5 مزايا جديدة في تطبيق تيك توك لصناع المحتوي تعرف عليها الان!

تطبيق تيك توك من أشهر تطبيقات الهواتف الذكية التي انتشرت في الفترة الأخيرة وخاصة في فترة انتشار الوباء الذي اجتاح العالم كله , على الرغم من أن كثيراً من الأشخاص توقعوا للتطبيق الفشل في بداية الأمر إلا أنه نجح نجاحاً باهراً و أصبح ينافس فيس بوك الأشهر بقوة بالإَضافة الى ذلك أصبح تطبيق من أكثر التطبيقات تحميلاً .

مزايا جديدة في تطبيق تيك توك

لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص حول ما الجديد في برنامج تيك توك ؟ بالطبع تعمل إدارة تيك توك على تحديث التطبيق و إضافة مزايا جديدة بشكل دوري لكي تجعل من منصة تيك توك أفضل و تتيح للمستخدمين مميزات رائعة تغنيهم عن جميع التطبيقات الأخرى لذلك اليوم جلبنا لكم أهم مزايا تطبيق تيك توك الجديدة .

مزايا جديدة في التوك توك

مزايا جديدة في تطبيق تيك توك

تطبيق رائع مخصص لمشاركة الفيديوهات القصيرة مع جميع مستخدمي التطبيق حيث يساعدك على الشهرة السريعة و تستطيع تحميل تيك توك مجانا بدون أي رسوم كما يمكنك استخدام التطبيق الرائع في ربح الأموال حيث تعتبر ميزة من المزايا العديدة للاندرويد و الايفون الموجودة في التطبيق .

مجموعة من المميزات تنتظرك في تطبيق تيك توك السريع الذي يضم أخر إصدار منه جميع الأدوات الرائعة التي لن تجدها إلا في هذا البرنامج العملاق , تطبيق مميز يعمل بكل بساطة على شهرة المحتوى الخاص بك حيث تستطيع أن تضيف بعد الأدوات و عددًا كبيرًا من المحسنات .

تم إصدار التطبيق في عام 2018 و سرعان ما نجح و أشتهر بين المستخدمين و أصبح التطبيق حالة من الإدمان لدى البعض نظراً لأنه يحتوى على فيديوهات رائعة في جميع الفئات و له ميزات عديدة و يعد من أفضل تطبيقات الفيديوهات القصيرة حيث يقدم خدمة مثالية للمستخدمين في جميع دول العالم .

رفع مدة الفيديو في النسخة الجديدة من تيك توك

بالطبع تحرص الإدارة على إضافة كل جديد الى التطبيق حيث تستطيع تنزيل التطبيق الحالي بصيغة apk من متجر جوجل بلاي او حتي ios من متجر آب ستور و سوف تحصل على مزايا رائعة تخص مقاطع الفيديو .

بالطبع فوائد المزايا الجديدة في تطبيق تيك توك لا تحصر نظرا لاعتماد صناع المحتوى على إنشاء فيديو متكامل دون محاولة إضافة التأثيرات و التحسينات أكثر من مرة , و لذلك حرصت إدارة تيك توك على رفع مدة الفيديو المراد نشره حيث في السابق كانت أقصى مدة الفيديو 3 دقائق فقط و لكن تغير الوضع في آخر إصدار من tiktok .

العديد من التحديثات يتلقاها التطبيق و في النسخة الأخيرة تم رفع الحد الأقصى للمدة المسموح بها في نشر الفيديو الى 10 دقائق و هذا يعتبر خبر جيد و رائع لكل المتابعين و صناع المحتوى و هدية تيك توك لمستخدميها في الإصدار الجديد من التطبيق .

الربح من مشاركة وصناعة الفيديوهات من تيك توك

بالطبع تيك توك تطبيق متميز ويمكن لأي مستخدم الربح منه عن طريق التسويق الإلكتروني للمنتجات او حتي تطبيق بعض الطرق الأخرى و لكن في حقيقة الأمر لن تستطيع الحصول على مبالغ مالية من شركة تيك توك و هذا ما يعيق الكثيرين اثناء الاستخدام .

و لكن كما ذكرنا يسعي تيك توك لمواكبة التطورات وسهولة الربح التي نجدها في تطبيقات عديدة منافسة لذلك في الأيام القادمة سوف تجد ميزة الربح على الفيديوهات متاحة في جميع الدول , و تشير معلومات الصحافة الى أن إدارة تيك توك بدأت في تطبيق الميزة في بعض الدول الأوروبية .

في الوقت الحالي يمكنك الربح من البث المباشر و الفيديوهات الخاصة التي يتم منحك في مقابلها بعض الهدايا الثمينة , و كما ذكرنا ستتيح الشركة التي يقع مقرها في الصين الربح و سيتمكن كل صناع المحتوى من ربح الاموال من موقع و تطبيق تيك توك من المقاطع الخاصة بهم بدون الحاجة إلى البرامج الأخرى للأعمال .

توفير حد أقصى لاستخدام تيك توك

قم بإضافة حد أقصي لإستخدامك في لمحة من الوقت حيث يتيح تطبيق تيك توك في آخر نسخة منه حد أقصي للمستخدمين و يسعى الى تقديم تجربة فريدة و ستجد أن التطبيق يغلق نفسه بشكل تلقائي إذا فعلت هذه الميزة .

يجب عليك النقر على الإعدادات لكي تستطيع تخصيص كافة إعدادات الوقت لكي تجعل التطبيق أكثر امانا على أطفالك و أكثر مواكبة للعصر الحالي و الجيل الجديد , بالإضافة الى ذلك يتيح إمكانية مشاهدة فيديوهات معينة في وقت معين حيث تستطيع الإحتفاظ ببعض مقاطع الفيديو بسهولة وتستطيع العودة الى صفحة صانع الفيديو في فترة قصيرة بدون أضرار على أي جهاز .

هذه الميزة موجهة لكل من يستخدم التطبيق بإستمرار و لوقت طويل حيث يمكنك متابعة أي محتوى و لكن في وقت مناسب بدون أن تتصفح عدد كبير من الفيديوهات في يوم واحد و بدون دفع أي شيء في أي مكان , و يستمر التطبيق في إضافة المميزات الجديدة بشكل مستمر .

ميزة Clear Mode

ميزة رائعة من المتوقع إضافتها في تطبيق تيكتوك قريباً حيث تعد هذه الميزة أحد أهم المميزات التي ينتظرها الكثير من الأشخاص و تتمثل في مشاهدة الفيديو بدون أي علامات أو أيقونات كما هو الحال في وضع تكبير الفيديو في يوتيوب .

بالطبع الميزة لها عيوب عديدة حيث لا يمكنك العودة بسلاسة الى الوضع الأول و لكن تعمل الشركة على حل هذه المشكلة و بالطبع سوف يتم الحل بنسبة كبيرة , و بالطبع هذه الميزة من المزايا التي كان ينتظرها مستخدمي ومتابعي قنوات التوك توك كما من المتوقع أن يتيح تيك توك ميزة التواصل الاجتماعي بشكل أكبر .

مؤخراً تم الإعلان عن هذه الميزة الجديدة لتطبيق تيك توك و تم الإعلان عن الكثير من التفاصيل وبالتالي سوف نراها في وقت قريب داخل تيك توك , الجدير بالذكر أن هذه الميزة سوف تتيح أريحية أكبر للمستخدمين حيث تعتبر من المزايا الإضافية الرائعة في المنتظرة في التطبيق الأصلي .

ميزة القائمة المفضلة و جديد التأثيرات و إضافة روابط المستخدمين

ميزة رائعة ظهرت لكل المتابعين بشكل مفاجئ في آخر إصدار و هي عبارة عن قدرة المستخدم إضافة الفيديو الى القائمة المفضلة لكي يستطيع بعد ذلك العودة الى الفيديو بشكل سريع و بدون أي صعوبة في إيجاد الفيديو او البحث عنه و بالطبع لها خصائص عديدة .

بالإضافة الى ذلك تستطيع جلب ترافيك عن طريق إضافة رابط القناة الخاصة بك الى الصورة الشخصية للملف التعريفي بكل سهولة , كما يمكنكم إستخدام تيك توك في عمل مونتاج للفيديوهات و إضافة تأثيرات بشكل رائع حيث تيك توك سبب رئيسي في الشهرة السريعة و سوف تحصل على مساحة كبيرة في الظهور .

أعلنت الشركة التواصل مع صناع المحتوى لإضافة مجموعة من التأثيرات الجديدة و العديد من الإضافة الى البرنامج للأندرويد و الايفون حيث يمكنك تنزيل عدد كبير من الفلاتر بشكل مجاني للاندرويد بدون دفع رسوم وبدون استخدام أي تطبيق اخري وجميعها تعمل بدون عيوب , مع تيك توك سوف تحصل على جديد المزايا بشكل دائم و كل ما هو جديد في عالم الفيديوهات الصغيرة .

في هذه المقالة استعرضنا سوياً أبرز مميزات تطبيق تيك توك الجديدة حيث يمكنك تنزيل التطبيق و الحصول على اخر تحديث من تيك توك لتجربة الجديد في التطبيق و المزايا الرائعة التي ليس لها مثيل , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-