برنامج هواوي للتطبيقات | افضل بدائل جوجل بلاي على جميع هواتف هواوي لعام 2022

برنامج هواوي للتطبيقات من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها كل مستخدمي هواتف هواوي huawei وذلك بسبب منع خدمات جوجل من العمل على جميع هواتف هواوي بسبب مشكلة بين أمريكا و الصين , و من ضمن الخدمات متجر تطبيقات جوجل بلاي google play و على أثر ذلك أصبح كل المستخدمين يواجهون صعوبات في تحميل أي تطبيق على هاتف هواوي huawei .

برنامج هواوي للتطبيقات


ولذلك نقدم إليك اليوم برامج عديدة منها التطبيق الرائع appgallery و الذي أصدرته الشركة بديلاً و تعويضاً عن ما حدث , كما يمكنك معرفة برامج أخرى تستطيع تنزيل منها تطبيقات عديدة على أجهزة huawei , كما جلبنا لك أكثر من بديل ممتاز يمكن الاستعانة به على جميع جوالات هواوي و على هاتفك الخاص .

كيفية تثبيت برنامج هواوي للتطبيقات على أي جهاز

برنامج هواوي للتطبيقات

البرنامج يعمل مباشرة على أي هاتف بعد تحميله من لينك التحميل المتاح بالأسفل حيث تستطيع تحميله مجانا و التشغيل لا يحدث مشكلة إطلاقا كما أن تحديث برنامج هواوي للتطبيقات الجديد بها أفضل الأدوات و يعمل بدون متطلبات على الهاتف الذكي .

متجر هواوي huawei التابعة للشركة الصينية متاح للعمل من الكمبيوتر و للجوال على أي هاتف يدعم نظام android بشكل رائع على جميع الهواتف الذكية التي تنتمي الى الكيان العملاق , و يوفر حل جذري للمشكلة التى أتاحت لأمريكا التحكم في الأمور , جميع البرامج تعمل بصيغة apk بدون مشاكل .

جميع البيانات محفوظ على أحد متجر هواوي الرسمي كما أن إطلاق مجموعة من البرامج العالمية توفر تطبيقات هواوي سيساعد على إيجاد كافة التطبيقات apps على الأندرويد بدون أي أداة , تحرص ادارة هواوي على تطوير الكثير من جوانب هواوي app gallery , لذلك يمكن تشغيل احدث اصدار بسهولة على نظام أندرويد .

برنامج هواوي HUAWEI AppGallery

افضل طريقة تعمل على هواتف الهواوي huawei هي تحميل برنامج هواوي للتطبيقات كما يمكن تثبيت المتجر للكمبيوتر و الاتصال مباشرة بالهاتف حيث أنه يتمتع بالكثير من المميزات و يتفوق على برامج الشركات الأخرى و يصلح لجميع هواتف هواوي , بالإضافة الى ذلك أعلنت الشركة عن إصدار العديد من التحديثات الجديدة .

يمكن الاستفادة من الميزات و ضبط الإعدادات على جهازك لكي تستقبل تحديثات المستقبل في تطبيق متجر هواوي كما تستطيع القيام بتثبيت برنامج هواوي للتطبيقات و فتح التطبيق على موبايلات هونر جديدة الإصدار , استخدم تطبيق هواوى وسوف تحصل على ميزات عديدة لهواوي والتي أطلقتها الشركة على هواتفها .

يمكنك عمل حساب بسهولة على موقع أو تطبيق هواوي huawei وبمجرد تثبيت التطبيق سوف تتمكن من الذهاب الى المزيد من الاعدادات لإدارة الجهاز اللوحي و الحصول على تحسينات و تعريفات و العثور على التطبيقات المفضلة , استخدام و تحميل تطبيق هواوي للتطبيقات سهل للغاية و به خاصية رائعة و هي الحصول على أكثر من نسخة لتشغيل التطبيق .

لتحميل المتجر اضغط هنا

برنامج هواوي للاندرويد APKMirror

إذا كنت لا تعرف هذه النسخة المميزة لتحميل تطبيقات هواوي يجب عليك أن تعتمد عليها بعد الان حيث يتم فيها إصلاحات بشكل دوري و تفوق جميع البرامج الأخرى , لا يطلب منك سوي تسجيل الدخول فقط و بعد ذلك سوف تتمكن من تحميل كافة التطبيقات .

يمكن إستعماله بشكل رسمي للحصول على تطبيقات وخدمات رائعة ويشتغل على كافة الأجهزة الذكية بشكل مباشر كما يعمل على الحاسوب , من أهم الأدوات التي تعمل على إدارة هاتفك المحمول , إذا كنت تريد تجربة التطبيقات الغير متاحة في الأسواق يجب عليك تثبيت برنامج هواوي للتطبيقات apk mirror سواء على هاتفك أو عن طريق خطوات الربط للتنزيل .

الحفاظ على البطارية و قوة معالج جوالك في اي فئة من أهم المزايا التي يوفرها لك برنامج هواوي الذي نتحدث عنه الآن , كما يتيح لك أخر نسخة من التطبيقات و يعد الأفضل في الوقت الحالى بعد المتجر الرسمي الذي يتوفر به المئات من التطبيقات الناشئة حديثا و مزايا عديدة .

لتحميل المتجر اضغط هنا

متجر F-Droid

تطبيق رائع و متجر صالح لهواتف huawei و يعتبر نسخة مشابهة لمتجر appgallery حيث يتيح تنزيل أي تطبيق لكل الجوالات المصنعة من شركة هواوي , يمكنك النقر على لينك التحميل و بعد ذلك احرص على تثبيت تطبيق المتجر على أجهزة huawei .

برنامج هواوي huawei للتطبيقات يتفوق على appgallery و على google لأن جميع ما به من برامج و العاب مفتوحة المصدر و مجانية و تعمل على كافة الموبايلات المدعومة من شركة huawei , يمكن تحميل أي تطبيق تريده بسهولة كما يمكن تنزيل تطبيق خاص للمتجر و يمكن الاعتماد عليه بالتأكيد .

نظام أشعارات رائع متاح بالمتجر حيث أن برنامج هواوي للتطبيقات به مزايا خرافية و ينبهك فور توفر تحديث لأجهزة huawei , كما يعمل هذا التطبيق على كافة موبايلات هواوي huawei الحديثة وغيرها من الإصدارات , نقدم لك أحدث إصدار يشتغل بهواوي يمكن تحميله من رابط مباشر , تطبيقات كثيرة تجدها فور دخولك من أي هاتف ذكي .

لتحميل المتجر اضغط هنا

متجر GetJar

يمكن تحميل أي تطبيق من تطبيقات huawei بدون الحاجة الى أي مكان آخر حيث يعد هذا العملاق من أقدم البرامج من حيث الإصدار لذلك سوف تجد فيه العديد من المزايا , برنامج رائع مناسب لكافة الموبايلات يمكن الإعتماد عليه كما تشاء في أي وقت .

شركة huawei الصينية اعتمدت هذا المتجر على هواتف هواوى قبل appgallery لذلك يعد البرنامج الخاص الذي نقدمه لك بديل قوي على أي جوالات او أي جهاز تابع لشركة huawei , من أفضل البرامج التى تعمل مجانا عند التشغيل و تم إطلاق المتجر منذ فترة كبيرة للكمبيوتر و يعمل بلا شك على الهاتف .

قسم app install رائع و به خدمات عديدة تصلح على الكمبيوتر و جميع الجوالات , البيانات تحفظ بشكل رائع , و لكن السؤال هنا عن كيفية استعمال المتجر , الطريقة سهلة للغاية لا يجب عليك سوي التحميل من لينك أجهزة huawei او حتى البحث في google و بعد ذلك سوف يعمل بلا مشاكل مثله كأي متجر .

لتحميل المتجر اضغط هنا

 آمازون Amazon Appstore

شركة عملاقة و مشهورة جدا في جميع دول العالم حرصت على إصدار متجر ضخم به كمية كبيرة من التطبيقات المجانية و المدفوعة يمكنك تنزيل أي تطبيق بسهولة , أفلام و موسيقى و ألعاب و برامج كل ذلك سوف تجده في متجر أمازون العملاق .

برنامج هواوي للتطبيقات يصلح أن يكون أمازون الذي يعمل على أي هاتف , إذا كنت تبحث عن طريقة لتشغيل وتحميل تطبيقات على هواتف هواوي huawei بدون الحاجة الى appgallery تستطيع الاعتماد على برنامج هواوي من امازون , برنامج يصلح لأجهزة هواوي يضم برامج عديدة بالإَضافة الى ذلك يوفر للمستخدمين مزايا رائعة .

إذا كنت من مستخدمين او محبين هواوي يجب عليك تثبيت هذا المتجر الذي يعمل على كافة موبايلات هواوي بغض النظر عن الإصدار , برنامج رائع يصلح لتنزيل أي تطبيق تجد فيه جميع ما تبحث عنه بسهولة شديدة , العديد من المزايا تنتظرك بعد تحميله حيث يمكن الإعتماد عليه لأنه مميز من جميع الجوانب .

لتحميل المتجر اضغط هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أكثر من أداة تصلح أن تكون برنامج هواوي للتطبيقات تستطيع إختيار ما يناسبك و العمل على تحميله من الروابط , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-