أرخص الهواتف الاقتصادية التي تدعم 60+ فريم ببجي لعام 2023 | تشغيل الالعاب بأقل سعر!

ارخص الهواتف الاقتصادية للألعاب تقدم لنا تجربة مقبولة جدا مقابل السعر , ولذلك هي هواتف رائعة متكاملة لا تكلفنا الكثير وبالطبع هذا الأمر مطلوب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة للغاية التى يمر بها العالم أجمع , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل الهواتف المتاحة في الفئة الاقتصادية للألعاب في عام 2023 .

ارخص الهواتف الاقتصادية

بالطبع بعد تقدم التكنولوجيا تطورت تقنيات الالعاب كثيراً و اصبحنا نري العاب رائعة من حيث الجرافيك و طريقة اللعب وهي بالطبع تحتاج الى هواتف قوية لكي تعمل بسلاسة , ولكن على الرغم من ذلك سوف نعرض عليك أكثر من موبايل بسعر مناسب يتيح لك تشغيل الألعاب بجودة فائقة بمعدل عرض 60 فريم , لا عليك سوى إكمال المقال لأخره .

افضل هواتف رخيصة للألعاب تحدثنا عنها

  •  Redmi 12C
  •  Samsung Galaxy F04
  •  Infinix Hot 20 Play
  •  Vivo Y02
  •  Oppo A17

أرخص الهواتف الاقتصادية للالعاب

أرخص الهواتف الاقتصادية للالعاب

هل تبحث عن افضل هاتف رخيص يدعم تشغيل ببجي 60 فريم ؟ بالطبع أنت تفعل ذلك ولذلك أعددنا لك قائمة مكونة من أفضل الهواتف الذكية في الفئة الاقتصادية والتى لها مواصفات قوية تدعم تشغيل الألعاب الثقيلة وفي نفس الوقت ذات سعر مناسب .

وشهدنا في العام الماضي الكثير من الهواتف في الفئة المتوسطة و الإقتصادية وبالطبع شهدنا جوالات بمواصفات قوية جدا , وفي بداية هذا العام حرصت كل شركة على إطلاق أكثر من جوال في مختلف الفئات السعرية ولذلك سنشارك معكم أكثر من هاتف رائع و قوي في فئة سعرية منخفضة لعام 2023 .

ومن أشهر و أقوى الهواتف الرخيصة للعام الحالي هاتف Redmi 12C من شاومي الذي يعمل بشكل مميز و يقدم جودة عالية في الالعاب , بالإضافة الى ذلك يوجد هاتف Samsung Galaxy A14 وهو هاتف رائع من سامسونج من أرخص الهواتف الاقتصادية للألعاب , بالإضافة الى ذلك يوجد موبايل Infinix Hot 20 Play رائع و مميز من انفنيكس وله إيجابيات عديدة وصالح لجميع المهام , وبالتأكيد توجد هواتف اقتصادية عديدة مخصصة للألعاب سنتعرف عليها سوياً .

كم سعر ارخص تليفون سامسونج؟

سامسونج شركة عالمية رائدة من أكبر الشركات على مستوى العالم تحرص مطلع و نهاية كل عام على تقديم مجموعة من الهواتف الرائدة في الفئة الاقتصادية والفئات الأخرى , وبالطبع الهاتف الذي تختاره من سامسونج samsung متكامل وسيمنحك أداء مميز .

و يعتبر هاتف Samsung Galaxy A04 الخيار الأرخص إذا كنت تريد هاتف رائع و متكامل يتيح لك تشغيل الألعاب فهو مخصص لذلك كما أنه متوفر في السوق في مصر و السعودية و المغرب و الكويت و كافة الدول العربية الأخرى وسعره لا يتخطى 100 دولار أمريكي .

ما هو ارخص هاتف ذكي 2023 ؟

بالطبع أنت تبحث عن أرخص الهواتف الاقتصادية للألعاب ودعني أخبرك أنك ستجد هاتف Samsung Galaxy M04 الأرخص من سامسونج في العام الحالي حيث أن سعر شراء الهاتف لا يتخطى 4000 جنيه مصري ولا يتخطى سعره بالدولار 120$ .

بالإضافة الى ذلك ستجد هواتف رخيصة عديدة من شركات مختلفة مثل شاومي التي طرحت هاتف Poco C50 الذي يعد أحد أرخص الهواتف على الإطلاق , بالإضافة الى ذلك ستجد هاتف Infinix Hot 20 المميز في تشغيل ألعاب الهاتف الثقيلة مثل ببجي و فورتنايت و بيس 23 و فيفا و غيرهم من الألعاب , بالإضافة الى ذلك توجد عديد الموبايلات اقتصادية السعر متاحة بمواصفات قوية سنشاركها معك .

هاتف Redmi 12C

هاتف Redmi 12C

هاتف رائع تم طرحه في الخارج ومن المتوقع اجتياحه للأسواق العربية في وقت قريب , وبالطبع هو هاتف ذو جودة ممتازة و يقدم للمستخدم تجربة فريدة من نوعها في تشغيل أي لعبة , ويضم مميزات عديدة وبالطبع هو من أرخص الهواتف الاقتصادية للألعاب وبه جميع المواصفات التى تجعل منه أحد أفضل الهواتف في 2023 .

مميزات هاتف Redmi 12C

  •  سعره مناسب للغاية بالرغم من مواصفاته القوية حيث أن السعر يبلغ حوالي 130$ فقط .
  • الشاشة في هاتف شاومي الجديد رائعة بسعة 6.71 بوصة من نوع IPS LCD بالإضافة الى ذلك يدعم أندرويد 12 ومن المتوقع وصول تحديثات نظام التشغيل إليه .
  •  هاتف رائع من أرخص الهواتف الاقتصادية للألعاب يأتي بمعالج MediaTek Helio G85 وهو قادر على تشغيل جميع الألعاب بسهولة .
  •  الهاتف متوفر منه نسختين الأولى 64 جيجابايت سعة تخزين مع 4GB رام والثانية 128GB مع 8GB ذاكرة عشوائية .
  •  بطارية موبايل شاومي الجديد المخصص للالعاب 5000 مللي أمبير ويأتي مع شاحن سريع لذلك هو من افضل هواتف الفئة الاقتصادية للالعاب فهو موبايل متكامل بسعر رخيص .

هاتف Samsung Galaxy F04

Samsung Galaxy F04

موبايل Samsung Galaxy F04 من ارخص هواتف سامسونج في الفئة السعرية المنخفضة فهو هاتف مميز بمعالج قوي وسعر مناسب به شاشة كبيرة ومميزات عديدة فهو يقدم تجربة مثالية وقادر على تشغيل كل جديد بسهولة وبالطبع له ميزات عديدة خرافية .

مميزات هاتف Samsung Galaxy F04

  •  سعر أفضل هواتف سامسونج للالعاب لا يتخطي 115$ فهو هاتف قوي بسعر مناسب ورخيص .
  •  يأتي مع بطارية 5000 مللي أمبير و شاحن 15 واط بالإضافة الى سعة تخزين 64GB و رام 4GB بالإضافة الى ذلك يدعم اندرويد 12 كنظام تشغيل لذلك هو من افضل هواتف سامسونج للالعاب و من أفضل الهواتف في الفئة السعرية المنخفضة .

هاتف Infinix Hot 20 Play

Infinix Hot 20 Play

بالطبع يجب أن ينضم هذا الهاتف الرائع المتاح بسعر مناسب في قائمة أفضل هواتف انفنيكس الذكية في الوقت الحالي نظراً لما به من مواصفات قوية , كما أنه من أفضل و أرخص هواتف انفنيكس التي تقدم اداء رائع في الألعاب لعام 2023 .

مميزات هاتف Infinix Hot 20 Play

  •  سعر شراء الهاتف في مصر وكافة الدول الأخرى لا يتخطى 180 دولار و ستجده متاح في السوق وهو من الهواتف الإقتصادية التى تقدم اداء رائع .
  •  يعتبر الخيار الأنسب لمن يريد هاتف يقدم جودة عالية في فئة سعرية منخفضة هو من أفضل هواتف انفنيكس للألعاب .
  •  المعالج رائع و البطارية عملاقة و التصميم مميز و بسيط و به مواصفات رائعة تجعل منه افضل جوال وبالطبع هو يستحق الشراء في الفئة السعرية المنخفضة .

موبايل Vivo Y02

Vivo Y02

موبايل فيفو Y02 من الهواتف الرائعة التى تقدم تجربة قوية خالية من المشاكل , وعلى الرغم من حداثة الشركة الإ أن الجهاز يقدم أداء قوي بأفضل سعر فهو من افضل هواتف فيفو للألعاب .

مميزات هاتف Vivo Y02

  •  من افضل هواتف فيفو للالعاب وبالطبع هو من أرخص الهواتف الذكية في قائمة هواتف اليوم حيث أن سعره لا يتخطى 95$ .
  •  بالرغم من سعره المنخفض ستحل على افضل اداء مقبول في الالعاب فهو هاتف متكامل من أفضل هواتف متاحة حاليا .
  •  معالج هاتف فيفو الجديد Mediatek Helio P35 بالإضافة الى رام 3GB وذاكرة تخزين 32GB و بطارية 5000 مللي أمبير مع كاميرا 8 ميجا بكسل .

هاتف Oppo A17

Oppo A17

هاتف رخيص من أوبو يقدم افضل أداء في الفئة السعرية المنخفضة , يعتبر من افضل الهواتف المتاحة بسعر مناسب كما أنه افضل هاتف من أوبو في الأِشهر القليلة الأخيرة نظراً لأنه مخصص للألعاب .

مميزات هاتف Oppo A17

  • هاتف رائع للالعاب بمعالج MediaTek Helio G35 لذلك يعد من أفضل هواتف أوبو في الفئة السعرية المنخفضة .
  •  مساحة تخزين 64GB مع رام 4GB لذلك هو من أفضل هواتف اوبو حاليا كما أنه متاح بأرخص و أفضل سعر حيث أن سعره لا يتخطى 130 $ .
تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف الفئة الاقتصادية للالعاب , حيث حرصنا على جلب أفضل هاتف من كل شركة في عام 2023 , تستطيع اختيار أفضل هاتف مناسب لك يقدم لك أفضل أداء , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق في القادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-