طريقة الحصول على منتوجات و هدايا كثيرة من المواقع الصينية !! بدون لا قناة و لا أي شيئ !!

طريقة الحصول على منتوجات و هدايا كثيرة من المواقع الصينية !!

طريقة الحصول على منتوجات و هدايا كثيرة من المواقع الصينية !!

هل تريد الحصول على منتوجات من المواقع الصينية بالمجان ؟ هل تبحث عن طريقة الحصول على منتوجات مجانية بدون لا قناة و لا أي شيئ ؟ اذن أنصحك بقراءة هذا الموضوع حيث سنتطرق من خلاله الى أسرار رهيبة ستجعلك تربح العديد من المنتوجات و الهدايا من المواقع الصينية بالمجان و بدون لا قناة و لا صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا !!


عرفت المواقع الصينية انتشارا قويا على صعيد العالم و خصوصا مواقع التسوق او بيع المنتوجات ، بحيث أصبحت هذه المواقع تلجئ لليوتوبر من أجل تسويق منتوجاتها ، لهذا أقترح عليك اليوم طريقة للحصول على هذه المنتوجات بدون أي خبرة او قناة او اي شيئ فقط بالتباع الخطوات التي سأشرحها لكم :

اول شيئ صديقي قم بالتسجيل في مركز Affiliate الخاص بموقع صيني ما تريد الحصول على منتوجاته ، و قم بتسويق روابطه و ستربح بذلك عمولة مقابل كل شخص قمت بجلبه للموقع و قام بشراء منتوج ما .

ثاني شيئ قم يا صديقي بتسجيل في خدمة Get it For free لشركة Gearbest الصينية بحيث يمكنك من خلالها ربح منتوجات فقط بتسويقها لعدد يحدده الموقع لك ثم تتوصل انت بالمنتوج مجانا الى باب منزلك .

ثالت شيئ هو عمل موقع تجاري او Store تضع فيه المنتوجات الصينية لموقع قمت بالتسجيل في نظام Affiliate الخاص به و تقوم من خلال هذا الموقع بتسويق المنتوجات و تربح سواء منتوجات اخرى مجانية او مبالغ مالية مقابل كل مبيعة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-