أفضل 10 بدائل YouTube المجانية لعام 2023 | بديل يوتيوب موجود!

إذا كنت تبحث عن بديل اليوتيوب للاندرويد, لا عليك سوى المتابعة معنا حتى نهاية المقال حيث أننا جلبنا لك قائمة تحتوي على أفضل 10 بدائل للعملاق تطبيق يوتيوب Youtube الغني عن التعريف, وبالطبع برنامج يوتيوب هو واحداً من أشهر و أفضل منصات مشاهدة مقاطع الفيديو, ولكن يفرض عليك بعض القيود التى سوف نحاول التخلص منها عن طريق استخدام البدائل المتاحة .

بديل اليوتيوب للاندرويد

حيث يمكنك باستخدام تلك التطبيقات الرائدة مشاهدة فيديوهات تطبيق يوتيوب youtube بدون اعلانات مجانا, كما تمنحك تلك البدائل المتاحة للأندرويد بعض المميزات التى لن تحصل عليها الا اذا دفعت اشتراك في التطبيق الأصلي, ولذلك حاولنا البحث عن حلول و بدائل مجانية رائعة ستتمكن من معرفتها إذا تابعت معنا حتى النهاية .

البرامج التى تحدثنا عنها

  •  puretuber
  •  re-vanced
  •  NewPipe
  •  YouTube Pro
  •  SkyTube

أفضل 10 بدائل YouTube لسنة 2023

أفضل 10 بدائل YouTube لسنة 2023

تزامناً مع تطور التكنولوجيا و حجزها مقعد اساسي في حياتنا اليومية, أصبح الانترنت مكان هام لمشاهدة و تحميل الفيديوهات, وبالطبع عندما نذكر عبارة تشغيل فيديو على الانترنت يجب أن نذكر واحداً من افضل منصات عرض الفيديو وهو اليوتيوب youtube .

وعلى الرغم من أن التطبيق الرسمي يعمل بكفاءة, الإ أنه في الفترة الأخيرة فرض بعض القيود التي تعيق استخدامك لليوتيوب على هاتفك, منها عدم القدرة على تشغيل تطبيق اليوتيوب في الخلفية, بالإضافة الى ذلك أصبح لا يدعم هواتف عديدة قديمة الإصدار, لذلك أصبح يوتيوب youtube لا يوفر التجربة المجانية المتكاملة على الأندرويد .

مما جعلنا نبحث عن أكثر من بديل يمنحك تجربة أفضل على أي هاتف أندرويد android تمتلكه, وبالطبع وجدنا بدائل متاحة للتحميل مجاناً خالية من الإعلانات وبالطبع توفر لك الحماية الكاملة على الهاتف, كما أنها تقدم لك ميزات عديدة وتعمل بنظام محكم على أي موبايل لا عليك سوى المتابعة لإختيار البديل الأنسب لتطبيق youtube للاندرويد .

ما هو افضل بديل لليوتيوب؟

إذا كنت تبحث عن بديل يوتيوب الأنسب, لا عليك سوى المتابعة معنا, حيث أننا سوف نتطرق الى بدائل رائعة للاندرويد, وبالطبع من ضمن تلك البدائل تطبيق pure tube الذي تستطيع عمل تحميل و تثبيت له بنقرة زر .

كما يوجد بديل اليوتيوب الأشهر re vanced youtube في ثوبه الجديد, بالإضافة الى ذلك تستطيع تحميل newpipe الذي يعمل بكفاءة ويعد بديل رائع يغنيك عن تطبيق اليوتيوب, كما يمكن تنزيل تطبيقات أخرى عديدة على الاندرويد توفر لك تجربة متكاملة وتعمل بشكل مثالي وسنتعرف عليها سوياً في المقال .

ما هي الميزات التي تقدمها بدائل يوتيوب ؟

يوفر لك بديل يوتيوب مميزات عديدة سواء في التحميل أو حتى أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو, وبالطبع تستطيع تحميل الكثير من البرامج البديلة لكي تحصل على تجربة متكاملة و مشاهدة عالية الجودة, ومن أبرز المميزات أنك ستشاهد أي فيديو بدون إعلانات كما ان أي تطبيق بديل لبرنامج يوتيوب youtube سوف يساعدك على المشاهدة في الخلفية .

بالإضافة الى ذلك يوفر لك بديل يوتيوب أدوات تحكم قوية تساعدك في تخصيص فيديوهات للأطفال للاهتمام بهم, بالإضافة الى ذلك توفر تلك الأدوات أقوى طريقة لتحميل الفيديوهات بنقرة زر واحدة و يعتبر هذا الأمر رائعاً و يوفر الوقت على المستخدم .

تطبيق pure tuber

تطبيق pure tuber

بديل مميز يوفر تجربة خيالية لمستخدمي الاندرويد ويعد أفضل بديل للعملاق برنامج اليوتيوب على الإطلاق, حيث أنه يختلف عن البدائل الأخرى في توفير العديد من المزايا وبالطبع يصلح كبديل مميز لتطبيق يوتيوب youtube, وعلى الرغم من كونه بديل غير رسمي الإ أنه يستحق التثبيت على هاتفك وتستطيع تحميل التطبيق بنقرة زر عن طريق النقر على الرابط المتاح في الأسفل .

خصائص تطبيق puretuber

  •  بعد تحميل تطبيق puretuber apk للاندرويد اخر اصدار ستتمكن من مشاهدة فيديوهات على اندرويد بدون عرض الإعلانات المزعجة .
  •  يأتي برنامج puretuber للاندرويد مدمج مع أدوات قوية و يقدم لكل عميل تجربة مثالية تساعده على مشاهدة الفيديو في الخلفية كما أنه يغنيك عن مواقع تحميل فيديو يوتيوب .
  •  ستحصل على خصائص فريدة من نوعها و واجهة فريدة و سهلة للاستخدام بعد تحميل بديل اليوتيوب youtube للاندرويد .
  •  يوفر لك بديل اليوتيوب برنامج puretuber ميزة التحكم في جودة و صوت و سطوع الفيديو لذلك هو برنامج متكامل ولا يطلب تنزيل إي إضافات أخرى معه .
للتحميل انقر هنا

تطبيق youtube re-vanced

youtube re-vanced

تطبيق youtube re-vanced برنامج متكامل وهو النسخة الجديد من العملاق الشهير تطبيق يوتيوب فانسيد youtube vanced الذي أعلن عن توقفه في الفترة السابقة, وبالطبع جاء هذا العملاق ليحل بديلاً عنه وعن اليوتيوب بشكل عام, وبالطبع يمكنك استخدامه للحصول على مزايا عديدة فهو من أفضل البدائل لليوتيوب .

مزايا youtube re-vanced

  •  يمكنك تحميل تطبيق youtube re-vanced مجانا اخر اصدار على اندرويد حيث يعد من افضل التطبيقات التى تتيح لك المشاهدة بدون اعلانات .
  •  برنامج youtube re-vanced غير متوفر للايفون كما أنه غير متاح على جوجل بلاي google play ولكن تستطيع تحميل التطبيق من خلالنا بسهولة .
  •  يسمح لك بالتحكم في كافة إعدادات الفيديو كما أن بديل اليوتيوب youtube re-vanced يغنيك عن داونلود مانجر فهو يوفر لك اداة تحميل مثالية .
للتحميل انقر هنا

تطبيق NewPipe

NewPipe

ديل اليوتيوب NewPipe من التطبيقات الشهيرة الغنية عن التعريف, حيث أنه يوفر للمستخدمين تجربة رائعة على الرغم من حداثته مقارنة بالبرامج الأخرى المذكورة, وتستطيع تنزيل بديل يوتيوب NewPipe بسهولة للاندرويد بنفس طريقة تحميل التطبيقات المتبعة .

خصائص تطبيق NewPipe apk

  •  تستطيع تنزيل NewPipe apk الرسمي للأندرويد لمشاهدة الفيديو بدون إعلانات, كما أنه يتيح تحميل الفيديو على هواتف أندرويد ويتفوق على فانسيد في تصميمه المميز.
  • بديل اليوتيوب NewPipe apk فى اخر اصدار له يوفر لك مزايا عديدة تغنيك عن تطبيق يوتيوب youtube الأصلي, وبالطبع ننصحك بتنزيله فهو من أفضل تطبيقات تشغيل و تنزيل الفيديو .
للتحميل انقر هنا

تطبيق YouTube Pro

YouTube Pro

على الرغم من كونه تطبيق رائع الإ أنه غير متوفر على متجر google play, ولكن تستطيع تحميل التطبيق بدون الحاجة الى متجر تطبيقات أندرويد, وهو رائع يوفر لك مشاهدة مقاطع الفيديو بدون اعلانات مجانا كما يوفر لك مزايا أخرى عديدة .

خصائص تطبيق YouTube Pro

  •  بديل يوتيوب الجديد للاندرويد يعمل على اصدارات اندرويد android القديمة, كما أنه يعد بديل رائع لتطبيق يوتيوب فانسيد .
  •  يمكنك تحميل افضل بديل لليوتيوب برنامج YouTube Pro عن طريق النقر في الأسفل حيث أننا وفرنا لك اخر اصدار من بديل اليوتيوب الأفضل بصيغة apk .
للتحميل انقر هنا

تطبيق SkyTube

SkyTube

إذا كنت ترغب في تشغيل أي فيديو بدون أي اعلان او حتى تريد إتمام عملية التحميل و تشغيل فيديو يوتيوب دون الحاجة الى إضافات أخرى, لا عليك سوى تنزيل تطبيق سكاي تيوب المميز الذي يعد واحدا من أفضل بدائل تطبيق يوتيوب في الوقت الحالي .

مزايا SkyTube للاندرويد

  • بعد تحميل بديل اليوتيوب الافضل سكاي تيوب لن تحتاج الى اي بديل اخر سواء vanced او غيره .
  •  واجهة البرنامج سهلة الاستخدام كما أنه يساعدك على البحث ويعتمد على الذكاء الاصطناعي, لذلك سكاي تيوب متكامل .
  •  تطبيق SkyTube يوفر لك أدوات قوية غير موجودة في يوتيوب youtube الاصلي, ويعمل على إصدارات android المختلفة, ولكن غير متاح على سوق play 
للتحميل انقر هنا

5 بدائل أخرى لبرنامج اليوتيوب 2023

  • flytube
  •  itube
  •  LibreTube
  •  Kiwi Browser
  •  YMusic

في هذه المقالة استعرضنا معكم أكثر من بديل للعملاق تطبيق يوتيوب youtube للاندرويد لسنة 2023, حيث حرصنا على ذكر جميع البدائل المتاحة وتستطيع اختيار الأنسب لك كما تستطيع تحميل أي برنامج تريده بنقرة زر , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-