5 متاجر تطبيقات اندرويد سرية غير معروفة لتنزيل ملايير التطبيقات و الالعاب مجانا!

متجر تطبيقات الهاتف من أهم الأدوات التى يلجأ له كل شخص عند تحميل الالعاب و التطبيقات , وبالطبع من أشهر متاجر الهواتف الذكية متجر جوجل بلاي google play المخصص لنظام android , ولكن ما لا تعرفه أنت أنه يوجد أكثر من متجر غير معروف به ملايين التطبيقات والالعاب , ولذلك جلبنا لكم اليوم 5 متاجر تستطيع الاستفادة منهم إذا كان هاتفك اندرويد .

متجر تطبيقات

تستطيع استخدام اي متجر مجانا , وبالطبع تستطيع تنزيل اي تطبيق غير متاح في دولتك بواسطة تلك المتاجر الرائعة , "هل جربت يوماً ما استخدام متجر غير جوجل بلاي ؟ " بالتأكيد لم تجرب ولكن بعد قراءة مقالنا كاملاً بالتأكيد ستقوم بتثبيت جميع المتاجر المتاحة لدينا للحصول على أكثر من سوق مختلف في تنزيل تطبيقات الجوالات .

أفضل متجر لتحميل التطبيقات

متجر تطبيقات للاندرويد

في البداية عليك أن تعلم أننا لا نتحدث عن المتجر الرسمي للاندرويد google play store , ولكن نتحدث عن بدائل رائعة سرية لم تكن تعرفها من قبل بها ملايين التطبيقات والألعاب التى يمكنك تثبيتها على الاندرويد بنقرة زر .

بالطبع جميعنا نبحث عن تطبيقات و نجدها مدفوعة , مما يجعل المستخدمين يلجئون الى طرق غير شرعية و غير امنة في تحميلها , على الرغم من وجود أكثر من بديل لمتجر جوجل بلاي يتيح للمستخدمين تحميل تطبيقات أندرويد غير متاحة في google play سواء بسبب الدولة أو لأي سبب آخر .

كما أن شركة جوجل تفرض بعض القيود على المستخدمين عن تثبيت التطبيقات والالعاب للأندرويد , كما أنك قد تواجه بعض المشاكل عند الحصول على لعبة او تطبيق معين , ولذلك يتعين عليك معرفة أحدث متجر تطبيقات تستطيع تثبيته على الهواتف التى تدعم نظام android , حيث أن ذلك الأمر سوف يساعدك في توفير الوقت في البحث عن حل المشاكل , كما يساعدك في الوصول الى ما تريد من التطبيقات المجانية و المدفوعة .

ما هو افضل متجر تطبيقات؟

بالطبع التطبيق الذي يمكن أن نجمع عليه جميعا على الاندرويد هو بلاي ستور لتنزيل تطبيقات الأندرويد , ولكن قد تحدث بعض المشاكل في استخدامه , لذلك سنخبرك على بدائل رائعة للتطبيقات تستطيع الاستفادة منها مجانا .

كافة المتاجر الخاصة التى معنا بها ملايين التطبيقات بصيغة apk , وتستطيع تحميلها برابط مباشر لتحميل الموسيقى والبرامج و العاب الجوال , ومنها متجر apk pure العالمي بالإضافة الى متجر aptoide , بالإضافة الى متجر التطبيقات الصيني tip tip وبالطبع توجد العديد من المتاجر الأخرى التى سنكتفي بذكر 5 منها في قائمة المقال , الآن لا عليك سوى المتابعة للتعرف على تفاصيل تلك البرامج وما المميزات التى ستعود عليك عند استخدامها .

لماذا تم ايقاف متجر Google Play؟

متجر بلاى من المتاجر التى تدعم اللغة العربية و بالطبع احدث نسخة منه بها مشاكل عديدة خاصة في الهواتف القديمة , ولذلك يبحث الجميع عن حل تلك المشكلات , والآن إليك حل قد يساهم في التخلص من مشكلتك :-

  • انقر على تطبيق متجر جوجل بلاي ضغطة مطولة ثم انقر على تفاصيل .
  • اختر بيانات التطبيق ثم انقر مسح بيانات التطبيق كاملة سواء المؤقتة أو بيانات التسجيل .
  • انقر على ايقاف اجباري ثم اعد تشغيل الهاتف ثم قم بإلغاء الإيقاف الإجباري .
  • الان افتح المتجر وقم بالتسجيل من جديد وسيعمل دون مشاكل .

متجر APKPure

متجر APKPure

متجر رائع له ميزات عديدة يساعد المستخدم في تنزيل تطبيقات وألعاب الاندرويد اخر اصدار بنقرة زر واحدة , كما تجد معلومات عن التطبيق و الشركة التي أصدرته و رقم النسخة و كافة التفاصيل التى تحتاجها , وبالطبع له مميزات عديدة منها :-

  • خفيف للغاية عند التشغيل كما أن طريقة عرض التطبيقات و الالعاب رائعة , بالإضافة الى ذلك يتيح لك مراجعة شاملة للتطبيق من حيث المزايا و العيوب .
  • برنامج مميز يتيح للمستخدم خدمات عديدة منها تنزيل بعض التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني , كما يعمل على كافة أجهزة android بدون مشكلة .
  • هو البديل الأول و الأساسي لمتجر بلاي حيث يساعدك في العثور على تحديثات الالعاب والتطبيقات قبل صدورها بشكل رسمي .
  • تستطيع من خلاله تحميل ببجي الكورية و الصينية كما تستطيع تنزيل تطبيقات غير متاحة في بلدك .
  • يتم فيه بشكل يومي ملايين عمليات التنزيل فهو عالم آخر مليء بالتطبيقات الرئيسية و الفرعية التى ستلجأ الى استخدامها على جهازك .
لتحميل المتجر انقر هنا

متجر Tap Tap (CN)

متجر Tap Tap (CN)

بعد تحميل متجر التطبيقات المميز تاب تاب ستتمكن من تحميل كافة التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي , بالإضافة الى ذلك ستجد تطبيقات غير متاحة في دولتك تستطيع تحميلها مجانا , حيث يوفر لك هذا العملاق أفضل تجربة من خلال توفير تطبيقات عديدة من جميع الدول ليست موجودة في متاجر التطبيقات الأخرى .

هو متجر رائع عبارة عن سوق كبير للاندرويد يضم ملايين التطبيقات التى يستطيع المستخدم من الاستفادة منها بشكل كامل , كما ستجد في التطبيق أفضل الادوات التى تساعدك على التحكم الكامل في عرض التطبيقات , بعد تنزيل متجر تاب تاب ستحقق أقصى استفادة من هاتفك .

لتحميل المتجر انقر هنا

متجر apkmirror

متجر apkmirror

من أفضل متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي google play , هو المكان الوحيد الذي يجمع بين الالعاب و التطبيقات المدفوعة و المجانية و هو رائع من حيث طريقة التوزيع والعرض , وبالطبع هو يتبع منصة عملاقة و به كل ما تحتاجه على هاتفك الاندرويد الجديد .

تستطيع من خلاله معرفة واكتشاف نوع آخر من تطبيقات الهاتف التى تقدم لك خدمات مختلفة , حيث يساعدك في التعرف على التطبيق بشكل كامل قبل تحميله , كما أن الاصدار المجاني من المتجر رائع و مميز ولا يختلف كثيرا عن المدفوع , لذلك هو متجر تطبيقات رائع , وعلى رأس الخدمات المقدمة خدمة التعرف على عمر التطبيق ومعرفة آراء المستخدمون , بالطبع به مزايا عديدة ستتعرف عليها فور تحميله , وإذا كنت لم تجد ما يناسبك حتى الان تابع معنا الى النهاية .

لتحميل المتجر انقر هنا

متجر تطبيقات Amazon Appstore

Amazon Appstore

متجر تطبيقات امازون من المتاجر الرائعة التى تتيح لك تحميل التطبيقات بشكل مباشر دون أي مشكلة , حيث تستطيع تحميل اي تطبيق من التطبيقات المتاحة عليه دون أي مشكلة مجاناً .

هو متجر تطبيقات متكامل بديل للمتجر الرسمي على الأندرويد , يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب من المصدر الرسمي لها للاندرويد , كما أنه مخصص لتنزيل الموسيقى الخاصة والألعاب من كافة دول العالم , هو سوق فريد على نظام اندرويد يمنحك افضل تجربة لتحميل ما تريد , لا عليك سوى تحميله للبدء في الدخول الى عالم جديد .

لتحميل المتجر انقر هنا

متجر f-droid

متجر f-droid

تطبيق مميز يعمل مجانا من افضل متاجر تحتوى على ملايين التطبيقات بصيغة apk لنظام android , تستطيع الاعتماد عليه بشكل أساسي على نظام اندرويد في جميع الهواتف , من خلاله تستطيع العثور على جميع التطبيقات الغير متاحة على متجر جوجل بلاي google play .

بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيل العاب من مختلف الدول , كما تستطيع تجربة تطبيقات عديدة متاحة فيه , هو متجر خاص لتحميل تطبيقات apk , يوفر للمستخدم الأمان والحماية فهو من التطبيقات الرائعة , إذا كنت تبحث عن متجر تطبيقات متكامل , لا عليك سوى تحميل هذا العملاق لاستخدامه في عديد المهام .

لتحميل المتجر انقر هنا

في هذه المقالة تحدثنا عن متاجر عديدة للتطبيقات سرية و غير معروفة , تستطيع استخدامها في تحميل تطبيقات الاندرويد , تستطيع تحميل اي متجر تطبيقات وتثبيته بسهولة , الآن وفي نهاية الموضوع لا نطلب منكم سوي الدعاء لنا بالتوفيق .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-