اغلى 10 هواتف في الكرة الأرضية لسنة 2022 بسعر فلكي لا يمكن تصوره!

هل بحث يوماً عن اغلى هواتف في العالم ؟ بالطبع قد فكرت في وقت سابق البحث عن اغلى الهواتف سعراً في العالم وبالتأكيد وجدت أسعار مذهلة تسببت لك في صدمة كبيرة مما جعلك تتعمق أكثر في البحث , ولكن إذا كنت تريد كافة التفاصيل حول هذا الموضوع إليك هذا المقال .

اغلى هواتف في العالم

حيث جلبنا لك معلومات تفصيلية حول أغلى هواتف العالم , وبالطبع ليس شرط ان يكون الهاتف قوي من حيث المواصفات لكي نضمه للقائمة , ولكن قد تجد هواتف بمواصفات ضعيفة ولكن سعرها غالي جدا يتخطى مليون دولار , بالطبع التفاصيل سوف تصدمك لذلك ننصحك بمتابعة المقال لأخره , لأننا سنأخذك في جولة شيقة حول موضوع ممتع .

اغلى هاتف في العالم

اغلى هاتف في العالم

الهواتف الذكية انتشرت بشكل كبير في العقد الأخير و أصبحت لا غنى عنها في منزل كل شخص , حيث أصبحنا نعتمد عليها في شتي المجالات سواء في كسب المال من الانترنت او حتى العمل من خلال الهاتف , أو الترفيه و مشاهدة المسلسلات و الافلام .

و بالطبع تتدرج الأسعار حسب مواصفات كل هاتف ولكن هل فكرة يوماً في سعر الهاتف الأعلى في عالمنا ؟ بالطبع قد فكرت و قد جنح خيالك , ولكن هل تتوقع أنه يوجد هاتف يتخطى سعره مليون دولار أمريكي , أي ما يقرب من 24 مليون جنيه مصري , بالطبع لم يصل خيالك الى هذا الحد , ولكن دعني أخبرك يا صديقي أنه توجد هواتف سعرها يتخطي ملايين الدولارات و سوف نستعرضها .

و يعود سبب ارتفاع تلك الهواتف الذكية الاغلى الى نقطتين الأولى أن شركة الصنع و الإصدار وضعت مواد باهظة الثمن من الأحجار الكريمة و المواد الغالية في صناعة الهاتف , الثانية وجود نسخة واحدة فقط من الهاتف في العالم , بالطبع هي أسباب منطقية جداً والان دعنا نستعرض التفاصيل .

كم سعر أغلى هاتف في العالم 2022؟

سؤال يتم طرحه بكثرة في الفترة الأخيرة عن الهاتف الأغلى لعام 2022 وكم سعره , ودعني أخبرك أن سعر أغلى هاتف في 2022 يتخطى 40 مليون دولار حيث أنه موبايل من نوع مختلف و جوال رائع للغاية .

هواتف ذكية سوف نستعرضها سويا بالتأكيد لم تكن على دراية بوجودها , حيث أنه يمكنني أن أقول لك أن سعر أرخص هاتف في قائمة اليوم يتخطى أسعار هواتف آيفون التي يتم إصدارها بواسطة شركة ابل , وإذا كنت تريد أن تعرف ما هو أغلى هاتف في العالم لا عليك سوى متابعة المقال لآخره .

ما هو أفضل هاتف في العالم 2022؟

دعني أخبرك أن أفضل هاتف في العالم ليس ضمن قائمة أغلى الهواتف في العالم , لأن الهواتف الباهظة قيمتها في الخامات المصنوعة منها و في ندرتها و ليست القيمة في المواصفات , ولذلك إذا كنت تريد الافضل عليك مراجعة و قراءة المقالات السابقة حيث تحدثنا عن كافة الفئات .

بالطبع إقتناء أحد الهواتف المحمولة الباهظة يمنح صاحبه القيمة الإضافية , حيث أن قيمة تلك الهواتف قد تؤسس شركات و كيانات كبرى , ولكن كما ذكرنا سبب ذلك وجود أكثر من قطعة احجار كريمة نادرة بداخلها , الان جاء موعد إستعراض أكثر من هاتف ذكي غالي جداً من حيث السعر عليك المتابعة .

هاتف falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

هاتف falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond أول هاتف معنا اليوم في القائمة , حيث أنه سعره يبلغ 48.5 مليون دولار , و هاتف دايموند فالكون سوبر نوفا بينك تم صنعه من خامات خاصة جدا من الاحجار الكريمة النادرة ويعتبر الاغلى حاليا كما يعد الأفضل بين تلك الهواتف التي سوف نستعرضها .

الهاتف به ماسة وردية ضخمة في الواجهة كما أنه مطلي بالذهب الخالص عيار 24 و يعتبر الذهب و الماس السبب الأول في رفع سعر الهاتف , على الرغم من أنه ليس الأكثر جاذبية من حيث الشكل الإ أن الخامات الموجودة فيها و التى تبلغ 18 قيراط من الماس تجعله الاغلى في عام 2022 .

الهاتف من صنع شركة فالكون الأمريكية وكما ذكرنا تم بيعه بسعر 48.5 مليون دولار أي أن سعره يتخطى مليار جنيه مصري , تم إصداره في عام 2004 و مواصفات ليست قوية حيث من الممكن أن يتم تصنيف المواصفات ضمن الفئة الاقتصادية , من رأيي هو هاتف عادي من ضمن هواتف محمولة كثيرة متاحة لا يستحق هذا السعر .

هاتف iPhone 4s Elite Gold

iPhone 4s Elite Gold

هاتف مميز من صنع ستيوارت هيوز التي تشتهر بالرفاهية هو ثاني أغلى الهواتف الفاخرة حيث أن سعره يبلغ 9.4 مليون دولار , تم صنعه من 500 ماسة فريدة و نادرة مرصعة بالذهب الوردي , كما ان الهاتف مرصع بذهب عيار 24 و هو تليفون فاخر للغاية .

ذاكرة الهاتف 64 جيجا بايت و مواصفاته مقبولة , لا يوجد منه منه إصدارات كثيرة , حيث أنه مصنوع خصيصاً لرجل اعمال صيني , يتوفر به مميزات رائعة و أدوات قوية , ولكن في النهاية هو هاتف ليس للاستخدام الشخصي إنما هو التفاخر و التباهي فقط , وبالطبع هو ذو تصميم مبهر جدا من لونين الاسود والذهبي .

هاتف iPhone 4Diamond Rose Edition

iPhone 4Diamond Rose Edition

هاتف مميز خرافي تم إصدار نسختين منه فقط سعر النسخة الواحدة يساوي 8 مليون دولار , تم صناعته من 500 قيراط من الماس , هو مصنوع من الذهب الوردي الخالص ذاكرته العشوائية 2 جيجا بايت ولا يمكن وضع ذاكرة خارجية فيه , هو تلفون مميز و رائع و السؤال هنا هل تستطيع شراؤه ؟

جوال Gold Striker iPhone 3GS Supreme

Gold Striker iPhone 3GS Supreme

هاتف لا يدعم الا تقنية 3g و على الرغم من ذلك سعره 3.2 مليون دولار , مصنوع من مجموعة من الماس و الاحجار الكريمة و تصميمه رائع كما أن به ذهب خالص عيار 21 , هو رائع بكل المقاييس .

جوال iPhone 3G Kings Button

iPhone 3G Kings Button

يأتي في المرتبة الخامسة و هو هاتف فاخر جدا من اغلى الهواتف في العالم سعره 2.5 مليون دولار , مصنوع و مطلي بالذهب من عيار 18 , بالإضافة الى ذلك به 138 ماسة نادرة لذلك هو باهظ السعر .

موبايل Diamond Crypto Smartphone

جهاز خرافي سعره 1.3 مليون دولار به أكثر من 50 ماسة كما أنه مطلي بالذهب , هو فاخر بكل المقاييس و رائع من جميع الجوانب و لا يوجد منه نسخ متوفرة حاليا .

هاتف Goldvish Le Million

من أغلى الهواتف على الإطلاق سعره مليون دولار دقة الكاميرا فيه 2 ميجا بكسل و البطارية فيه لا تتخطى 900 مللي امبير هو ضعيف المواصفات ولكن الخامات المصنوع منها رائعة .

هاتف Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

ليكسور فيغاس هاتف مميز سعره 1 مليون دولار أيضا , إذا كنت تريد امتلاك هذا العملاق يجب عليك دفع 24 مليون جنيه مصري لكي تقوم الشركة بعمل و تصنيع الهاتف , هو هاتف يتكون من مجموعة احجار نادرة و مطلي بالذهب .

هاتف Goldvish Revolution

من أقل الهواتف من حيث السعر في قائمتنا حيث أن سعره 488 ألف دولار فقط وبه 37 قيراط من الماس و مطلي بالذهب .

هاتف Vertu Signature Cobra

ارخص هاتف معانا اليوم في القائمة هو هاتف كوبرا حيث أن سعره 310 ألف دولار فقط وهو هاتف مميز صممه مصممين مجوهرات فرنسيين , هو رائع بكل المقاييس نظراً لكثرة الجواهر به .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم اغلى الهواتف في العالم , حيث جلبنا لك كافة التفاصيل كما أجبنا عن سؤال ما هو أغلى هاتف في العالم , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-