أفضل 12 تطبيقًا لحجز الفنادق لعام 2022 - احصل على عروض رخيصة على الغرف

 يمكن أن يساعدك تطبيق حجز الفنادق في توفير الوقت والمتاعب والمال عند التخطيط لرحلتك القادمة. ويمكن أن تساعدك تطبيقات حجز الفنادق هذه في العثور على صفقة جيدة. أفضل تطبيقات حجز الفنادق المستقلة لا تنتمي التطبيقات المستقلة إلى علامة تجارية معينة للفنادق. قإنهم يجمعون الخيارات عبر مجموعة من سلاسل الفنادق وأماكن الإقامة المستقلة لتزويدك بوفرة من الخيارات وصفقات السفر. للحصول على أفضل الصفقات ، قم بتنزيل الضاربين الثقيل وتحقق منهم جميعًا قبل الحجز.

أفضل 12 تطبيقًا لحجز الفنادق لعام 2022 - احصل على عروض رخيصة على الغرف


1. Booking.com

يمكنك القول إن موقع Booking.com الأكثر شعبية لحجز أماكن إقامتك، لديه تطبيق قوي وسهل الاستخدام يستحق مكانًا على هاتفك الذكي. أحد أفضل الأشياء في هذا التطبيق هو العدد الهائل من الخيارات التي يقدمها، بما في ذلك أماكن إقامتك في مواقع بعيدة عن المسار في جميع أنحاء العالم. إذا كنت مسافرًا إلى بلد لا تتحدث لغته، فإن التطبيق يجعل من السهل عرض عنوان فندقك باللغة المحلية. إذا كنت بحاجة إلى إظهار سيارة أجرة أو سائق مشاركة رحلة إلى المكان الذي تتجه إليه ، فيمكنك ببساطة سحبها لأعلى في التطبيق والإشارة.

2. موقع Hotels.com

 محرك بحث رئيسي آخر في مجال الحجز عبر الإنترنت ، يضم موقع Hotels.com مئات الآلاف من العقارات في أكثر من 200 دولة ومنطقة. إذا كنت تستخدم موقع الويب. يتيح لك التطبيق أيضًا عرض الحجوزات الحالية أو تعديلها وعرض تقدم المكافأة للحصول على ليالٍ مجانية. 

3. بريسلين Priceline

صعدت Priceline إلى الشهرة بسبب ميزة اسمك الخاص بالسعر. بينما ألغيت هذه الميزة تدريجيًا بدءًا من عام 2016. استبدلت Priceline بميزتين جديدتين تسمى Pricebreakers و Express Deals. تعرض لك أدوات كسر الأسعار عرض أسعار وأسماء ثلاثة فنادق في المدينة التي تقصدها. وتحجز دون معرفة الفندق الذي ستهبط عليه. تحصل على صفقة مقابل المرونة. مع القليل من العمل البوليسي عبر الإنترنت. يمكنك غالبًا البحث عن الفندق الذي نقلت اقتباساته منك. العيب الوحيد هو أنه لا يوجد إلغاء مجاني عند الحجز من خلال هذه البرامج. يتضمن صفقات وعروض ترويجية حصرية للفنادق التي لا يمكنك الحصول عليها على موقع الويب. بعد خمس رحلات مكتملة. 

4. اكسبيديا Expedia 

إذا كنت تستمتع بلعب لعبة مكافآت السفر وترغب في معرفة مدى الخصم الشديد الذي يمكنك العثور عليه. فإن Expedia هو التطبيق المناسب لك. غالبًا ما يتميز بصفقات حصرية للتطبيق فقط. بالإضافة إلى ذلك. تحصل على نقاط مكافآت مضاعفة على كل شيء تحجزه عبر التطبيق. تقدم Expedia خصومات على الهاتف المحمول فقط تصل إلى 30٪ على الفنادق وتقول إنه يمكنك توفير ما يقدر بنحو 43٪ عند ربط فندق برحلتك. فيمكن أن تساعدك هذه الميزة في تحقيق الكثير. 

5. HotelsCombined

تميز HotelsCombined نفسها عن البقية بعدة طرق. إنه يوفر الكثير من الصور للفنادق المحتملة. والتي تجذب الأشخاص الذين يريدون أن يعرفوا بالضبط ما سيصلون إليه عند حجز غرفة. يقول التطبيق أيضًا أنه يمكنه فتح "صفقات سرية" حصرية للمستخدمين. جربه لترى كم يمكن أن يوفر لك بالفعل. يمكنك دائمًا طلب ضمان أفضل سعر إذا اكتشفت صفقة أفضل لاحقًا.

6. ترافيلوسيتي Travelocity 

يقوم تطبيق Travelocity بكل ما تتوقعه. يمكنك حجز الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات وتجميعها للحصول على خصومات. تضمن ترافيلوسيتي خدمة عملاء ممتازة وفي الوقت المناسب. أفضل تطبيقات حجز الفنادق لعروض اللحظة الأخيرة تحتوي معظم الفنادق على الكثير من الغرف غير المستخدمة والتي لا يتم استخدامها في ليلة معينة. إذا كنت تستمتع بإثارة البحث عن فندق في اللحظة الأخيرة أو كنت بحاجة إلى مكان للإقامة في مدينة غريبة أثناء التنقل. 

7. HotelTonight

يمكنك حجز فندق لنفس المساء أو حتى سبعة أيام مقدمًا. تستطيع حجز غرفتك بخصم يصل إلى 50٪ على إجمالي السعر. يمكن أن يكون لديك الآلاف من غرف الفنادق للاختيار من بينها عبر نقاط أسعار متعددة. التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على برنامج ولاء متدرج يسمى HT Perks. والذي يمكن أن يمنحك معدلات أفضل مع المزيد من ائتمانات الولاء التي تحصل عليها. والأفضل من ذلك ، أن نقاط الولاء هذه لا تنتهي أبدًا.

8. ليلة واحدة One Night

إذا كان السفر بجوار مقعد بنطالك أثناء السفر يبدو جذابًا ، فإن تطبيق One Night هو التطبيق المناسب لك. يمكنك فقط حجز الحجز بعد الظهر لنفس الليلة في عدد من المدن. تستطيع أن تمدد إقامتك لمدة سبعة أيام. يمنحك التطبيق اقتراحات ساعة بساعة لأشياء ممتعة يمكنك القيام بها في مدينة وجهتك. فهذا هو التطبيق المناسب لك. 

9. ماريوت Marriott

تضم ماريوت أكثر من 6700 فندق في 130 دولة. وهذا يعني أن مجموعة ماريوت تمتلك غرفة واحدة من كل 15 غرفة فندقية في العالم. لذلك لن تتضور جوعًا للاختيارات إذا حجزت أماكن إقامة على تطبيق ماريوت. إذا كنت تقيم بشكل متكرر في أي من الفنادق الفندقية التي يبلغ عددها 30 علامة تجارية. وكسب ما يصل إلى ست نقاط ماريوت مقابل كل دولار يتم إنفاقه. وهذا سيساعدك على توفير أموالك أينما كنت. 

10. برنامج هيلتون أونرز

إذا كنت من محبي برنامج هيلتون أونرز. فستحب ميزة التطبيق التي يهتم بها الجميع: اختيار غرفتك بالضبط في وقت مبكر. في العديد من الفنادق. يمكنك رؤية خريطة للعقار واختيار الغرفة التي تريدها عبر التطبيق. يحظى هذا بشعبية خاصة لدى المسافرين الذين لديهم تفضيل معين. مثل طابق مرتفع مع إطلالة أو على بعد مسافة من المصعد. أو إذا كنت تريد أن تكون بالقرب من وسيلة راحة معينة والتي منها مركز اللياقة البدنية أو حمام السباحة. أن تكون قادرًا على تسجيل الخروج من غرفتك في نهاية إقامتك عبر التطبيق ولن تقف في طابور في الاستقبال أثناء الخروج. يساعدك تطبيق هيلتون أونرز بشكل خاص على إدارة وتحسين مكافآت هيلتون الخاصة بك. 

11. حياة Hyatt

يُطلق على تطبيق حياة للهاتف المحمول اسم World of Hyatt بعد برنامج المكافآت الخاص بهم. أفضل ما في الأمر أنه يمكنك تخطي تسجيل الوصول في مكتب الاستقبال تمامًا.

أفضل 12 تطبيقًا لحجز الفنادق لعام 2022 - احصل على عروض رخيصة على الغرف


12. IHG

اختصار لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال ، تمتلك IHG ما يقرب من 6000 فندق حول العالم. وأهم ما يميز هذا التطبيق العروض والخصومات والمكافآت ويتيح لك عرض رصيد نقاطك للحصول على إقامة مجانية أو مخفضة لك. بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام> يحتوي التطبيق على قسم أدوات السفر مع أدلة وخرائط الحي. 

كلمة أخيرة إذا كنت تستمتع بالبحث عن أفضل صفقة فندقية لتوفير المال في الإجازة أو الحصول على نقاط ولاء يمكنك استبدالها بليالي مجانية وامتيازات أخرى. من تخطي الخط عند تسجيل الوصول إلى العثور على أقل أسعار الفنادق إلى مجرد القدرة على عرض العقار مسبقًا. يعد استخدام تطبيقات حجز الفنادق طريقة سهلة ومجانية لتكون مسافرًا ذكيًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-