5 تطبيقات اندرويد مفيدة غيرت هاتفي 180 درجة!

هذه افضل 5 تطبيقات اندرويد مفيدة تغير طريقة استخدام الهاتف!

تطور الهواتف المحمولة في عصرنا الحالي أصبح يتم بسرعة البرق، كل يوم تكنولوجيا جديدة و أجهزة ذكية تنسيك في الأجهزة السابقة، هواتف الاندرويد بدورها أصبحت تقدم مميزات و خصائص ذكية جدا، حيث أصبح بإمكانك برمجة الهاتف ليقوم بالعديد من المهام بدلا منك! و الذي يعتبر ميزة ايجابية وسلبية في نفس الوقت. ربما تعوض الهواتف الذكية كا ما يقوم به الإنسان في المستقبل القريب….

تطبيقات اندرويد مفيدة

الآن أصبح أغلب الناس إذ لم اقول جميع الناس تتوفر على هاتف ذكي، سواء اندرويد او iOS، لكن مع الاسف لا نستخدم هذه الأجهزة الذكية التي تسمى هاتف محمول في الأمور المفيدة، خصوصاً هواتف الاندرويد التي تقدم ملايين التطبيقات المفيدة المجانية التي يمكن لأي شخص الاستفادة منها في حياته اليومية. متجر جوجل بلاي يوفر ملايين التطبيقات الرائعة التي تستحق بالفعل التواجد على جميع هواتف الاندرويد!

ما هي افضل التطبيقات ؟

افضل تطبيقات الاندرويد هي التطبيقات التي تفيدك في الحياة اليومية و تسهل عليك طريقة استخدام هاتفك المحمول، هناك الملايين من هذه التطبيقات الرائعة التي تستحق التواجد على هاتفك الاندرويد بدون شك ، هذه 5 تطبيقات اندرويد مفيدة تغير طريقة استخدام الهاتف 180 درجة!

تطبيقات اندرويد مفيدة في الحياة اليومية

Quick Cursor

من التطبيقات المفيدة جدا للاندرويد و التي تسهل عليك استخدام الهواتف التي تتوفر على شاشات عملاقة، شاشة بحجم 6.5 او 6.7 انش، هذا التطبيق يسهل عليك الوصول الى اعلى شاشة هاتفك الاندرويد باستخدام سهم الفأرة، و يمكنك الوصول إلى أي تطبيق او مجلد تطبيقات اعلى او اسفل شاشة هاتفك بشكل سريع و اهم شيء : بيد واحدة فقط و نحن نعرف صعوبة استخدام الهواتف الكبيرة بيد واحدة.

Miro

اذا كنت تبحث عن تطبيق اندرويد مفيد بالفعل ، تطبيق ميرو من التطبيقات الرائعة التي توفر لك الشرح المباشر لأي فكرة تريد ايصالها لشخص آخر، كل ما تحتاجه هو تثبيت تطبيق ميرو Miro على الهاتف الأول و الثاني، من ثم يمكنك عرض شاشة الهاتف الأول على الهاتف الثاني بشكل سريع و تشرح الفكرة التي تريد بعدد من الأدوات الرائعة كالقلم و المربعات و الدوائر و النصوص ….

App Permission Manager

من اكثر التطبيقات المفيدة التي تستحق التواجد في كل هواتف الاندرويد، يمكنك من فحص جميع التطبيقات المنصبة على هاتفك الذكي و معرفة الصلاحيات التي يصلها كل تطبيق ، بالتالي يمكنك التمييز بين التطبيقات المشكوك في أمرها و يمكنها سرقة بياناتك من صور و فيديوهات، و التطبيقات الموثوقة التي تصل إلى الصلاحيات المناسبة. تطبيق مهم جداً في جميع الهواتف.

Battery Sound Notifications

اذا مللت من صوت شحن الهاتف في كل مرة تشبك كيبل الشحن، هذا هو التطبيق المناسب الذي يمكنك من تغيير صوت شحن الهاتف الى اي صوت او موسيقى تريدها . و في كل مرة تشحن هاتفك وتزيله من الشحن ، تسمع ذلك الصوت او الموسيقى بدلا من صوت شحن هاتفك العادي الممل جدا.

Caffeine

عندما لا يريد أي شخص النوم، يشرب قهوة سوداء لأنها تحتوي على نسبة من الكافيين ، تطبيق كافيين ايضاً يقوم بنفس الدور لكن بهاتفك الاندرويد، حيث يقوم هذا التطبيق بترك شاشة هاتفك مفتوحة بدون توقف الى حين تعطيل التطبيق نفسه من قائمة الإشعارات، و بالتالي يمكنك قراءة كتاب أو مشاهدة فيديو لمدة طويلة بدون ان تقفل شاشة هاتفك.

تحميل تطبيق Quick Cursor
تحميل تطبيق Miro
تحميل تطبيق App Permission Manager
تحميل تطبيق Battery Sound Notifications
تحميل تطبيق Caffeine
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-