أفضل الالعاب المصغرة للاندرويد !! لعبة Modern Combat 4 ب 3 ميجا فقط !!

لعبة Modern Combat 4 بحجم 3 ميجا

أفضل الالعاب المصغرة للاندرويد !! لعبة Modern Combat 4 ب 3 ميجا فقط !!

لعبة Modern Combat 4 بحجم 3 ميجا

لعبة Asphalt 8 بحجم 6 ميجا

لعبة Dead Trigger 2 للاندرويد بحجم 16 ميجا

هل انت من محبي العاب الاندرويد ؟ هل سمعت بالالعاب المصغرة للاندرويد ؟ هل تبحث عن العاب مصغرة للاندرويد ؟ اذن فموضوع اليوم يهمك يا صديقي حيث سنطرق من خلاله إلى أفضل الالعاب المصغرة للاندرويد حجمها لا يتجاوز 20 ميجا ! نعم العاب جد قوية بحجم قليل جدا لذلك ادعوك لمتابعة هذه التدوينة الى الاخر !!

اذن نبدأ على بركة الله ، حيث شهد مجال الالعاب و خاصة العاب الاندرويد تطورا هائلا حيث اصبحت العديد من الشركات الكبيرة تقوم بصناعة العاب خاصة بهواتف الاندرويد و كخير مثال شركة كونامي المختصة في صناعة العاب بيس للحواسيب . 

لكن العيب الوحيد في هذه الالعاب انها تتطلب مساحة كبيرة في الهاتف لذلك اقترح عليكم اليوم تجربة هذه الالعاب المصغرة للاندرويد (العاب مضغوطة) و التي حجمها لا يتجاوز 20 ميجا : 

1- لعبة Modern Combat 4 بحجم 3 ميجا فقط :  لعبة جد خرافية صراحة و التي يبلغ حجمها 1 جيجا على متجر جوجل بلاي ، هذه اللعبة تعد من افضل العاب الحرب على الاندرويد لذلك لا تترددوا في تجربتها .


باسوورد فك الضعط : m0d3rncombata

2- لعبة Asphalt 8 بحجم 6 ميجا فقط : هذه اللعبة هي الافضل على الاطلاق في سياقة السيارات و عمل السباقات ، حجمها الاصلي في بلاي ستور اكثر من 1 جيجا . 



اللعبة 3 : لعبة Dead Trigger 2 للاندرويد بحجم 16 ميجا فقط : لعبة الزومبي الافضل على الاطلاق بجرافيك خيالي ، حجم اللعبة الاصلي هو 500 ميجا . 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-