيقات المفيدة غير موجودة على متجر جوجل بلاي و توفر لك ميزات رهيبة لا يمكن الاستغناء عنها ، سو بعد بحث طويل و تجربة عدد كبير من التطبيقات ، اليك افضل تطبيقات الاندرويد السرية المفيدة جدا و لا تتواجد على متجر بلاي ستور…

تطبيقات اندرويد سرية

تطبيقات اندرويد سرية

تطبيق Irregular expression

هل اردت مرة ارسال نص و كتابة بشكل مختلف عن الكتابة العادية على واتساب او انستغرام و لم تعرف الطريقة التي يستخدمها المحترفين ؟ تطبيق Irregular expression يوفر لك كيبورد مزخرف بالخط الذي تريده لكتابة النصوص و الكلمات بشكل مختلف و بالعديد من الخطوط ، حيث يمكنك كتابة أي شيء تريد و إضافته الى البايو على انستغرام مثلا او ارساله على واتساب . و طبعا يمكنك الرجوع الى الكتابة العادية فقط بالضغط على زر Fonction.

تحميل التطبيق

تطبيق SongTube

إذا كنت تبحث عن تطبيق لمشاهدة فيديوهات يوتيوب ، التحميل من يوتيوب ، الاستماع إلى ذلك الفيديو في خلفية الهاتف , تطبيق Song Tube من التطبيقات المفيدة جدا الغير موجودة على متجر جوجل بلاي ، حيث يوفر لك واجهة شبيهة بتطبيق يوتيوب لكن بمميزات افضل و اسهل ، يمكنك تحميل اي فيديو من يوتيوب سواء على شكل موسيقى او فيديو ، يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو نفسه فى نافذة منبثقة أو في خلفية الهاتف و الذي يعتبر امر رائع جدا و مفيد لمشاهدة فيديوهات و تصفح تطبيقات أخرى.

تحميل التطبيق


تطبيق SubHub

إذا كنت من الناس التي تشاهد افلام بشكل كبير على الهاتف ، هذا التطبيق سيكون مفيد جداً ، حيث يوفر لك تحميل الترجمة العربية او الانجليزية لأي فيلم تريده ، فقط يكفيك البحث عن اسم الفيلم او المسلسل ، و هو سيقوم بجلب ملف الترجمه باللغة التي تريدها ، و يمكنك تطبيق ذلك الملف على اي فيلم تريده من تطبيق مكس بلاير بشكل عادي جدا.

تحميل التطبيق

تطبيق Coffee

في العديد من المرات ، تريد الاستماع الى فيديو على تطبيق يوتيوب و انت تقوم بعمل آخر ، تطبيق Coffee سيقوم بإبقاء شاشة الهاتف مفتوحة الى حين تعطيل التطبيق نفسه ، الأمر الذي سيغنيك من التعديل في إعدادات النظام في هاتفك ، الآن أصبح بإمكانك تشغيل فيديو يوتيوب و تفعيل تطبيق Coffee ، و ستبقى شاشة هاتفك مفتوحة و الفيديو شغال بدون اي مشاكل.

تحميل التطبيق

تطبيق LinkHub

الجميع يتصفح الويب سواء لمعرفة اخر الاخبار الرياضية أو السياسية او التقنية ، و في العديد من المرات تجد مقال او صفحة على جوجل مفيدة جدا لموضوع تبحث عنه ، هنا يمكنك فقط أنسخ رابط الصفحة و تقوم بلصقها على تطبيق LinkHub , هذا التطبيق سيحفظ لك جميع الصفحات و الروابط المهمة بشكل منظم و في كل مرة ترجع للبحث عن ذلك الرابط ، ستجده موجود و امورك مرتبة . تطبيق جميع و لا تتواجد فيه اعلانات مزعجة.

تحميل التطبيق
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-