أفضل تطبيقات متابعة نتائج المباريات (Live Score) للاندرويد في 2023

‏العديد من الناس تتابع مباريات كرة القدم لمختلف الأندية عبر العالم، ‏وهذا ما يؤدي بالعديد من الناس لعدم مشاهدة المباراة المنتظرة ‏لفريقهم المفضل، ‏سوى بسبب العمل أو الحياة اليومية لكل شخص، لكن هل كنت تعرف أنه يمكنك تتبع جميع النتائج و المباريات والأهداف الخاصة بأي فريق في العالم؟

تطبيقات متابعة نتائج المباريات

نعم هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك هذه الخدمة، يمكنها تتبع جميع مبارياتك وفرقك المفضلة من النتائج الخاصة بالمباريات بشكل مباشر أو لايف وأخبار اللاعبين والانتقالات وأوقات المباريات التي لن تفوتها من اليوم. هذه التطبيقات تسمى Live Scores Applications ويستخدمها العديد من الناس عبر العالم لمتابعة فرقهم المفضلة مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي...

أفضل تطبيقات متابعة نتائج المباريات (Live Score)

بكل صراحة هناك المئات من التطبيقات التي توفر لك متابعة نتائج المباريات والأخبار بشكل عام لكن في هذا المقال سنركز أكثر على التطبيقات الأكثر شعبية والتي يستخدمها الناس بشكل يومي والتي تقدم العديد من المزايا المجانية بدون اشتراكات ودفع أي مبلغ.

FlashScore

من أحسن التطبيقات التي سنبدأ بها هذا المقال والتي توفر لك متابعة المباريات ونتائجها بشكل مباشر وفي اللحظة الحالية، هذا يعني أنه إذا كنت في عملك أو في مكان بعيد عن إن شاشة التلفاز ومشاهدة المباراة المخصصة لك، يمكنك التوصل بجميع إشعارات هذه المباراة ومعرفة النتيجة النهائية وعدد الأهداف التي سجلت في ذلك تلك المباراة ومن سجلها أيضا، فإذا كنت متابع ومحب لي فريق من الفرق الأوروبية أو في مختلف القارات العالمية، يمكنك تتبع جميع الأخبار والنتائج الخاصة بذلك الفريق بشكل مجاني وعلى هاتفك الذكي فقط.

بالإضافة إلى ذلك هذا التطبيق يقدم لك أكثر من 30 نوع من أنواع الرياضة مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة وكرة اليد والعديد من الرياضات الأخرى التي يمكنك أن تتبعها تفصيل ومعرفة جميع أخبارها ونتائجها في اللحظة الحالية، تطبيق FlashScore لا على أكثر من 100,000,000 تحميل على متاجر التطبيقات المعروفة للاندرويد والأيفون.

تنزيل التطبيق للاندرويد

SOFA Score

التطبيق الموالي هو تطبيق SOFA Score، والذي يوفر لك العديد من المزايا الرائعة جدا والمتطورة بالمقارنة مع التطبيق السابق، من مزايا هذا التطبيق هو دعم جميع الأجهزة الذكية حيث يمكنك تشغيله على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، حاسوبك بنظام ويندوز، أو لوحة ذكية بأي نظام تشغيل كان، بالإضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق ميزة توقع نتائج المباريات المبنية على الذكاء الاصطناعي.

المزايا التطبيق أيضا هي واجهته البسيطة جدا والسهلة في التعامل، حيث يمكنك اختيار الدوريات التي تتابعها مثل La Liga أو Ligue 1... وفرقتك المفضلة التي تريد متابعة أخبارها ونتائجها ومواعيد المباريات المقبلة, ومن ثم ساعة توصل بجميع الأخبار على شكل إشعارات للمباريات المقبلة وجديد أخبار تلك الفرق, التطبيق مجاني ويعمل على الأندرويد والأيفون بدون أي مشاكل.

تنزيل التطبيق للاندرويد

Goal Live Score

تطبيق Goal Live Score من أكبر التطبيقات العالمية المعروفة لمتابعة الدوريات الأوروبية ومسابقات دوري أبطال أوروبا، التطبيق أيضا يغطي جميع المباريات التي تحدث حاليا عبر العالم، وأقصد بهذا مباريات جميع الرياضات العالمية، حيث يمكنك معرفة نتائج مباريات كرة السلة و ماذا حصل بين روجر فدرير هو نوفاك جوكوفيتش في مباراة التنس، بالإضافة إلى ذلك يوفر لك هذا التطبيق ميزة مقارنة اللاعبين الرائع جدا، حيث يمكنك إضافة أي لاعب تريده مقارنته بلاعب آخر ومعرفة إحصائيات كل لاعب في الموسم الحالي أو المواسم السابقة.

فإذا كنت من محبي نادي Barca او Real Madrid أو حتى نادي Inter Miami الذي أصبح يتابعه العديد من الناس في المغرب وعبر العالم العربي، هذا التطبيق موجه لك خصيصا حيث يبقيك على اطلاع بآخر التحديثات وجديد هذه الفرق، ماذا حصل مع ميسي في فريقه الجديد إنتر ميامي، وكم سجل رونالدو مع نادي النصر السعودي...

تنزيل التطبيق للاندرويد

FotMob

تطبيق فوت موب من التطبيقات الأكثر شعبية في عالم نتائج المباريات المباشرة ومتابعة فرقك المفضلة عبر العالم, إذا كنت تبحث عن تطبيقات مثل Live Score أو تطبيق Kora Live، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتتبع نتائج المباريات بشكل لايف أو مباشر، بعد أكثر من 15 سنة تواجدا في متجر جوجل بلاي والتي من خلالها حصل على أكثر من 6,000,000 تحميل، يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المباريات وتغطية أحداث الرياضات المختلفة عبر العالم، بالإضافة إلى ذلك يمكنك متابعة مباريات المنتخبات وليس فقط الفرق، حيث يغطي لك جميع المباريات الوطنية والعالمية ل منتخبك المفضل، ويمكنك معرفة من سجل أهداف المباراة و كيف سجل ذلك الهدف و جميع الإحصائيات التي تحتاجها بين يديك.

من المزايا الرائعة أيضا في هذا التطبيق هي ميزة التشكيلة الرسمية لكل فريق تتابعه، هذا يعني أنه يمكنك معرفة التشكيلة الرسمية التي سيلعب بها نادي ريال مدريد أو برشلونة أو تشيلسي أو أي فريق تتابعه تريد معرفة جميع التفاصيل عنه، الميزة التي لم أجدها في أي تطبيق آخر بكل صراحة.

أضف إلى ذلك ميزة تتبع إحصائيات كل لاعب على حدة، حيث يمكنك معرفة عدد الأهداف والتمريرات والمسافة التي قطعها كل لاعب في كل مباراة، وهل تحسن عن المباراة السابقة أم لا، وطبعا يمكنك تخصيص جميع هذه المزايا كيفما شئت على هاتفك الأندرويد أو الأيفون.
تنزيل التطبيق للاندرويد

خلاصة

إذا كنت من متابعي الرياضات المختلفة عبر العالم ودائما تبحث عن نتائج المباريات وكم سجل كريستيانو رونالدو أو ميسي أو لاعبك المفضل، من الضروري جدا تنزيل تطبيق من هذه التطبيقات على هاتفك الأندرويد والأيفون لأنه بالفعل سيساعدك بشكل كبير جدا في تتبع نتائج المباريات ومعرفة جميع الأخبار على فريقك المفضل.

خصوصا إذا كنت متابع للفرق الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي... سواء كنت في العمل أو في مكان عمومي ولا تعرف متى تلعب هذه المباراة وكم النتيجة في اللحظة الحالية ومن سجل الهدف الثالث، هذه التطبيقات ستبقيك دائما على اطلاع بنتائج المباريات عبر الإشعارات التي سترسلها إلى هاتفك في كل ثانيه.

يمكنك تنزيل جميع هذه التطبيقات على هاتفك الأندرويد أو الآيفون وستشتغل بشكل مجاني بدون أي مشاكل.
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-