افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية بدون نت لعام 2022

إذا كنت تبحث عن العاب اندرويد استراتيجية بدون نت لعام 2022 يمكنك الحصول عليها من هذه المقالة حيث جلبنا لك اليوم أفضل الألعاب الاستراتيجية على الإطلاق و التي تعمل على جميع الهواتف بدون الحاجة الى متطلبات محددة كما أنها مجانية تماماً و لا يطلب منك دفع رسوم لتحميلها و بالطبع مسلية للغاية .

افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية بدون نت لعام 2022


يمكنك تحميل افضل العاب اندرويد استراتيجية بدون نت للاندرويد بسهولة حيث أعددنا لكل لعبة رابط تحميل مباشر خاص بها , و يمكنك تحميل الألعاب بصيغة apk على الاندرويد و بالطبع يمكنك تحميلها للايفون , جميع الألعاب رائعة و تعتبر من افضل الالعاب المتاحة بجرافيك رائع , اليك الان افضل العاب استراتيجية لأجهزة الهواتف الذكية .

افضل العاب استراتيجية بدون نت

افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية بدون نت لعام 2022

بالطبع يمكن الحصول على العاب استراتيجية للاندرويد مجانا و يمكنك تنزيل اي لعبة العبها بدون نت على هواتف أندرويد , و تعتبر فئة الإستراتيجية من أهم فئات الألعاب التي يبحث عنها الأشخاص ولذلك حاولنا جلب ألعاب جديدة لهواتف اندرويد تعمل بشكل رائع مجاناً .

أحدث ألعاب أندرويد استراتيجية متاحة لك في هذا الموضوع , مجموعة من الألعاب اوفلاين و ذات جرافيك عالي نقدمها لك حيث تعد الاستراتيجية افضل أنواع الالعاب و تناسب الصغار و الكبار و تعمل على اكتساب الكثير من المهارات في إدارة المعركة لذلك المقال موجه لكل محبي العاب الفيديو الاستراتيجية .

يمكنك تحميل كافة الالعاب من جوجل بلاي حيث أن أفضل العاب اندرويد استراتيجية جاهزة للتحميل و توجد من بينها العاب بحجم صغير و أخري كبيرة الحجم , و بالطبع جميعها ألعاب قوية تعتمد على تقنية جديدة و مباشرة في القتال و المعارك خاصة في الإصدار الأخير للهواتف الذكية و لا تحتاج الى انت مطلقاً .

لعبة Company of Heroes من افضل العاب اندرويد استراتيجية

افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية بدون نت لعام 2022

لعبة رائعة تقوم على قصص حقيقية حجمها كبير للغاية حيث يبلغ 4 جيجا بايت و تدخل في تصنيف الالعاب الاستراتيجية الحربية و تعتبر واحدة من افضل العاب اندرويد استراتيجية بدون نت لعام 2022 نظرا لوجود مميزات عديدة بداخلها كما أنها تساعد على تغيير طرق التفكير أثناء الحرب .

تدور اللعبة حول الحرب العالمية الثانية و بالطبع يمكنك تحميلها من متجر التطبيقات كما تستطيع تحميلها للكمبيوتر , يجب عليك حشد الجيوش للعب على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك و التفكير في موقع جديد لبدء انطلاق المعركة حيث تصنف اللعبة من ضمن أقوى وأفضل العاب اندرويد استراتيجية بدون نت .

رسومات عالية الدقة و جرافيك خيالي و معارك رائعة و قوية داخل أحد أفضل الألعاب الاستراتيجية على الاطلاق , تستحوذ اللعبة على وقتك تماما كما أنها تساعدك على تغيير طريقة تفكير عقلك حيث يجب عليك تدريب و حشد القوى البشرية لكي تفوز بالحروب ويجب عليك التوجيه والتخطيط الجيد والدفاع المنظم فهي لعبة متكامل .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة The Bonfire 2 Uncharted Shores

افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية بدون نت لعام 2022

لعبة استراتيجية رائعة من العاب البقاء على قيد الحياة تعمل مجانا على هواتف الأندرويد كما تعمل على الايفون بدون مشاكل و تعتبر واحدة من أقوى العاب اندرويد استراتيجية بدون للعام الحالي و حجمها لا يتخطى 500 ميجا بايت .

بالطبع توجد نسخ مهكرة من اللعبة و لكن هذا غير ممتع بالنسبة للعديد من الأشخاص و يمكنك تحميل اللعبة على الاندرويد والايفون , و بعد تحميل اللعبة الرائعة التي تعد ضمن قائمة افضل العاب اندرويد استراتيجية بدون نت للجوال يجب عليك بناء المدن باستخدام الموارد المتاحة لديك , اكتشف نقاط الضعف في المدينة و قم بعمل إصلاحات لكي تتخطي المستويات .

تنظم اللعبة الى فئة العاب استراتيجية حربية اون لاين حيث يجب عليك تقوية المدينة لكي تواجه الوحوش البرية و تستطيع القضاء عليها لكي تتخطي المستويات و تعمل على تحصين قلعتك , يمكنك تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بطرق غير مباشرة و تعمل بكفاءة لنظام أندرويد ولا تحتاج مواصفات قوية و ذات جرافيك رائع .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Bad North: Jotunn Edition

افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية بدون نت لعام 2022

لعبة رائعة تعمل بدون انترنت يمكنك تحميله للايفون و الأندرويد و هي واحدة ضمن افضل العاب اندرويد استراتيجية و تعتمد على فكرة مختلفة في اللعب و نظام لعب مغاير تماماً للألعاب السابقة والتي قمنا بشرحها .

تعتبر اللعبة من العاب الذكاء الاستراتيجية و واحدة من اقوي العاب اندرويد استراتيجية بدون نت و بها تصنيفات و مستويات عديدة , يتطلب منك الذهاب الى مدينة معينة و وضع خطة للحماية و توظيف الجنود كما يجب أن يكون و في التصنيف الخاص بالجنود ستعرف كل مميزات الجنود و هي تدور في عصر غامض .

بالطبع تدخل في أكثر من حرب مع الأعداء و اللعبة متوفرة بحجم صغير على الأندرويد والآيفون و تعمل بدون الحاجة الى الانترنت , مع مرور الوقت وتخطي المستويات سوف تحصل على متعة كبيرة وهنا سوف تلعب لوقت أطول لأن اللعبة متميزة بالطبع في الفئة الاستراتيجية لذلك ننصحكم بتحميل واحدة من أجمل العاب اندرويد استراتيجية لهذا العام .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة War Tortoise 2

افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية بدون نت لعام 2022

هل جربت اللعب و الحرب من فوق سلحفاة ؟ بالتأكيد لن تجرب لذلك ننصحك بتحميل هذه اللعبة الرائعة في اخر اصدار لها بحجم 1gb و التي تتميز بالعديد من المميزات و تعد واحدة من أفضل العاب اندرويد استراتيجية بدون نت و هي لعبة ممتعة للغاية .

تعتمد اللعبة في بنائها على تقنية جديدة غير تقنية جافا بالطبع و يمكنك تشغيلها على هواتف ايفون بشكل مجاني كما تصلح لهواتف أندرويد مجاناً , و هي لعبة حربية من الطراز الأول , يمكنك بناء المدن على الاندرويد والايفون كما يمكنك خوض حرب شرسة و تطوير الجنود و المعدات بدون انترنت مجانا للاندرويد .

لعبة رائعة ذات جرافيك عالي و تصميم مبهر تدور في عصر قديم من افضل العاب اندرويد استراتيجية بدون نت ومن أفضل ألعاب تنتمي الى ثلاث فئات , لعبة الاندرويد الرائعة تعمل بدون مشاكل على كافة الهواتف و هي لعبة حرب استراتيجية ممتعة و يمكنك تحميل اللعبة الإستراتيجية الرائعة للأندرويد بنقرة زر و لعبها بدون انترنت .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Trojan War

افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية بدون نت لعام 2022

حرب باردة هدفها حماية النباتات من الانقراض ستخوضها في هذه اللعبة الرائعة التي تحاكي الإستراتيجية الرائعة و يمكنك تحميلها لأي هاتف يعمل بنظام android مجانا من google play بسهولة , تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب اندرويد استراتيجية متاحة للهواتف الذكية .

لعبة رائعة تزيد من مهارات علم القيادة لديك يمكنك تحميل و تثبيت اللعبة على هاتفك للسيطرة على الجيوش و تدريبها لخوض حروب شرسة مع الأعداء , لعبة رائعة من حيث السرعة و الجرافيك القوي و الرسوميات التي تم صنعها بواسطة خبراء كما أن اللعبة لا تحتاج الى نت عند تشغيلها .

العاب سحرية رائعة متاحة في اللعبة بالإضافة الى بعض الخدع يجب عليك إستخدام كافة الأدوات المتاحة أمامك لكسب الحرب, استكشف العالم اليوناني القديم المتاح في هذه اللعبة كما يمكنك الدفاع عن العالم من غزو الأعداء بفضل الخطط الذكية التي تضعها , يمكنك خوض معارك شرسة في اللعبة بالإضافة الى ذلك يمكنك الاستعانة بالأصدقاء و العديد من المهام الأخرى .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

في هذه المقالة استعرضنا سوياً افضل العاب اندرويد استراتيجية لعام 2022 يمكنك لعبها على الهواتف الذكية بدون نت , يمكنك اختيار اللعبة الأنسب من المقال و تحميلها من الروابط, في النهاية لا تنسونا في دعائكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-