افضل هواتف الفئة الاقتصادية لنهاية 2022 | هواتف رخيصة بمواصفات عالمية!

هواتف الفئة الاقتصادية هي الهواتف الأكثر انتشاراً في جميع دول الشرق الاوسط نظراً لانخفاض الأجور و تدني الوضع الاقتصادي في تلك الدول , ولذلك جلبنا لكم أفضل الهواتف في الفئة الاقتصادية التى يمكنكم شراؤها في عام 2022 , و حرصنا على أن تكون الهواتف رائعة من حيث المواصفات و سعرها مناسب للجميع .

هواتف الفئة الاقتصادية

ولذلك حرصنا على جلب هواتف من أكثر من شركة و أعددنا لكم قائمة متنوعة تضم أقوى الهواتف الذكية في هذه الفئة , وكما نعلم أن في الوقت الحالي لا يمكننا الاستغناء عن الهاتف الذكي نظراً لتعدد استخداماته و ما يقوم به , ولذلك يتمنى كل شخص أن يشتري هاتف متكامل ذو مواصفات قوية بسعر رخيص , و إذا كنت ذلك الشخص يجب أن تتابع معنا الموضوع لأخره .

هواتف تحدثنا عنها

*  Samsung Galaxy A04
* Realme C35
*  Infinix Hot 12 Play
* Oppo A77 4G
* Xiaomi Redmi 10A

افضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2022

افضل هواتف الفئة الاقتصادية

شهدت سنة 2022 الكثير من الأحداث سواء كانت سياسية او اقتصادية او في شتى الفئات , كما شهدت نفس السنة تطور كبير في صناعة الهواتف الذكية , حيث رأينا فيها تقنيات جديدة ظهرت للساحة .

وبالطبع تحرص جميع الشركات الكبري في إصدار جوالات في كافة الفئات السعرية و بالأخص الفئة الاقتصادية التى تعتبر أكثر الفئات إقبالاً من الجمهور , ومن ضمن الشركات المنافسة شركة سامسونج samsung العملاقة في هواتف فئة galaxy بالإضافة الى شركة شاومي xiaomi في فئة redmi و بالطبع اوبو oppo و انفنيكس infinix و ريلمي realme و عديد الشركات الأخرى .

و تحرص كل شركة على إطلاق ميزات في هواتفها تجذب المستخدمين وبالطبع قد يفضل بعض المستخدمين شركة عن شركة أخرى وتختلف الآراء في هذا الأمر , ولكن تأكد أنك ستحصل على موبايل جديد من الشركة المفضلة بالنسبة لك داخل دولتك , كما ستحصل على ارخص سعر لا عليك سوى متابعة المقال لآخره .

ما هو افضل هاتف اقتصادي؟

تتغير الأحوال يوماً تلو الأخر ولذلك لا نستطيع أن نجيب على هذا السؤال بإجابة قاطعة , ولكن دعني أقول لك أنك من خلال هذا الموضوع سوف تتعرف على اكثر من هاتف بمواصفات قوية و سعر مناسب على الرغم من ارتفاع الدولار و تدهور الاقتصاد الذي ادى الى ارتفاع اسعار الهواتف في العالم كله .

ولكن مع كل ذلك تستطيع تحديد جوال مناسب لك حيث حرصنا على جلب هواتف ذكية تناسب متطلبات الحياة في الوقت الحالي سواء من حيث تشغيل الالعاب الثقيلة مثل ببجي و فورتنايت و بيس و فيفا و غيرهم أو من حيث العمل , لذلك إذا كنت لا تمتلك الميزانية العالية عليك متابعة سلسلة الهواتف التي سنشاركها معك .

هل يوجد هاتف رخيص يشغل ببجي ؟

كما ذكرنا نحن في أيام صعبة للغاية على بعض الأشخاص نظراً لتدهور الاوضاع الاقتصادية , ولكن مع ذلك تستطيع الحصول على الجديد في الهواتف من خلالنا , حيث يمكنك إيجاد هاتف قوي يشغل لك جميع الالعاب بسعر رخيص للغاية .

بالطبع هواتف الفئة الإقتصادية تتيح لك تشغيل كافة الالعاب عالية الجودة , حيث تستطيع بفضل تلك الهواتف تشغيل ماتريد بأفضل سعر , الموبايلات لها عيوب ومميزات بالطبع , ولكن تأكد أنك ستحصل على افضل اداء مقابل الثمن الذي تدفعه وكل ذلك حسب مواصفات الهاتف المختار , الان لا عليك سوى اكمال المقال .

هاتف Samsung Galaxy A04

Samsung Galaxy A04

هاتف خرافي من سامسونج ذات مواصفات قوية جديد و رائع في الفئة الاقتصادية , يعد من أحدث الهواتف التي تم إصدارها بواسطة سامسونج في الفئة السعرية المحدودة , تستطيع بواسطته تشغيل كافة الألعاب , حيث أن له مميزات عديدة منها :-

  • معالج ثماني النواة Helio P35 تكنولوجيا 12 نانو تستطيع من خلاله تشغيل ما تريد من العاب الجيل الجديد كما أن الهاتف مناسب من حيث التكلفة .
  • شاشة 6.5 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير في الهاتف الذي يصنف ضمن افضل هواتف رخيصة في الفئة الاقتصادية .
  • كاميرا خلفية مزدوجة 50+2 ميجا بكسل وأخرى امامية 5 ميجابكسل وبالطبع الاداء مقبول بالنسبة للسعر .
  • هاتف رائع من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية متاح منه نسختين الاولى 64 جيجا بايت مساحة تخزين مع رام 4GB و الأخرى 32GB مع رام 3GB .
  • اندرويد 12 و بطارية عملاق تصمد على فترة طويلة المدى سعتها 5000 مللي امبير مع شاحن سريع في أفضل هواتف الفئة الاقتصادية من سامسونج SAMSUNG .
  • سعر هاتف Samsung Galaxy A04 لا يتخطى 3000 جنيه مصري للنسخة الأقل أي ما يقرب من 130 دولار .

جوال Realme C35

Realme C35

ريلمي C35 هاتف ذكي من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية , حيث أنه هاتف رائع متاح في السوق و خاصة الإصدار الأخير منه الذي شمل بعض التعديلات في التصميم , هو مناسب من حيث السعر نظراً لان سعره لا يتجاوز 120$ للنسخة الأدنى في المواصفات .

يأتي مع معالج ثماني النواة Unisoc Tiger T616 تكنولوجيا 12 نانو و ذاكرة تخزينية 64GB و ذاكرة عشوائية 4GB , بالإضافة الى شاحن سريع و بطارية 5000 مللي أمبير , بالإضافة الى ذلك يعد من افضل موبايلات الفئة الاقتصادية في مصر و المغرب و السعودية من حيث الشكل و السعر و المواصفات .

هاتف Infinix Hot 12 Play

Infinix Hot 12 Play

نساعدك في هذا الموضوع في الاختيار حيث يعتبر من المواضيع الرائعة التى يجب الاعتماد عليها في اختيار هاتف مميز يحمل لك ما تريد من مواصفات , والان مع هاتف إنفنيكس الذي يعد من الهواتف المحمولة الرائعة في الفئة الاقتصادية .

العديد من الجوالات متاحة ولكن نادراً ما تجد هاتف متكامل في الأسواق , يعتبر هذا العملاق من أفضل وأشهر هواتف الفئة الاقتصادية القليلة من حيث السعر , يقدم لك اداء مميز نظراً لوجود معالج ثماني النواة Helio G35 تكنولوجيا 12 نانو , بالإضافة الى ذلك 64GB وحدة تخزين مع رام 4GB , و تصميم و واجهة لا مثيل لها , كل هذا متاح بسعر 170$ وتستطيع طلبه للحصول على شحن مجاني .

جوال Oppo A77 4G

Oppo A77 4G

متاح كأحد الاختيارات الرائعة في الفئة الاقتصادية للمستخدمين , هاتف اوبو A77 مميز بنظام رائع مناسب لكل مستخدمي الهواتف , يتميز بوجود شاشة 6.56 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير , كما أن هاتف اوبو A77 يدعم نظام اندرويد 12 و شبكة الجيل الرابع .

معالج الهاتف ثماني النواة Helio G35 تكنولوجيا 12 نانو و البطارية المتاحة به 5000 M.A , بالإضافة الى ذلك يدعم تشغيل شريحتين و كارت ميموري وسعره 220$ حاليا , استطاعت أوبو من خلال هذا الهاتف أن تحقق نجاحاً مبهراً و هي تستهدف به الفئات الادنى في الهرم الاجتماعي , تستطيع طلب اي نسخة من الهاتف اونلاين بسهولة

هاتف Xiaomi Redmi 10A

Xiaomi Redmi 10A

شاومي ريدمي A10 هاتف مميز حقق مبيعات كثيرة بمواصفات قوية وسعر مناسب ويمكن شراؤه عن طريق الإنترنت , من أهم الهواتف في الفئة الاقتصادية حيث يأتي مع المعالج المميز MediaTek Helio G25 تكنولوجيا 12 نانو , كما تقدم شاومي في الهاتف شاشة كبيرة و وحدة تخزين كافية .

الهاتف مميز من حيث الأسعار الموضوعة له في السوق حيث أن سعر النسخة الأقل منه لا تتخطى 150$ , يناسب كافة الفئات العمرية و يتيح لك تشغيل كافة التطبيقات والالعاب , هو هاتف مميز بكل المقاييس من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية حيث انه هاتف متكامل يمكن شراؤه بسهولة .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف الفئة الاقتصادية , تستطيع شراء أي هاتف في الفئة الاقتصادية عن طريق المتاجر المتاحة في دولتك , في النهاية لا نسألكم سوى الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-