افضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2023 : هواتف رخيصة تستحق الشراء!

اليوم سنتحدث عن ارخص الهواتف التى تعطيك قيمة و اداء مقابل سعر , حيث جلبنا لك قائمة مكونة من افضل و ارخص الهواتف في الفئة الاقتصادية 2023 , وكما نعلم ان الهواتف الذكية استحوذت على جزء كبير من حياتنا و أصبحنا لا نستغني عنها سواء في العمل او التعليم او غيرهما .

ارخص الهواتف

ونظراً لأهمية تلك الأجهزة جلبنا لك هواتف مناسبة من حيث السعر وذلك نظراً لأن العالم أجمع يمر بظروف اقتصادية صعبة , وقد يواجه العديد من الأشخاص مشاكل في توفير المبلغ المطلوب لشراء هاتف قوي , لذلك ستتعرف على أكثر من هاتف مميز في الفئة الاقتصادية تستطيع الاعتماد عليه في المهام المختلفة في عام 2023 .

هواتف رخيصة تحدثنا عنها

  •  Infinix Hot 12 Play
  •   Samsung Galaxy A04e
  •   Xiaomi Poco C40
  •  Realme C31
  •  Vivo Y02s

أرخص الهواتف 2023

أرخص الهواتف 2023

ظهرت العديد من الهواتف في نهاية 2022 وبالطبع تم الإعلان عن اصدار هواتف عديدة في بداية عام 2023 سواء من شاومي او من شركة سامسونج أو من غيرهما من شركات صناعة الهواتف الموجودة حول العالم , وبالطبع كل هاتف يختلف من حيث المواصفات و التصميم و نوع الخامات المصنوع منها و كل تلك المعايير تحدد السعر .

ولذلك بعد أن قمنا بمراجعة تلك الهواتف و قراءة مواصفاتها جلبنا لك أفضل الهواتف الرخيصة 2023 , حيث تستطيع اختيار هاتف اقتصادي 2023 بلا أي مشكلة , كما أنه تستطيع شراء موبايلات عديدة في الفئة الاقتصادية بسعر مناسب , ستجد تشكيلة من أحدث الموبايلات الرائعة من حيث الاسعار والمناسبة من حيث المواصفات .

بالطبع كل شركة تطلق هواتف ذكية مناسبة في كافة الفئات السعرية , تستطيع اختيار الهاتف المناسب لك ثم بعد ذلك تستطيع شراؤه من المتاجر الالكترونية المتاحة سواء أمازون او جوميا او غيرهما , سلسلة الهواتف الرائعة التى معنا سعر أقل هاتف فيها يتراوح من 80 الى 100 دولار , هي هواتف مناسبة بمواصفات قوية سوف تساعدك بكل تأكيد , لا عليك الآن سوى متابعة المقال لآخره .

ما هو افضل هاتف اقتصادي؟

هاتف Samsung Galaxy A04e من سامسونج به العديد من المميزات والمواصفات القوية التي تجعله من ارخص الهواتف الاقتصادية و افضل الجوالات في عام 2023 , حيث تستطيع شراء هذا الهاتف الجديد من السوق والحصول بعد ذلك على اداء مميز .

بالإضافة الى ذلك يوجد هاتف شاومي Xiaomi Poco C40 المتاح في مصر وجميع الدول العربية و هو موبايل قوي من حيث المواصفات والسعر تستطيع شراؤه وسنقوم بمشاركة التفاصيل معكم بكل تأكيد , تستطيع الحصول على واحداً من ارخص الهواتف لعام 2023 بعد قراءة هذا المقال .

ما هو افضل موبايل بسعر 3000 جنيه؟

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي مميز في الفئة الاقتصادية سعره أقل من 120 دولار ؟ يمكنك شراء هذا الهاتف Infinix Hot 10 Play من انفنكس حيث يعد رائع للغاية و جديد و به مميزات رائعة لا غنى عنها , كما أنه يتيح لك تشغيل الالعاب الثقيلة بدون تقطيع .

بالإضافة الى ذلك يوجد هاتف Samsung Galaxy A03 من سامسونج وعلى الرغم من تخطيه سعر 3000 جنيه بقليل إلا أنه يعد مناسب و رائع وبه مواصفات عالية و من افضل هواتف رخيصة من الشركة العملاقة سامسونج , حيث يعد من أفضل الهواتف المتاحة بأقل الاسعار وبه اندرويد 11 كما يدعم الجيل الرابع من الشبكات .

جوال Infinix Hot 12 Play

Infinix Hot 12 Play

من أفضل الهواتف المحمولة التى متاحة بأرخص الاسعار , كما أنه هاتف مميز من حيث الجودة بالنسبة لسعره فهو يقدم أداء متميز في تشغيل التطبيقات والالعاب الثقيلة و تعد شركة انفنيكس القائمة على صناعته من أفضل الشركات في هذا المجال , وبالطبع الهاتف يدعم تقنيات جديدة ويستحق الشراء إذا تبحث عن هاتف رخيص 2023 و اذا كنت تريد اقتناء هاتف مميز باقل سعر في الفئة الاقتصادية .

مميزات هاتف Infinix Hot 12 Play

  • هاتف رائع من ارخص الهواتف و يأتي به معالج قوي و مميز و هو ثماني النواة Helio G35 تكنولوجيا 12 نانو .
  •  ذاكرة تخزين 64 جيجابايت مع رام 4 جيجا بايت مما يجعله مناسب للاستخدام في الالعاب الثقيلة و أحد أفضل الهواتف الرخيصة .
  •  نظام تشغيل اندرويد 11 مع بطارية عملاقة 6000 مللي امبير و شاحن سريع بالإضافة مستشعر بصمة متوسطة .
  •  شاشة تدعم معدل عرض إطارات يصل الى 90 فريم في الثانية مما يجعل الهاتف من ارخص الهواتف 2023 لذلك ننصحك بشراؤه فهو متميز من كافة الجوانب وسعره لا يتخطى 160 دولار .

هاتف Samsung Galaxy A04e

Samsung Galaxy A04e

تحرص سامسونج دائما على تطوير هواتفها لكي تصدرها بجودة تليق بعملائها , و تعمل جاهدة على إصدار أرخص هاتف في الفئة الاقتصادية و في نفس الوقت مميز من حيث المواصفات , وفي هذا العام قامت الشركة بإصدار هذا الهاتف المميز المتاح بارخص سعر و به العديد من الإمكانيات الرائعة فهو من ارخص الهواتف النقالة .

مميزات هاتف Samsung Galaxy A04e

  •  يأتي الهاتف مع أندرويد 12 و يعتبر أفضل وأرخص هاتف اقتصادي 2023 .
  •  به شاشة كبيرة بسعة 6.5 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير مميز وتدعم 60 هيرتز .
  •  هاتف محمول رائع من ارخص الهواتف يدعم تركيب شريحتي إتصال و كارت ميموري و سعر الهاتف لا يتخطى 150$ أي بحوالي 390 ريال سعودي .

هاتف Xiaomi Poco C40

Xiaomi Poco C40

هاتف شاومي بوكو c40 من الجوالات المميزة التى تجدها متاحة في المتاجر على الإنترنت بسعر مناسب و مواصفات رائعة , فهو من أشهر الموبايلات الرخيصة و يتميز بوجود مواصفات تصلح لتشغيل الألعاب القوية كما أنه ماركة من الماركات العالمية .

مميزات هاتف Xiaomi Poco C40

  •  هاتف مميز تجده في اي سوق في كافة انحاء الدول العربية بسعر لا يتخطى 165$ فقط .
  •  هاتف مميز بشاشة رائعة بها نوتش مع حماية قوية كما أنها تدعم التكنولوجيا الجديدة في العرض .
  •  معالج قوي ورام مميز ومساحة تخزينية كبيرة تسمح لك بتشغيل بعض الألعاب الثقيلة بجودة مقبولة فهو مميز لكل من يبحث عن هاتف رخيص بأفضل المواصفات .

هاتف ريلمي Realme C31

Realme C31

اقل هاتف من ريلمي من حيث السعر في 2023 , حيث يعد مميز بكل المقاييس وعلى الرغم من إرتفاع سعره قليلأً عن الهواتف الذكية التي استعرضناها في الأعلى إلا أنه يعد هاتف رائع و تأكد من أنك ستحصل على اداء مميز .

مميزات Realme C31

  •  هاتف مميز به معالج ثماني النواة Unisoc Tiger T612 تكنولوجيا 12 نانو يقدم اداء مقبول في العاب ثقيلة مثل ببجي و فورتنايت .
  •  هو جوال ذو تكلفة عالية مقارنة بما ذكرنا حيث أن سعره 200$ في جميع الأسواق وهو هاتف مخصص للفئة الأدنى في الهرم الاجتماعي .
  •  يدعم مستشعر الجيروسكوب كما يدعم البصمة كما يضم مجموعة من التقنيات العديدة ومتاح في السوق المصري و السعودي وبه شاشة ممتازة .

هاتف فيفو Vivo Y02s

Vivo Y02s

موبايل قوي من أرخص هواتف متاحة في الدول في العربية , تستطيع الاستفادة منه في المهام الخفيفة , كما تستطيع العمل من خلاله على الإنترنت بالإضافة الى ذلك ستحصل على اداء مميز في الالعاب .

مميزات هاتف Vivo Y02s

  •  يعتمد على النظام الرائع android 12 كما به بطارية عملاقة تصمد طوال اليوم سعتها 5000M.A .
  •  كاميرات خلفية و أمامية تقدم أداء مقبول مع شاشة كبيرة و تصميم مميز مصنوع من خامات رائعة و شهادة مقاومة الماء .
  •  يدعم الشحن السريع بالإَضافة الى ذلك يساعدك على تشغيل كافة البرامج والألعاب التى تحتاج الى مواصفات قوية نظراً لأن واجهته خفيفة و ثمن الهاتف في السوق حاليا يبلغ حوالي 190$ .
تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أرخص هواتف اقتصادية 2023 , تستطيع اختيار هاتف اقتصادي مناسب لك ثم شراؤه بعد ذلك , الآن وفي النهاية لا نرجو منكم سوي الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-