10 اسباب تقنعك بشراء هاتف سامسونج جالاكسي الفئة A بدلا من الفئة S

عندما نقبل على شراء هاتف سامسونج , بالطبع نحتار بين العديد من المسميات المطروحة في الأسواق , وبالطبع لا نعرف ما الفرق بين فئة A من سامسونج جالاكسي samsung galaxy و هواتف فئة s من سامسونج , ولذلك سوف نتحدث اليوم عن كافة الأسباب التى ترجح فئة A من سامسونج على فئة S .

شراء هاتف سامسونج

وبالطبع شركة سامسونج من أعرق الشركات الرائدة في صناعة افضل الهواتف الذكية , حيث تمنح للمستخدم الهاتف المتكامل الذي يقدم أفضل تجربة , ومع ذلك سعر هواتف سامسونج مناسب و المواصفات بالفعل قوية , مما يجعل عملية الإقبال كبيرة , ولكن قبل الشراء عليك أن تعرف ما الفرق بين samsung galaxy a و هواتف samsung galaxy s .

الفرق بين فئة A و فئة S

الفرق بين فئة A و فئة S

الكثير من المميزات تمنحها شركة سامسونج للمستخدم عندما يريد شراء هاتف من هواتفها , وبالطبع سامسونج شركة كبيرة تطلق هواتف عديدة في كل فئة سعرية , ولكن دائما نجد الحيرة عند الاختيار بين هواتف سامسونج جالاكسي A و سامسونج جالاكسي S نظراً لتقارب المواصفات والشكل .

ولكن على الرغم من وجود موبايلات كثيرة في الفئتين الإ أن يمكنك الإختيار دون حيرة , حيث تستطيع من خلالنا معرفة المميزات في كل فئة و ما الهاتف الذي يستحق الشراء من حيث مواصفات الهاتف و سعره في السوق , لأننا بالطبع سنتحدث عن 10 أسباب مقنعة لتفضيل samsung galaxy a عن samsung galaxy s .

كل هاتف به ما يميزه عن الأخر , و جميعنا مختلفون في الآراء , حيث يوجد بيننا من يفضل الكاميرا عن الاداء او العكس , كما يوجد من يفضل التصميم و الشكل في الهاتف و عديد الأسباب التى تدفعنا الى شراء و تحديث هواتفنا, ولذلك اتينا اليوم لكي نخبرك على كل ما تريد معرفته حول الأسباب التى تجعلك ترجح كفة A عن هواتف S .

ما هي افضل انواع موبايلات سامسونج؟

هل تبحث عن موبايل جديد بسعر مناسب ؟ إذا كانت إجابتك نعم عليك الذهاب فورا الى فئة A حيث بها هواتف مميزة للغاية به مجموعة قوية من المواصفات بأسعار مناسبة جدا , وبالطبع الهواتف المتاحة في فئة A من افضل الهواتف في سامسونج .

وعلى الرغم من أن فئة S تنافس هواتف شركة ابل الفاخرة , ولكن سعرها مرتفع للغاية , لذلك إذا أردت شراء هاتف ذكي رخيص بمواصفات رائعة عليك الإختيار بين هواتف فئة A , وبالطبع من خلالنا ستتمكن من تغيير رأيك حول هواتف سامسونج جالكسي S .

ما هو افضل موبايل سامسونج 2022؟

جميع الأشخاص حول العالم يواجهون مشكلة غلاء الأسعار وبالطبع ترتفع أسعار أحدث الهواتف بشدة , ولذلك قد تختلف معايير اختيار افضل هاتف في هذا العام من سامسونج , ولكن دعني أخبرك أن هاتف samsung galaxy a73 من أفضل الهواتف في سنة 2022 .

بالإضافة الى ذلك توجد هواتف عديدة في فئة A تكتسح كافة الهواتف في فئات الشركات الأخرى مثل اوبو و شاومي و ريلمي , لذلك إذا قمت بشراء هاتف في الفئة المتوسطة أو الاقتصادية عليك متابعة المقال للتعرف على المميزات في فئة A من سامسونج , حيث تتفوق من حيث السعر و المواصفات .

الفرق بين A و S من حيث البطارية

الفرق بين A و S من حيث البطارية

بالطبع بطارية الهاتف من المعايير الهامة التى يسأل عنها كل مستخدم قبل الشراء سواء في مصر او غيرها من الدول , حيث أن البطارية عامل هام و أساسي في صمود الموبايل لمدة طويلة , ولذلك كان يجب أن نتحدث عنها أولا .

و البطارية في كافة هواتف samsung galaxy فئة A بالتحديد عملاقة و وتصمد لفترة طويلة حيث أن سعتها تتراوح بين 5000 مللي امبير الى 6000 مللي , وبالطبع التفوق واضح لصالح هواتف فئة A عن فئة S التي تجد البطارية في هواتفها لا تزيد عن 4800 الإ في بعض الحالات , لذلك ننصحك بشراء هاتف سامسونج في فئة A .

ماذا عن وجود الشاحن ؟

السبب الثاني الذي يدفعك الى شراء هاتف سامسونج جالاكسي S عن هواتف سامسونج جالكسي A الشاحن , حيث أنك وعند شراء هاتف سامسونج في فئة A ستجد شاحن مدمج في العلبة وبالطبع تدعم الشركة تقنية الشحن السريع لذلك ستتمكن من شحن هاتفك في وقت قياسي .

على عكس هواتف S الغير مدمجة مع شاحن في العلبة , لذلك عليك التراجع عن شراء هاتف سامسونج في فئة إس إذا كنت تريد شاحن سريع و قوي و مدمج مع الهاتف .

شاشة متشابهة بين A و S

شاشة متشابهة بين A و S

السبب الثالث الذي يدفعك الى شراء هاتف محمول من سامسونج في فئة A ان الشاشة لا تختلف كثيراً عن الشاشة المتاحة في فئة S مرتفعة السعر , حيث تستطيع الحصول على شاشة مثالية متكاملة عند شراء هواتف سامسونج A .

وبالطبع الشاشة من العوامل الهامة التي تساعد في تشغيل الألعاب بجودة عالية كما تساعد في مشاهدة الفيديوهات و تصوير الصور و مدي الرؤية و المحافظة على النظر , لذلك عليك الاهتمام بها .

بطاقة الذاكرة الخارجية في A

بالطبع إذا شاهدت الكثير من المراجعات و قرأت عديد المواضيع ومازلت تحتار في الإختيار , دعني أن أخبرك أن هواتف فئة A في سامسونج تدعم تركيب كارت ميموري خارجي و يساعدك هذا الأمر في زيادة وحدة التخزين , على عكس S التى لا تدعم نفس الميزة , لذلك ننصحك بشراء هاتف سامسونج في فئة A .

نفس واجهة المستخدم

إذا كنت تبحث عن واجهة سامسونج ولا تهتم بالهاتف من أي فئة , عليك أن تعلم ان كافة فئات هواتف سامسونج جالاكسي لا تختلف في واجهة النظام , حيث أنك ستجد نفس واجهة المستخدم الرائعة سريعة الاستجابة في أي جوال سامسونج .

لا حاجة لقلم في هواتف فئة A

هواتف سامسونج فئة A رائعة من جميع الجوانب , حيث أن الشاشة مميزة كما ذكرنا كما أن الخامات المصنعة منها رائعة وبالتالي هي لا تتلف مع الإستخدام الصعب , وعليك أن تعلم أن تصمد لفترة طويلة دون الحاجة الى قلم مثل هواتف S .

عدد كبير من اختيارات اغطية الحماية

حرصت سامسونج على منح مزايا عديدة لهاتف S22 الجديد , ولكن على الرغم من ذلك نجد أن هواتف فئة A بها أكثر خاصية متاحة في الهاتف لحمايته , لذلك لا تقلق عن شراء أي هاتف من هواتف سامسونج جلاكسي A لأن اوجه الحماية به قوية للغاية .

لا وجود لزجاج قابل للكسر في ظهر الهاتف

أهتم شركة سامسونج بالتصميم في هاتف S22 عن أي هاتف أصدرته في الماضي , ولكن نجد أن كافة هواتف فئة S بها ظهر مصنوع من الزجاج وبالطبع يكون قابل للكسر مما يعرض المستخدم الى خسارة هاتفه عند الإصطدام , لذلك من الأفضل شراء هاتف من فئة A , لأن خاماته غير قابلة للكسر .

يشغل اغلب التطبيقات و الألعاب

افضل هواتف سامسونج

بكل امانة كافة هواتف سامسونج تمنح المستخدم أداء قوي في الالعاب و التطبيقات حيث تهتم سامسونج بالمواصفات و التقنيات التي تعطي للمستخدم افضل تجربة , ولكن إذا كنت تريد شراء هاتف من فئة S لأجل هذا السبب فقط , دعني أخبرك أن اي هاتف من فئة A يكفي لتشغيل اي لعبة او تطبيق بجودة فائقة .

السعر المنخفض جداً بالمقارنة مع فئة S

الفرق بين فئة A و S

من حيث اسعار الهواتف في الفئتين نجد أن هواتف سامسونج جلاكسي S يرتفع الى أكثر من الضعف عن هواتف سامسونج جالاكسي A , لذلك إذا كنت تريد أن توفر عليك شراء هاتف سامسونج في فئة A .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم 10 أسباب سوف تغير رأيك عن هواتف سامسونج A و تجعلك تفضلها عن هواتف سامسونج جلاكسي S , إذا اعجبتك المقال لا تنسى الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-