مواصفات و تسريبات وحش سامسونج القادم بقوة | Samsung Galaxy S23 Ultra

سامسونج s23 من الهواتف القادمة بقوة والتى من المتوقع أن تحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية ,حيث أنه هاتف خرافي ذو مواصفات خارقة من شركة عريقة بحجم samsung و وكما نعرف جميعا تعد الشركة العملاق سامسونج من أعرق الشركات في العالم و تحرص على إصدار جديد الهواتف الرائدة كل عام .

سامسونج s23

ونعلم أن هاتف samsung galaxy s23 ultra من الهواتف المنتظرة بقوة في الأشهر القادم , ولذلك جلبنا لكم اليوم كافة التفاصيل و التسريبات و الإعلانات الرسمية حول واحداً من افضل هواتف سامسونج , ومن المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج جالاكسي s23 مع أحدث التقنيات و أقوى المواصفات و من حيث سعر الهاتف من المتوقع أن لا يزيد كثيرا عن سامسونج s22, ولكي تتعرف على جميع التفاصيل تابع معنا .

بعض المعلومات عن وحش سامسونج القادم s23

سامسونج s23

من المتوقع أن يكون الهاتف الأفضل في سلسلة galaxy s على الإطلاق نظراً لقوة المواصفات التى تم تسريبها أو حتى تم الإعلان عنها , كما هو المتوقع أن تنافس الكاميرا camera الخاصة بالهاتف هواتف شركة أبل بل ومن الممكن أن تتفوق عنها .

بالإضافة الى ذلك على حسب التسريبات تعتزم شركة سامسونج في هاتف samsung galaxy s23 ultra زيادة عدد تقنيات الذكاء الاصطناعي و إضافة الجديد في الشاشة و الواجهة ومواصفات الهاتف بشكل عام .

تسريبات عديدة و شائعات منتشرة حول هاتف جالكسي الترا s23 وبالطبع بعضها حقيقي والبعض الأخر من خيال مؤلف الشائعة , ولذلك حرصنا اليوم على جلب التفاصيل الواقعية و المعلنة من مصادر موثوقة , لذلك ستتعرف بشكل كبير على كافة مواصفات موبايل samsung galaxy s23 ultra من حيث المميزات و العيوب التى ظهرت في صورة أخبار في الفترة الأخيرة .

متى ينزل سامسونج S23؟

على حسب المصادر الموثوقة تعتزم شركة سامسونج الإعلان عن مميزات و مواصفات هاتف سامسونج جالكسي samsung galaxy s23 ultra وذلك من خلال مؤتمر صحفي كبير في يوم 8 فبراير من عام 2023 , ومن المتوقع أيضا أن يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي في يوم 24 فبراير من سنة 2023 .

جوال سامسونج جلاكسي اس 23 من الهواتف الخرافية التى ستحدث ثورة كبيرة في عالم الهواتف , حيث من المتوقع أن يتغير الجوال كلياً عن هاتف سامسونج إس 22 , كما ذكرنا شركة سامسونج العالمية ستعرض مواصفات ومميزات هاتفها samsung galaxy s23 ultra قريباً وفقاً للمصادر الموثوقة , الآن لا عليك سوى إكمال المقال لقراءة دليل شامل حول هاتف samsung galaxy s23 ultra إذا كنت تريد معرفته .

كم سعر Samsung S23 Ultra؟

كما نعلم أن الظروف الاقتصادية متغيرة كل يوم , وكما نعلم أيضا أن العالم يواجه أزمة اقتصادية كبير على الصعيد العالمي , حيث أن كافة الدول تأثرت بما حدث و ما يحدث حاليا , ولذلك من المتوقع أن يتغير سعر الهاتف على حسب التغيرات القادمة .

ولكن دعني أخبرك عزيزي القاريء أنه على حسب المصادر والتصريحات المعلنة حتى تاريخ اليوم , فأن سعر هاتف سامسونج samsung galaxy s23 ultra الذي سيتم إصداره في العام القادم لن يتخطى 1260 دولار أمريكي , وبالطبع يزيد السعر في الدول العربية نظراً لرسوم الجمارك التى تفرضها الحكومات .

كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي samsung galaxy s23

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها samsung galaxy s23 ولكن كل محبي الشركة لا يطيقوا انتظار الإعلان بشكل رسمي , حيث يبحث كل شخص عن عيوب و مميزات هاتف samsung galaxy s23 , وكما نعلم أن الكاميرا أصبحت من المعايير الأساسية في الأختيار .

ولذلك على حسب الأخبار المعلنة تعتزم سامسونج على وضع كاميرا رئيسية أساسية في الهاتف بدقة 200 ميجا بكسل ممتازة من حيث التقاط الصور و الفيديوهات و كاميرا أخرى مساعدة 12 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرتين 10+3 ميجابكسل , كما كشفت المصادر أن سامسونج تحرص على وضع عازل قوي ضد الماء , كما تحرص على تطوير خواص التصوير الليلي , لذلك من المتوقع أن تحصل على كاميرا رائعة جدا في هاتف سامسونج جالكسي samsung galaxy s23 .

شاشة سامسونج samsung galaxy s23

الشاشة من الأساسيات في أي هاتف محمول , حيث أن الشاشة هي العامل الأساسي الأول في رفع جودة الألعاب كما أنها تساعد المستخدم على مشاهدة الفيديوهات بشكل أوضح, ومن المتوقع أن تستخدم سامسونج تقنية LTPS الهجينة التى تعمل على توفير طاقة الهاتف وتجعل البطارية تصمد لفترة أطول .

شاشة هاتف samsung galaxy s 23 هي من نوع أوليد OLED من الجيل الثاني عشر و سعتها 6.7 بوصة بدقة 1440 بكسل تستطيع الوصول الى معدل عرض إطارات 120 هيرتز في الثانية الواحدة , لذلك ستحصل بواسطتها على جودة خيالية في الألعاب بمساعدة المعالج , كما تحصل منها على جودة خيالية في مشاهدة الفيديوهات , بالإضافة الى ذلك شاشة هاتف samsung galaxy s23 مصنوعة من خامات مطورة و رائعة للغاية , حيث أنها ضد الماء و سطوعها ممتاز لغلاية و متطور , كما أن المميز في الشاشة أنه مريحة للعينين , لذلك هي متكاملة من كافة الجوانب .

بطارية هاتف سامسونج samsung galaxy s23

بالطبع يجب أن تقدم لنا أقدم شركات صناعة الهواتف تجربة مختلفة في أفضل وأشهر الهواتف القادمة الذي سيأتي بمواصفات خيالية , ولذلك كشفت بعض التقارير أن هاتف samsung galaxy s23 يأتي مع بطارية عملاقة تدعم تشغيله لفترة طويلة من الوقت .

ومن المتوقع مع الكثير من المميزات التي ستمنح للمستخدم أن تأتي البطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شاحن سريع بجودة فائقة من حيث الصنع و الخامات الداخلية , ومن المتوقع أن تصمد البطارية العملاقة في هاتف samsung galaxy s23 لأكثر من 16ساعة إستخدام متواصل , كما هو من المتوقع أن يستغرق زمن الشحن أقل من 40 دقيقة .

معالج سامسونج samsung galaxy s23

سامسونج إس 23 samsung galaxy s23 من افضل هواتف في سلسلة جالاكسي كما انه من الهواتف الرائدة في سلسلة اس , وعلى حسب تسريبات مواقع الهواتف الذكية من المتوقع أن يشمل الهاتف أحد التقنيات و الجديد في كل شيء مع إطلاقه بثمن و سعر مناسب ليكون الأفضل في هواتف سامسونج .

هاتف سامسونج جالاكسي الترا samsung galaxy s23 يأتي مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 بسرعة 3.36 GH , حيث أنه من أحدث الهواتف الرائدة , ويستطيع هذا العملاق تشغيل ما تريد من العاب و تطبيقات , كما تستطيع بواسطته توفير الطاقة ومعالجة الصور بشكل مثالي , لذلك هاتف samsung galaxy s23 متكامل من كافة الجوانب وعلينا الانتظار حتى الإعلان الرسمي .

مواصفات تخزين ورام هاتف samsung galaxy s23

من المتوقع أن يتم إطلاق أكثر من نسخة من الهاتف الأفضل في هواتف سامسونج هاتف samsung galaxy s23 ليكون مناسباً من حيث سعر وقيمة الهاتف والأداء المتوقع منه بعد صدوره , النسخة الأولى ستكون 128 جيجا بايت مع رام 8GB .

والنسخة الثانية ستكون 256GB مع ذاكرة عشوائية 8GB , أما النسخة الأقوي ستكون 512GB مع رام 12GB , من المتوقع أن تصدر سامسونج نسخة خاصة من هاتف samsung galaxy s23 بمساحة تخزينية تصل الى 1 تيرا بايت , وبالطبع هو هاتف رائع من كافة الجوانب لن يتخطى سعره في مصر 30 ألف جنيه ومن المتوقع أن يقل السعر في كل دولة حسب رسوم الجمارك التي تفرض .

في هذه المقالة شاركنا معكم التسريبات والمعلومات حول الهاتف العملاق هاتف samsung galaxy s23 الذي يعد من أقوى الهواتف المنتظر إطلاقها في الفترة القادمة, وفي النهاية لا نطلب منكم سوي الدعم والدعاء لنا بالتوفيق في القادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-