تسريبات جديدة حول مواصفات الهاتف المنتظر Galaxy S10 !! تعرف على موعد اطلاقه !!

تسريبات جديدة حول مواصفات الهاتف المنتظر Galaxy S10

تسريبات جديدة حول مواصفات الهاتف المنتظر Galaxy S10 !!

هل انت من محبي شركة سامسونج ؟ هل انت من المهتمين بهاتف Galaxy S10 ؟ حيث سيكون موضوع هذه التدوينة حول هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S10 ، حيث تم تسريب بعض من المواصفات الذي سيأتي بهذا الجهاز و التي تعد هي الافضل مقارنة بهواتف شركات اخرى !!


لاشك ان شركة سامسونج تعد من الشركات الرائدة خصوصا في الهواتف الذكية ، حيث تقدم هذه الشركة هواتف مختلفة بأسعار مناسبة حسب نوع الجهاز التي تريده ، و قد قامت الشركة خلال هذه السنة باطلاق الهاتف الرائع للغاية و هو هاتف Galaxy S9 التي تطرقنا اليه في العديد من التدوينات السابقة ، اذ ان هذا الهاتف حقق ارقام جد ضخمة و شهرة كبيرة .

لاكن بالطبع شركة سامسونج لن تقف عن هذا الهاتف ، بل ستقوم أيضا هذا العام باطلاق هواتف جديدة اخرى و من ابرز هذه الهواتف Galaxy S10 الذي سيأتي بالطبع بمواصفات اقوى من Galaxy S9 .

و قد قدم موقع The Bell الكوري الجنوبي بعض من المواصفات الذي سيأتي بها هذا الهاتف و من أبرزها : شاشة من نوع Infinity Display فئة Super Amoled ، كما سيكون قياس الشاشة 5.8 بوصة ، و كذلك فالهاتف سيتوفر على قارء بصمة الاصابع و الذي سيكون تموضعه في الشاشة الامامية اضافة لتقنية التعرف على الوجوه الثلاثية الابعاد الذي نجدها في هاتف Iphone X ، اما بالنسبة لموعد صدور هذا الهاتف فسيتم اطلاقه في سنة 2019 باذن الله .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-