افضل 10 تطبيقات ترميم الصور القديمة | إعادة الحياة للصور مجانا في 2023

تطبيقات ترميم الصور تظهر لنا مدى التطور الذي وصلت إليه التكنولوجيا في العقد الحالي , حيث تطورت كثيراً عن الماضي وبالطبع تلك التطبيقات تساعدنا في إحياء الذكريات عن طريق تحسين جودة الصور القديمة مع إضافة بعض التعديلات عليها , لذلك هي تقدم لنا مهمة رائعة , ولذلك جلبنا لكم أفضل برامج إصلاح الصور القديمة 2023 .

تطبيقات ترميم الصور

بالطبع عزيزي القاريء بغض النظر عن التطبيق المختار سوف تحصل على نتيجة رائعة مذهلة لن تصدقها , حيث تقوم تلك الأدوات بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في اصلاح صور الهاتف القديمة و التالفة وهي تعمل مجانا للاندرويد و الايفون كما أنها تقدم خدمة تلوين الصور فهي تطبيقات متكاملة بالتأكيد ستحتاج إليها في 2023 .

تطبيقات تحدثنا عنها

  •   remini
  •   EnhanceFox AI
  •   AI Enlarger: for Photo & Anime
  •   Pikfix
  •   PicMa

تطبيقات اصلاح الصور القديمة

تطبيقات اصلاح الصور القديمة

العديد من البرامج تقدم لك تلك الخدمات حيث تقوم بإصلاح الصور القديمة و الباهتة باستخدام التقنيات الحديثة , كما يمكنك من خلالها تحويل صورتك الى افاتار و إضافة بعض التأثيرات عليها اون لاين بشكل مجاني , وبالطبع يوجد أكثر من تطبيق في هذا المجال إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات لإصلاح الصور 2023 .

ومن التطبيقات الرائعة تطبيق remini الذي يعمل بكفاءة و يوفر لك أدوات ترميم وتلوين الصور كما يحول الصورة الى أفاتار في تحديثه الجديد , بالإضافة الى برنامج pikfix المميز في تعديل وإصلاح الصور القديمة والذي يقوم بتعديل الصور من جميع الجوانب , تستطيع تحميل البرنامج المختار عن طريق النقر على الرابط أسفل فقرة شرح التطبيق .

تستطيع تصميم الصور على الحاسوب بالطبع و إصلاحها ولكن ذلك الأمر يتم بواسطة برامج أدوبي الرائعة لتحسين الصورة و لتعديل التالف بها , ولكن من الأفضل إستخدام تطبيقات ترميم الصور بدون علامة مائية على هاتفك لكي تحصل على جودة عالية للصور القديمة , فقط قم بإدخال صورك و ابدأ التعديل فوراً .

ازاي اعمل ترميم لصورة؟

إذا كنت تريد عمل ترميم لأي صورة قديمة يجب عليك في البداية اختيار تطبيق محدد لإستخدامه في ترميم الصور , ثم بعد ذلك يجب عليك تنزيل البرنامج لكى تحصل على مجموعة من الأدوات الرائعة في توضيح الصور و إزالة الخدوش بالذكاء الإصطناعي .

بعد ذلك يجب عليك فتح البرنامج واختيار واحدة من الصور ثم القيام بتعديل واصلاح جودتها أونلاين في ثوان , ستتمكن من حفظ الكثير من الصور الواضحة بعد تعديلها و تحويلها بإستخدام أي برنامج سنقوم بمشاركته معك اليوم في أفضل تطبيقات ترميم الصور للايفون والاندرويد , ستحصل على تجربة رائعة و مثالية على الهواتف الذكية فور استخدام تلك الأدوات المجانية في تحويل اي صورة ضعيفة الجودة الى صورة رائعة عن طريق زيادة دقة الصورة القديمة وتوضيحها .

ما هو احسن برنامج توضيح الصور؟

التطبيق رقم واحد في ترميم و تحسين الصور هو العملاق برنامج remini والذي يقدم لك خدمات عديدة منها إصلاح الصور , بالإضافة الى قدرتها على تلوين الصورة القديمة الخاصة بك , بالإضافة الى ذلك تستطيع من خلاله رفع الدقة و إضفاء ما تريد من تأثيرات على الصور .

بالإضافة الى ذلك تستطيع بواسطة برنامج ريميني استعادة رونق الصور الباهتة والمخدوشة فهو أفضل تطبيق لترميم الصور القديمة ويقدم لك افضل ادوات في ترميم وتحسين وزيادة جودة الصور , لذلك ننصحك بتحميله .

برنامج remini

برنامج remini

تطبيق إصلاح الصور remini يعد من أهم تطبيقات اصلاح الصور التالفة و القديمة للاندرويد والايفون حيث يستخدم الذكاء الاصطناعي في إزالة الخدوش و توضيح صورتك مجانا , كما يقدم لك خدمات أخرى عديدة , بالإضافة الى ذلك واجهة تطبيق remini بسيطة و سهلة وتساعدك في إصلاح أي صور لديك في ثوان معدودة .

مميزات برنامج remini

  •  برنامج متكامل يوفر لك أدوات قوية في تحسين و تعديل و اصلاح الصور التالفة و القديمة كما لا يقيدك بعدد صور معين .
  •  يعمل بكفاءة و مجانًا على جميع الاجهزة كما يتيح لك تحويل الصور الى كارتون بنقرة زر فهو في تطور دائم و طريقة إستخدامه سهلة للغاية .
  •  لا عليك سوى القيام بتنزيل برنامج remini بسهولة ثم إدخال الصور وبعد ذلك معالجتها بإستخدام أدوات وتقنيات رائعة .
  •  يتيح لك برنامج ريميني للتعديل إضافة التأثيرات على الصور و تلوينها فهو من أحدث تطبيقات إصلاح صور الجوال وتستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي google play .
للتحميل انقر هنا

برنامج Enhance Fox AI

Enhance Fox AI

تطبيق جديد و رائع يقدم لك كثيرًا من الأدوات التى تساعدك في إصلاح الصور القديمة بدون الحاجة الى تطبيقات اخرى جديدة , حيث يوفر أكثر من أداة في تحسين و تلوين الصور كما أنه ليس بحاجة الى إنترنت قوي وله قدرة كبيرة على معالجة الملفات المرئية .

ميزات برنامج اصلاح الصور القديمة EnhanceFox AI

  •  تطبيق مميز في اصلاح الصور القديمة بواسطة الذكاء الإصطناعى متوفر للاندرويد والايفون مجانا تستطيع تثبيته بنقرة زر .
  •  برنامج ترميم الصور القديمة يعتبر من افضل برامج في عام 2023 يتيح لك أدوات رائعة ومختلفة وواجهة بسيطة وسهلة للتعامل .
  •  يقدم لك أدوات متنوعة سواء تحرير الصور او حتى تحسين وتوضيح الملفات المرئية و اخر اصدار منه متميز للغاية و يمكنه إرضائك بشكل كبير .
للتحميل انقر هنا

تطبيق AI Enlarger: for Photo & Anime

AI Enlarger: for Photo & Anime

هل تبحث عن أداة متكاملة تستخدمها في إصلاح صور الجوال القديمة التى لديك ؟ بالطبع انت تفعل ذلك ولذلك ننصحك بإستخدام هذا العملاق الذي يتيح لك اصلاح ملفاتك المرئية وإزالة الخدوش منها وجعلها أجمل بكثير عن حالتها الأولى .

مزايا برنامج AI Enlarger: for Photo & Anime

  •  يقدم لك 5 مرات في اليوم الواحد تستطيع إستخدامها في شتى المهام حيث تستطيع تحسين الصورة وترميمها و جعلها أجمل .
  •  بعد تحميل التطبيق ستتمكن من زيادة جودة اي صور لديك كما يمكنك إستعادة الصور التالفة و القديمة وإصلاح ما بها من أجزاء باهتة دون مشكلة .
للتحميل انقر هنا

تطبيق Pikfix

Pikfix

تطبيق Pikfix من البرامج الرائعة التى تقوم بإصلاح الصور اون لاين باستخدام أدوات جديد , حيث يقوم بتحويل صورك من صور سيئة الى صورة واضحة عالية الجودة , كما تستطيع تصميم بعض الصور من خلاله .

تطبيق Pikfix لتحسين الصور

  •  يقدم تجارب مختلفة لإصلاح ملفاتك المرئية كما تستطيع بعد القيام بعمل تنزيل لتطبيق pikfix تعديل ما تريد من ملفات .
  •  تصميمه مميز كما أن الواجهة الداخلية له سهلة الإستخدام و مخصصة لتعديل ما تريد مجانا ويعمل للاندرويد والايفون كما يستخدم تقنيات الذكاء للصور لذلك ستحصل على نتيجة خيالية فهو من افضل برامج اصلاح الصور القديمة .
للتحميل انقر هنا

تطبيق PicMa

التطبيق كنزاً لكل المصممين حيث يقدم لك خدمات عديدة منها إصلاح جودة الصور التالفة و القديمة وهو رقم 5 في المقال اليوم , ويختلف هذا العملاق عن كل ما سبق شرحه نظراً لكونه رائع من جميع الجوانب بالإضافة الى كونه سهل في الاستخدام و يتفوق على remini في نقاط عديدة .

ميزات برنامج PicMa

  •  أداة مميزة بها عديد الأدوات المتاحة في فوتوشوب يتيح لك اصلاح الملفات المرئية القديمة ذات الجودة السيئة .
  •  يعمل للكمبيوتر عن طريق تثبيت محاكي اندرويد , حيث أنه رائع لاستعادة الملفات المرئية القديمة الباهتة والتالفة بدون دفع رسوم .
  • لا تحدث به اي مشاكل حيث يعمل بكفاءة في كافة الأوضاع لا عليك سوى تثبيته .
للتحميل انقر هنا

5 تطبيقات أخرى لإصلاح الصور

  •  تطبيق تحسين جودة الصورة
  •  برنامج شحذ/تحسين/توضيح الصورة
  •  مُحسن الصور - Lens
  •  Colorize - تلوين الصور القديمة
  •  برنامج  Snapseed

في هذه المقالة استعرضنا معكم تطبيقات ترميم الصور 2023 , تستطيع اختيار الأداة المناسبة لك ثم بعد ذلك القيام بتحميلها , والآن لا نرجو منكم سوي الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-