بديل SnapTube في 2023؟ هذه افضل 5 بدائل سناب تيوب للتحميل بدون حدود مجانا

سنتحدث اليوم عن بديل سناب تيوب الذي يمكنك الاعتماد عليه إذا واجهت أي مشكلة في التطبيق الأكثر شهرة في مجال تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و مواقع التواصل الاجتماعي snaptube , وبالطبع أعددنا لك قائمة بها أفضل تطبيقات تتيح خدمات تنزيل الفيديو للاندرويد و للايفون بكفاءة , حيث تستطيع اختيار اي تطبيق او برنامج من القائمة و سوف تحصل على تجربة مثالية .

بديل سناب تيوب

بدائل سناب تيوب تمنحك مميزات عديدة و أدوات رائعة تساعدك لتحميل الفيديوهات مجانا من كافة الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك و تويتر بالإضافة الى الشبكات الاخرى و بالطبع تقدم لك خدمة تحميل فيديوهات اليوتيوب بنقرة زر , ولذلك سنقوم بمشاركة بعض التفاصيل و المعلومات عن تلك البدائل .

5 بدائل تحدثنا عنها

*  VidMate
*  TubeMate YouTube Downloader
*  InsTube
*  KeepVid Video Downloader
*  YouTube Go

بديل سناب تيوب 2023

بديل سناب تيوب 2023

هل تبحث عن بديل Snaptube المثالي و عن كيفية تحميله ؟ بالطبع أنت تفعل ذلك ولذلك جلبنا لك أكثر من بديل لتطبيق تنزيل الفيديو سناب تيوب للأندرويد والأيفون كما جلبنا لك شرح طريقة تنزيل مقاطع الفيديو بواسطة تلك البدائل على جميع الهواتف الذكية .

يعتبر برنامج tubemate بديل مميز للعملاق تطبيق سناب تيوب حيث يتيح لك استخدام كافة أدوات التحميل مجانًا و بدون تحديد مدة معينة , كما يعد تطبيق فيد ميت vidmate من أقوى بدائل برنامج snap tube حيث يتيح لك مشاهدة و تنزيل العديد من الفيديوهات بنقرة زر فهو من التطبيقات الرائعة .

ومع تلك البرامج توجد بدائل اخرى عديدة على الاندرويد والايفون تقدم للمستخدمين الكثير من الأدوات المتخصصة التى تساعدهم في الوصول الى اي فيديو ومن ثم حفظه على هاتفك الذكي بدون اي مشكلة , ويمكن بالطبع إستخدام بديل سناب تيوب المختار للتحميل بجودة فائقة الدقة hd من كافة المنصات لنظام android , ios , وإذا كنت تريد التعرف على تلك البدائل و خطوات تحميل بديل سناب تيوب لا عليك سوى متابعة المقال الخاص بنا .

ما سبب عدم تثبيت سناب تيوب؟

من الأسباب التي تجعلك تلجأ الى بديل snaptube مواجهة مشكلة أثناء استخدام سناب تيوب الاصلى او حتى عدم دعم البرنامج للمنطقة التى تسكن بها , لذلك أعددنا لك مجموعة من البرامج المجانية المتاحة على الإنترنت والتى تقدم لك خدمات تشبه تطبيق snaptube .

تستطيع تنزيل بديل سناب 2023 بسهولة عن طريق الروابط التي وفرناها لك في أسفل كل فقرة تتحدث عن البديل , حيث أن بدائل سناب تيوب متاحة على متجر جوجل بلاي google play بشكل مجاني كما أنها متاحة على app store للايفون .

ما هي طريقة الحفظ من بديل سناب تيوب ؟

في البداية يجب عليك تحميل تطبيق يناسب مواصفات جهازك , او يمكن تحميل تطبيق بديل snaptube للايفون بسهولة , بعد تحميل برنامج بديل لتطبيق snaptube يجب عليك إتمام الخطوات التالية :-

  •  قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريده تحميله مجانا ثم بعد ذلك يجب عليك فتح برنامج بديل سناب تيوب .
  •  ستجد خانة في أي تطبيق بديل قمت باختياره قم بوضع الفيديو فيها ثم اختر الجودة المناسبة و مكان حفظ الفيديو ثم انقر على تنزيل او تحميل او download .
  •  بعد تحميل الفيديوهات ستجدها بالجودة المختارة في مكان تحميل الفيديو الذي قمت باختياره سواء للاندرويد او للايفون .

برنامج VidMate

برنامج VidMate

أحد أهم بدائل سناب تيوب الذي يتيح لك تحميل الموسيقى ومقاطع الفيديو في نفس الوقت , قم بتحميل ما تريد من خلاله بنقرة زر فهو تطبيق متكامل و يتيح لك خطة مجانية متكاملة لتنزيل الفيديوهات من المواقع , يتميز بمميزات عديدة لأنه برنامج رائع و متكامل ويعمل على الجوال بغض النظر عن المواصفات .

مميزات برنامج VidMate

  •  بديل سناب تيوب تطبيق vidmate بسيط و سريع كما أنه برنامج مجاني لتحميل مقاطع الفيديوهات للايفون والأندرويد .
  •  تطبيق بديل سناب تيوب vidmate يعمل مجانا فهو برنامج متكامل لتحميل فيديوهات المنصات بأقوى وأفضل الأدوات .
  •  التطبيق لا يحتاج الى شرح فهو من أسهل بدائل سناب تيوب snaptube للأندرويد حيث لا يختلف عن سناب تيوب snaptube الاصلى كثيراً .
  •  لتحميل مقاطع الفيديو للايفون و الأندرويد قم بالنسخ ثم الصق الرابط في الخانة المحددة له ثم انقر على تحميل مجانا .
  •  هو أفضل بديل لتطبيق سناب تيوب snaptube فهو يقدم لك أفضل تجربة مثالية حيث أنه برنامج متكامل ذو واجهة سهلة و بسيطة .
للتحميل انقر هنا

برنامج TubeMate YouTube Downloader

برنامج TubeMate YouTube Downloader

افضل بديل لتطبيق سناب تيوب للتحميل من موقع يوتيوب و غيره من المنصات , يقدم لك هذا العملاق تجربة خالية من المشاكل و الإعلانات حيث يتيح لك التنزيل بأكثر من صيغة كما يقدم لك مزايا عديدة على تحميل الفيديو مجاناً .

مميزات برنامج TubeMate YouTube Downloader

  •  يغنيك عن تطبيق سناب تيوب الاصلي الاصفر حيث يقدم لك مميزات وأدوات رائعة جدا و يصلح كبديل مميز لبرنامج snaptube .
  •  يعمل على جوالك بغض النظر عن مواصفاته و يقدم لك خدمات متعددة للتحميل فهو يقوم بجلب الفيديو من أي منصة .
  •  لن تحتاج معه الى اي تطبيق اخر حيث أنه متكامل ويوفر لك قوائم سهلة و إعدادات بسيطة للتحكم .
للتحميل انقر هنا

تطبيق InsTube

تطبيق InsTube

بعد تنزيل هذا العملاق ستحصل على تجربة مثالية على جوالك حيث يعد أفضل بديل لتطبيق سناب تيوب وتستطيع تحميل برنامج instube من المتجر المخصص لتثبيت البرامج في موبايلك , كما تستطيع تحميل ملحقات instube بسهولة شديدة .

ميزات تطبيق InsTube

  •  تستطيع تنزيل بديل snaptube للايفون كما تستطيع تنزيل التطبيق مجانا على الاندرويد فهو أفضل برنامج بديل للعملاق سناب تيوب .
  • يوفر لك العديد من الأدوات التي تساعدك في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي كما أنه يعمل مدى الحياة و لا يقيدك بفترة أو مدة محددة .
  •  تستطيع تحميل الفيديو مجانا بواسطة بديل سناب تيوب snaptube الرائع فقط أنقر على تحميل بعد لصق الرابط في تطبيق instube .
للتحميل انقر هنا

تطبيق KeepVid Video Downloader

KeepVid Video Downloader

في المركز الرائع يأتي تطبيق keep vid الذي يعد برنامج متكامل من حيث الجودة و الكفاءة و تستطيع بواسطته تنزيل ما تريد من فيديوهات , حيث يغنيك عن تطبيق سناب تيوب snaptube للابد .

مزايا بديل سناب تيوب keepvid

  • يتفوق على فيد ميت كما يعتبر من افضل بدائل سناب تيوب الاصلي للأندرويد والايفون و لا يحتاج الى شرح نظراً لأن طريقة تحميل الفيديوهات منه بسيطة .
  • يوفر لك جميع الصيغ التي يمكنك التحميل بها من موقع يوتيوب الاصلى , كما أنه يتيح لك أدوات مميزة لتحميل الفيديوهات من اي موقع اخر بواسطة التطبيق .
للتحميل انقر هنا

تطبيق YouTube Go

تطبيق YouTube Go

إذا كنت تبحث عن بديل سناب تيوب الشرعي و الأصلى من الشركة يجب عليك تحميل برنامج يوتيوب جو الذي يتيح لك التحميل من اليوتيوب بأكثر من صيغة بطريقة رائعة و مميزة , حيث تستطيع القيام بتحميل ما تريد من اليوتيوب للايفون والاندرويد بسهولة .

ميزات تطبيق YouTube Go

  •  يعمل للايفون بكفاءة كما أنه متاح بصيغة apk لذلك هو بديل مميز لتطبيق سناب تيوب snaptube الرائع .
  •  يوفر لك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب فقط كما أنه برنامج خفيف و سريع و سهل في الإستخدام .
  •  بعد تحميل برنامج يوتيوب جو أقوى بديل للعملاق برنامج سناب تيوب snaptube تستطيع حفظ ما تريد على بطاقة تخزين خارجية أو داخلية بسهولة .
للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل بدائل تطبيق سناب تيوب snaptube للايفون والاندرويد , تستطيع اختيار برنامج بديل لتطبيق snaptube يناسبك ثم بعد ذلك تستطيع النقر على تحميل وتثبيت بديل سناب تيوب المختار , والان لا نرجو منكم سوي الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-