افضل 10 تطبيقات مجانية لمتابعة النشاطات الرياضية من هاتفك!

هل تبحث عن تطبيقات متابعة النشاطات الرياضية من المنزل ؟ بالطبع الرياضة من أهم وسائل الترفيه التي يجب على كل شخص لعبها و متابعة بعض الالعاب الرياضية في المناسبات الكبرى بالإضافة الى ذلك يجب ممارسة التمارين والأنشطة الرياضية عن طريق تطبيق صغير الحجم لمتابعة النشاط الرياضي في كل أنحاء العالم .

افضل 10 تطبيقات مجانية لمتابعة النشاطات الرياضية
يمكنك مشاهدة جميع الأحداث الرياضية المختلفة و البحث عن نشاطك الذي تفضله و الأنشطة التي تحبها في جميع دول العالم عن طريق تطبيقات متابعة النشاطات الرياضية الخاصة بالهواتف الذكية و التي تعد من أفضل التطبيقات التي تقدم الإحصائيات الصادقة و غيرها و لها فوائد عديدة يمكنك الاستفادة منها بسهولة .

أفضل تطبيقات متابعة النشاطات الرياضية

افضل 10 تطبيقات مجانية لمتابعة النشاطات الرياضية

يوفر أكثر من برنامج جميع المعلومات حول جميع النشاطات الرياضية في العالم بالإضافة الى ذلك تستطيع تتبع نشاطاتك الرياضية باستخدام بعض التطبيقات الأخرى و معرفة كيف يتم عمل التمارين و الخطوات المطلوبة و الوقت المحدد و ما يلزمك لحرق عدد معين من السعرات الحرارية لكي تحصل على الصحة الجيدة

بالإَضافة الى ذلك يمكنك متابعة اللعبة الرياضية الأشهر على الإطلاق كرة القدم بشكل مجاني حيث يمكنك أن تحصل على سجل كامل لمتابعة كافة النشاطات الرياضية مع إمكانية مشاهدة و تحميل بعض المقاطع على جهازك بدون الحاجة كما يمكنك متابعة كافة النشاطات الرياضية الأخرى بواسطة تلك التطبيقات الرائعة .

و مع إمكانية متابعة المباريات في جميع الدول يمكنك اختيار برنامج من القائمة التي نقدمها إليك اليوم لممارسة الرياضة والحفاظ على نظام صالح للجسم و معدل اللياقة البدنية بالإضافة الى معرفة نظام غذائي مناسب لك و تعقب ضربات القلب في الجسم للحفاظ على المعدل البدني و مهام مختلفة تستطيع فعلها .

تطبيق Adidas Running: Sports Tracker

تطبيق رائع لحساب معدل الجري و الحفاظ على معدلات لياقة الجسم في الوضع الصحيح بالإضافة الى ذلك يمكنك تتبع نبضات القلب أيضاً عن طريق التطبيق الذي يساعد في تحسين الصحة من جميع الجوانب و بالطبع يمكنك مزامنة التطبيق مع أي جهاز و مع الساعات الذكية .

بعد استخدام هذا التطبيق سوف تحصل على بعض الإحصائيات اليومية المفيدة على هواتف أندرويد و أيفون و تساعد تلك البيانات على تطوير معدل الجري و الركض و تطوير جسم الإنسان بالإضافة الى ذلك تساعدك في التعرف على جميع جوانب جسمك كاملة و يصلح أفضل تطبيقات متابعة النشاطات الرياضية للاستخدام مع ساعات الشركات الذكية .

يتميز تطبيق تعقب ومتابعة النشاطات الرياضية بمميزات عديدة أبرزها تعقب المشي مع الحصول على كافة المعلومات عن القيام بأي نشاط رياضي و يساعد المستخدمين على تنفيذ الخطط و البرامج التي تم وضعها للحصول على أفضل صحة بالإضافة الى ذلك يمكنك إيجاد نظام رياضي متكامل و تمارين رياضية رائعة و جديدة .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Five Star Football

تطبيق عالمي تم صنعه و إصداره في وقت قريب بواسطة خبراء من العرب يقوم بالعديد من المهام التي تصلح لكل متابعي الرياضة حيث يمكنك متابعة جميع دوريات العالم مع الحصول على النتائج الفورية أثناء عرض المباريات بشكل مباشر .

بالإضافة الى ذلك يضم أفضل تطبيقات متابعة النشاطات الرياضية قائمة كبيرة و قاعدة ضخمة تصلح لكل من يريد التثقف في الرياضة حيث تضم جميع إحصائيات اللاعبين حيث يمكنك بضغطة زر أن تحصل على تاريخ اللاعب منذ ظهوره , و لا يقف التطبيق عند هذا الحد فحسب بل ستجد العديد من المميزات التي تجعل التطبيق الأفضل في المجال .

إذا كنت مهتم بالنشاط الرياضي و خاصة كرة القدم يمكنك تحميل أفضل تطبيقات متابعة الأنشطة الرياضية على جميع أجهزة المنزل لديك حيث ستحصل على كل ما تريد من الأخبار في نفس لحظة حدوثها و أثناء عرض المباريات سوف تتابعها لحظة بلحظة حيث يتيح التطبيق استخدامه في العديد من المهام .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق SportUp

تطبيق رائع يعمل على تنظيم النشاطات الرياضية عن طريق تقديم كافة البيانات التي تخصك عند ممارسة أي نشاط رياضي حيث يصلح وقت الحمل للنساء بالإضافة الى ذلك له العديد من المزايا و له أكثر من ميزة مهمة يمكنك الحصول عليها .

تتبع الرياضات أمر سهل مع هذا التطبيق الرائع الذي عن طريقه سوف تحصل على أداء خارق و قوة بدنية كبيرة حيث يمكنك قياس كافة الجوانب البدنية في جسمك عن الجري و المشي و ركوب العجل , و يتم كل ذلك بإستخدام gps في هاتفك الذكي بالإضافة الى مزايا عديدة .

بالإضافة الى ذلك سوف تسمع صوت التحفيز عن استخدام التطبيق في وقت ممارسة أي رياضة مدعومة ويمكنك أن تمارس الركض و التزلج و ركوب الدراجات للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية مع أفضل تطبيقات متابعة النشاطات الرياضية و سيتم احتساب وحفظ الخطوات التي تتم أثناء عمليات ممارسة الرياضة باستخدام معدات تم تخصيصها لذلك .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Treadmill Workout

من أفضل تطبيقات ممارسة التمارين والرياضة و متابعة كافة الأنشطة الرياضية , حيث يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقوم بتقديم بيانات وافية للمستخدمين ومع ذلك حجمه صغير للغاية و يعمل على كافة الهواتف فيجب أن يكون على هاتفك بكل تأكيد , و يمكنك الحصول على مزايا رائعة فور تحميل هذا العملاق .

بالإضافة الى ذلك يعمل التطبيق على مزامنة بيانات مع تطبيق google fit الرائع لكي تتمكن من دراسة الخطوات والنشاط الرياضي التي تقوم بها بسهولة حيث يمكنك أن تعرف أدق البيانات عن ما فعلته في يومك سواء في رياضة الركض وغيرها من الرياضات الأخرى و يوفر نظام خاص للتمارين الرياضية .

من أفضل برامج متابعة النشاطات الرياضية مميز بتصميم بسيط و واجهة سهلة للتعامل والإشراف على الأنشطة التي تقوم بها في فترة معينة و مع ذلك يمكنك عمل نظامك الخاص و حفظه في التطبيق الرائع يوميًا , و يمكنك متابعة السعرات الحرارية الخاصة بك في الوقت الذي تريد و يقدم بعض المهام المختلفة التي يمكنك اكتشافها فور تحميل التطبيق لادارة نشاطك الرياضي .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Map My Run by Under Armour

من أفضل التطبيقات لمتابعة النشاط الرياضي و الحصول على التمارين الرياضية المناسبة للجسم حيث يمكنك تتبع كافة الأنشطة و مناسب للسيدات في فترة الحمل لأنه يوفر نظام صحي خاص بتعقب ومتابعة كافة الأنشطة .

يمكنك بواسطة هذا التطبيق الرائع لمتابعة النشاط الرياضي الحصول على نظام رائع من التمارين الرياضية بدون تعب , و يمكنك ممارسة الرياضة في أي وقت و بعض التمارين التي تهدف للحفاظ على صحتك , تطبيق متكامل في تعقب ومتابعة الركض و السباحة و ركوب الدراجات و التزلج و أكثر من رياضة أخرى متاحة في التطبيق .

تطبيق مميز و رائع و بسيط في الاستخدام و يعمل على كافة الأجهزة و من أقوى التطبيقات في متابعة النشاطات الرياضية مجانا و يوفر العديد من المزايا للمستخدمين و يتيح بيانات كاملة و رائعة تساعد المستخدم على اختيار أفضل نظام صحي بدون عمل أي جهد .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

5 تطبيقات أخرى لمتابعة النشاطات الرياضية

  • Runmaster GPS Outdoor Tracker
  • Runmeter Running & Cycling GPS
  • MyFitnessPal: Calorie Counter
  • FitOn Workouts & Fitness Plans
  • تحدي اللياقة في 30 يوماً
في هذه المقالة استعرضنا سوياً أفضل تطبيقات متابعة النشاطات الرياضية مجانا لعام 2022 حيث يمكنك تحميل أي تطبيق لمتابعة ما تقوم بفعله , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-